الاثنين

موني ان ذا بانك | بطولة WWE هل نجح الوحش مارك هنري بإنتزآع اللقب أم أن سينا صـمد ..؟! "الجوآب بالدآخل " .. لحظة بلحظة + صور ؟!








تبدأ المباراة بــدخول مارك هنــري أولا ...



من بعده جون سينا



يدق الجـــرس


تبدأ المباراة بضربة من هنري و من ثم رأس قــــوي من هنري .. الى الزآويـة و خنق من هنري لجون سينا


يتابع مارك هنــري اللعب بسينا و رميـه على الزوآيا ...




ومن ثــم ضربة قـوية من هنري على سينا و تثبيت 1 2 لكن سينا ينـهض ..يتابع هنري السيطـرة على سينا و يرميـه أرضا ..و من ثم يرفعه سـوبلكس


و يرميه على الدرج الفولاذي ...يرفعه الى الحلـــبة و يثبته من جديد و لكن سينا ينهض ..يستعد هنري للقضاء على سينا و القفز على رقبته وهو على الحبــال


و بالفعل يـفعلها ...و تثبيت 1 2 لكن سينا يــنهض .. و ضربات منه على هنري لكمات و دروب كيك و لكن بلكمة وآحدة من هنري أفقدت سينا سيطرته و رمته أرضا ..يمسكـه من قدميــه و يلوح به حول الحــلبة و يلقيه خارجا



ينزل هنري لسينا ..و يلوح به من قدميـه كالصورة التي بالاعلى و لكن هذه المرة يرميه على حآئط الجماهير ..يعود سينا للحلــبة و سينا يحاول رفعه و لكن لااااا مارك هنري أثقل من أن يرفعه سينا يا أصدقائي , فيقع هنري على سينا


هنري يخضع سينا



و لكن سينا يســــتفيق ..و لكمات ومن ثم كتف و من بعدها سوبلكس خلفــية و يوك كآنت سي مي و يضربه بلكمته المعهودة  ..




يحاول سينا رفعه




لكن هنري يقع عليه و يــثبته 1 2 لكن سينا يـــنهض , يحاول هنري رفع سينا على كــــتفيه و لكن سينا يصدها بحركة دي دي تي غريبة ومن بعدها يرفعه على كتفـــيه و AA بالفعل إستطاع سينا رفعه




و تثبيت 1  2   و لكن هنري يستفيق..



يحاول سينا القفز لكن هنري يمسكــه و يضربه بصـرعة أقوى رجل في العآلــــــم و تثبيت 1 2  و لكن سينا يستفيق





هنري لا يبدو سعيدا بالأمر ...فيذهب للزآوية و يزيل الغطآء ..و من ثم نزل و آخذ الكرسي ..و الى الزىوية الأخرى و يحاول ازالة الغطأء و لكن سينا بسرعة ياتي و يضربه عليها ومن بعدها ينفذ عليه إخضاع STF




سينا الى الزآوية و يحاول ضرب هنري لكن هنري يدفعه للحكم ليقع لحكم و يـــقوم هنري بتنفيــذ ضربة تحت الحزآم لسينا و تثبيت 1 2 لكن سينا ينهض و يصد حركة مارك هنري صرعة أقوى رججل في العالم و من ثم يعرقل هنري و يـــقوم بتنفيذ STF من جديد و يبقى مخضعا هنري !!




و بالفعل هنري يستسلــــم و الفآئـــز : جون سينا













شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 33 تعليقًا:

  1. فوز مستحق و عادل 100%

    ردحذف
  2. كنتت اتوقع ان تكون مبارة الحدث الرائيسي

    ردحذف
  3. كفووو سينا











    عاشق رهف

    ردحذف
  4. واخير اخيرن جون سينا سوف يذهب الي سمرسلام بصفته البطل لاول مرة منذو سنوات

    ردحذف
  5. كل يوم يزيد تشجيعي للبطل جووون سينا لأنه بطل حقيقي موتوا من القهر ياكارهي سينا.

    ردحذف
  6. سوبر سينا بطل الاطفال الذي لايخسر ابد ،، نبي اخبار الحقيبة الحمراء

    ردحذف
    الردود
    1. انضرب باقوى ضربه اطاحه بالعالم ومع ذلك لم يهزم يعيش البطل

      حذف
  7. لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا

    حرام هنري ينهزم تبا يا wwe

    ردحذف
  8. حمد الله الفائز : جوون سيناااا
    حمد الله الفائز : جوون سيناااا
    حمد الله الفائز : جوون سيناااا
    حمد الله الفائز : جوون سيناااا
    حمد الله الفائز : جوون سيناااا
    حمد الله الفائز : جوون سيناااا
    حمد الله الفائز : جوون سيناااا
    حمد الله الفائز : جوون سيناااا
    حمد الله الفائز : جوون سيناااا

    ردحذف
    الردود
    1. اورتن جايكم يامحبي سينا

      حذف
    2. وانا مستعديين وسينا كمان

      حذف
  9. انا خوف مارك هنري فاز الحين الفائز جون سينا


    قل حمدالله

    ردحذف
  10. راندي اورتن يفوز بماني ان ذا بانك

    ردحذف
  11. المضخم فاز .. !

    لكن قاتل الاساطير سوف يقتل بطلكم المزيف سينا الفاشل ...!

    ردحذف
    الردود
    1. ليس مظخم بحجم تظخيم بطلك روكي

      حذف
  12. ليش في احد أصلا توقع فوز مارك هنري
    كالعادة الفاشل سينا يفوز

    ردحذف
    الردود
    1. المحاربه السلتيه هي الان بالمشفى هل تريد زيارتها ؟؟

      حذف
    2. شاركت بالحقيبه وياليتها لم تشارك فقد انضرببت ضربا
      مبرحا



      يعيش البطل المظلوووم فاااان داااان جووو

      حذف
    3. على فكرة سينا مش فاشل

      حذف
  13. هذا راح يكون اخر تعليق لي
    وابعتذر للجميع وانا اسف على كل من اخطيت عليه
    انا اخطيت على ناس كثر واعتذر للجميع وفيه واحد انا اخطيت عليه وهو حاقد علي
    واخص بهالكلام ل هذاك اللي ادعى انه اختي
    عشان تقولون عني اني ديوث واخلي اختي تدافع عني

    انا ارجوا انكم تسامحوني على مابدر مني
    اما عن اللي سوا نفسه اختي لجل تطعنون فيني بهالكلام اني اجيب اختي تدافع
    ووالله ماكنت ديوث وولا كنت رخمه لجل توصل فيني الوطينه لهالدرجه لكن هذا شخص واضح انه حاقد علي وسوا هالحركه لجل تتكلمون عني بهالكلام


    لكن انا اعتذرلكم عن مابدر وابترك الموقع وماابي منكم الا تسامحوني


    اما عن الشخص اللي سوا حركة انه اختي وكتب نكه شقيقة هاني وهالكلام انا رغم اني مااعرف من انت لكن عشان اريحك فأنا بترك الموقع وياليت تترك حركات الورعنه حقتك ذي

    وانا كررت تعليقي الاخير في اكثر من موضوع لجل اتأكد ان الكل بيقراه
    وهذي اخر مره بكرر فيها تعليقي هذا واخر مره برد في هالموقع كمان
    عشان مااحد يغتابني بعدين وعشان اريح اللي مسمي نفسه شقيقة هاني
    ويرجع بأسمه الجديد لاني مااعرفه وانا عارف انه واحد من اللي انا اخطيت عليهم وواضح انه حاقد ولهالسبب ذكر هالكلام لجل يبينلكم ان هاني مافيه خير وديوث يجيب اخته تدافع عنه وانا عمري ماكنت بهالصفات لكن هالوسخ حاب اريحه هو واللي مايبوني بأني بأترك هالموقع وبكرر ردي عشان الكل يقراه ومافيه احد يغتابني
    وماراح اتكلم عن اي تعليق او ارد على اي تعليق الا اذا وصلني در منكم بكلام يسئ لي في حسابي على قوقل




    وفي ختام الكلام
    ياللي تمسويلك نك شقيقة هاني لجل تبين للناس ان هاني مافيه خير ويخلي اخته تدافع عنه ولجل ان الناس تنظرلي بنظرة الديوث اللي مايغار على اهله ويخليها معرضه للاهانه من الناس ويخليها تدافع عنه وانا ماكنت كذا وولا راح اكون كذا
    لكن عشان اريحك يامن تدعي انك شقيقة هاني ومسوي هالمسرحيه حقتك وضحكت على صغار العقول اللي صدقوك وكذبوني اتمنى انك تبطل هالحركات معي او مع غيري
    واتمنى اني كنت اعرفك لجل اسوي هالحركه فيك واعلمك كيف المرار فيها لما الكل ينظر بأنك ديوث وتخلي تشتم لجل تدافع عنك وانت صاكت كالجبان
    لكني مااعرفك ولكني اجزم انك واحد من اللي انا اخطيت عليهم لهالسبب سويت هالحركه لكن على كل حال انا اعتذرلك انت شخصيا وراح اطلع عشان اريحك واتمنى انك تبطل حركان الورعنه ذي معي او مع اي شخص







    وارجوا انكم ماتغتابوني وتسامحوني لو اخطيت عليكم وانا عن نفسي مسامحكم ولو اخطيتوا علي او تكلمتوا عني في احد المواضيع وانا مادريت

    وفي الختام تقبل الله صيامكم






    وفي الختام

    ردحذف
    الردود
    1. الخلا

      حذف
    2. عاشق ستيفاني17 يوليو 2013 في 11:50 م

      انت حساس اكتر من اللازم العالمي يحبو يتسلو بس لاتزودوها كمان ياشباب

      حذف
  14. عاشق جيف هاردي & ستينغ & اندرتيكر يقول :

    - مبروووووووووووك يا سينا يا بطل الابطال .. كفووووو يا سينا بيضت وجهي

    ردحذف
  15. الثعبان السام15 يوليو 2013 في 10:30 ص

    كالعادة مارك هنرى مسيطر طوال المباراة ثم يستفيق جون سينا ويعمل خمس حركات ويفوز تبا لك يا فريق الابداع

    ردحذف
    الردود
    1. كاذب

      فوجون سينا تعرض لاقوى ضربه اطاحه بالعالم ومع ذلك لم يهزم
      وسنرى الافعى المسالمه ماذا ستفعل مع البطل جون سينا

      حذف
    2. الثعبان السام15 يوليو 2013 في 7:11 م

      يعنى جون سينا قريبك علشان اما اتكلم عنه تقولى كاذب فاقول لك راندى اورتن تعرض لاقوى اطاحة بالعالم ولم يهزم من اول مرة واقول لك رحب ببطل wwe الجديد الافعى المسالمة راندى اورتن

      حذف
  16. احسنت ياسينا

    ردحذف
  17. مللنا منك يا جون المضخم

    ردحذف
    الردود
    1. بس محبينة مش بيملو منه ا ب د ا

      حذف
  18. زي مايقول محمد عوض هنا البطل ! الاسطورة جون سينا هزم الفاشل مارك هنري مبروك للاسطورة جون سينا
    تحياتي

    ردحذف
  19. كبتن ياسينا صج حبيتج يامبدع

    ردحذف
  20. والله كان عندي احساس بأن جون سينا يفوز وبل فعل فاز معشوق الجماهير جووووووووووووون سينا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد