الأحد

روب فان دام تم اضافته في جولة WWE في جنوب افريقيا


تم اعلان عن اضافة المصارع الطائر والعائد الى WWE روب فان دام الى جولة جنوب افريقيا لكن المباريات لم تكتمل حتى الان ولم يتم اضافته المباريات المقرره :



1) * 30 يوليو - مدينة كيب تاون
2) 1 أغسطس - مدينة دوربان
3) 2 أغسطس - مدينة جوهانسبرغ




المباريات التي سوف تلعب في الجوله:


~ البرتو ديل ريو مقابل دولف زيغلر على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل .
 ~شايمس ضد جاك سواغر .
~ راندي أورتن مقابل بيغ شو .



31 يوليو - كيب تاون 
3 اغسطس -  جوهانسبرغ


المباريات التي سوف تلعب   :

1) شايمس ودولف زيغلر ضد البرتو ديلريو وجاك سواغر.
2) مباراه رباعيه :  راندي أورتن مقابل جاستن غابريال مقابل بيغ شو  مقابل وايد باريت.








شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. شكرا على الخبر ي سامر اغابريه
    انت جديد في الموقع

    ردحذف
  2. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور يا سامر على الخبر

    ردحذف
  3. الثعبان السام14 يوليو 2013 في 2:14 م

    شكرا لك يا سامر على الخبر

    ردحذف
  4. روب فااان دااام مصارع محترررف وهو خليفه بطل الشعب فااااان دااااان جووووو

    محب الاسطورتين فااالن دان جو وفان دام

    ردحذف
  5. أووووو نفد صبري و الله , باقي 9 ساعات فقط و تبدأ الإثارة !!

    ردحذف
  6. اولا نشكور علﯽ الخبر
    ثانيا اهلا بگ كـ عضو جديد ف هذا الموقع المتميز
    نتمنﯽ لگ التوفيق

    ردحذف
  7. اولا نشكور علﯽ الخبر
    ثانيا اهلا بگ كـ عضو جديد ف هذا الموقع المتميز
    نتمنﯽ لگ التوفيق

    ردحذف
  8. هذا راح يكون اخر تعليق لي
    وابعتذر للجميع وانا اسف على كل من اخطيت عليه
    انا اخطيت على ناس كثر واعتذر للجميع وفيه واحد انا اخطيت عليه وهو حاقد علي
    واخص بهالكلام ل هذاك اللي ادعى انه اختي
    عشان تقولون عني اني ديوث واخلي اختي تدافع عني

    انا ارجوا انكم تسامحوني على مابدر مني
    اما عن اللي سوا نفسه اختي لجل تطعنون فيني بهالكلام اني اجيب اختي تدافع
    ووالله ماكنت ديوث وولا كنت رخمه لجل توصل فيني الوطينه لهالدرجه لكن هذا شخص واضح انه حاقد علي وسوا هالحركه لجل تتكلمون عني بهالكلام


    لكن انا اعتذرلكم عن مابدر وابترك الموقع وماابي منكم الا تسامحوني


    اما عن الشخص اللي سوا حركة انه اختي وكتب نكه شقيقة هاني وهالكلام انا رغم اني مااعرف من انت لكن عشان اريحك فأنا بترك الموقع وياليت تترك حركات الورعنه حقتك ذي

    وانا كررت تعليقي الاخير في اكثر من موضوع لجل اتأكد ان الكل بيقراه
    عشان مااحد يغتابني بعدين وعشان اريح اللي مسمي نفسه شقيقة هاني
    ويرجع بأسمه الجديد لاني مااعرفه وانا عارف انه واحد من اللي انا اخطيت عليهم وواضح انه حاقد ولهالسبب ذكر هالكلام لجل يبينلكم ان هاني مافيه خير وديوث يجيب اخته تدافع عنه وانا عمري ماكنت بهالصفات لكن هالوسخ حاب اريحه هو واللي مايبوني بأني بأترك هالموقع وبكرر ردي عشان الكل يقراه ومافيه احد يغتابني
    وماراح اتكلم عن اي تعليق او ارد على اي تعليق الا اذا وصلني در منكم بكلام يسئ لي في حسابي على قوقل

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد