الأحد

مسؤولون wwe يشتعلون غضبا كثيرا بسبب ؟؟



نشرت احدي المواقع العالميه المختصه بالمصارعه الحره وانتشرت علي صحف واخبار جميع المواقع الاجنبيه عن مسؤولون wwe غاضبون وبشده كثيره عن الاشخاص الذين يسربون نتائج عروضها الغير متلفزه او المتلفزه لاكن بدون موعدها المحدد بمعني ان تسريبات سماك داون التي نشاهدها موقع wwe ينشرها في يوم الجمعه وليس فجر الثلاثاء او الاربعاء مثل العاده وجاء هذا الغضبب بسبب تلك الازمه وwwe غاضبون من ذالك عن تسريب نتائج عروضها قبلهم هما شخصيا عن ينشروها علي موقعهم الرسمي والان المسؤولون يفكرون في سوف يحاولون كشف هذا الاشخاص الذين يسربون نتائج عروضها قبل الموعد المحدد الاصلي لبثهم وسوف يحاولون حل تلك الكارثه التي تحدث حاليا اليهم 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. سياره دان غو فاشل

    ردحذف
  2. بالمشمش تعرفونهم


    هههههههههه بالمشمش ولا ازرف

    لعبة sudi deal اذا تعرفونها (لعبه سعودية معروفه

    ردحذف
  3. اكيد وأحد من الجهور الذي شاهد العرض

    ردحذف
  4. الرجاء نشر الخبر الناري : خاص/ ستينغ يؤكد مواجهة اندرتيكر !!!! - لم يخف الاسطورة ستينغ . نيته مواجهة الاسطورة الاخرى اندرتيكر في نزال ناري وملتهب في عرض ريسلمينيا . وذالك بحسب ما ادلى به من تصريحات الى مجموعة من الاصدقاء المقربين له . وبحسب مصادر خاصة . فان احد اصدقائه اكد على ستينغ ابلغه بانه اذا انضم الى قافلة wwe قسيكون اول نزال له امام اندرتيكر في رسلمينيا فهاذا هو الحلم الذي يداعبه ويرغب في تحقيقه منذ سنوات . يذكر ان عقد ستينغ ينتهي مع منظمته الحالية tna في شهر نوفمبر . وسبق وان اشارت بعض الانباء ان فينس مكمان يسعى لبدء التفاوض معه لاقناعه بالانضمام الى منظمته مستغلا كارت مواجهة اندرتيكر لاغراءه .

    ردحذف
  5. الحل الوحيد هو تحويل السماكداون و الماين افنت للعرض المباشر

    ردحذف
  6. وش ذا الغباء فيه الأف من الجماهير يعني يقدرون يكتبون وش صار في سماك داون ومينا فانت

    ردحذف
  7. عندك حق لازم العروض كلها تتحول الى عروض مباشرة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد