الخميس

ايدج يجيب ماهي أفضل مباراة له في الWWE !!

وفي اّخر الاخبار أعزائنا متابعي الموقع فقد أجريت مقابلة مع عضو قاعة المشاهير لعام 2012 المصارع السابق ايدج عن أفضل مباراة له في الWWE حيث قال (أفضل مباراة لي في الWWE من وجهة نظري مباراة تي ال سي مع جون سينا في عرض انفر فيجن عام 2006 أنا أحب هذه المباراة كثيراََ كانت عاطفية للغاية بالنسبة لي بعد تعرضي لانتقادات في ذلك الوقت كنت أشاهد هذه المباراة كثيراََ وأيضاََ كانت تلك المباراة في مسقط رأسي وكانت لدي مباريات رائعة جداََ مع جون سينا)
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 15 تعليقًا:

  1. افضل عدواه لسوبر مان كانت ضد ايدج ..

    ردحذف
    الردود
    1. وافضل عدواه لباتمان كانت مع فااااااان دااااااان جوووو

      حذف
  2. افتقت ايدج جدا من معي ؟؟؟

    مع كل تحياتي /بلبل WWE

    ردحذف
  3. فعلا بلنسبه لي كانت افضل مباراه لعبها جون سينا

    ردحذف
  4. اشتقنا للنجم الخطير
    اكثر شخص في تاريخ الدبليو دبليو اي حقق القاب
    ايددددددددج

    يعيييييييش الاسطوووووووووره بطططططططططططل الشششششعب
    ايدددددددددددددددج

    ردحذف
  5. انا نفسي اعرف مين هو اكثر نجم في WWE حاليايمتلك قاعده جماهيريه عريضه

    ردحذف
    الردود
    1. جون سينا او راندي اورتن اما المعتزلين فأنا ارى هولك هوجان و ذاروك

      حذف
    2. بكل تاكيد الاسطوررره فااااان دااااان جوووو


      انظر عندما يدخل الجميع يتراقص

      حذف
  6. ليش هادا الكره الحاصل من الجمهور لجون سينا يعني المصارع الليى يعمل بجد ويكسب بجهد لاتحبونه بتقولو علشان الحركات طب ما اندرتيكر حركاته نفسها من 22 سنة ونفس الدخلة يوميا على الاقل جون سينا يمتعنا بدخلات متميزة في الرسلمينيا اندرتيكر نفس دخلته وبعدين مارك غاب عن العروض سنة كاملة ويجي ياخد اللقب على الجاهز ليش للانو عمرو ماكسب وهو اصلا مصارع من السماك داون وليس الرو والله ظلم انا من راي يعتزل جون سينا بكرامته احسله وادا اعتزل جون سينا وماحد راح بشوف المصارعة وليش الاندرتيكر ماسموه سوبرمان ظلم

    ردحذف
    الردود
    1. صح كلامك وجون سينا محترم ويحقق امنيات الاطفال ويتبرع للمرضى بمرض السرطان وسرطان الثدي
      في نظري هذهـ اعمال مسلمه وهو افضل مصارع

      حذف
  7. انت ياللي تقول ليش تيكر ماسموه سوبرمان ههه حلوة ذي بي لعلمك اندرتيكر له لقبين فقط ومايحتاج لألقاب سخيفة زي هاذي سوبرمان وخريط لا لا لقب تيكر هو الظاهرة او الرجل الميت وانت يوم تقول تيكر مايغير دخلته اصلا الجمهور هو اللي يبي دخلته كذا وهم يحبون شخصية تيكر واسلوبه وحركاته القاتلة

    ردحذف
  8. فااااااااااااااااااااااااااااااان دددددددددددددددددددددددددددددامبو

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد