الثلاثاء

وجهة نظر | أبرز الأخطاء السخيفة التي حدثت في wwe بالنصف الأول من عام 2013 ..



 وجهة نظر هي فقــرة شبــه يوميــة وخاصــة بموقع المصــارعة الحــرة لمناقشــة وتحليــل أهم النقــاط والأحداث التي تجــري فــي wwe 
وهي فقــرة مفــتوحة أمام الجمــيع للإستفــادة من آرائــهم وخبرتــهم في مجــال المصــارعة الحــرة . وفي الحلــقة الأولــى من سلــســلة حلــقات وجهــة نظــر نطــرح لكم موضــوع هــام جــدآ لمناقشتــه وتفســير أخطــاء wwe وسياســتها في الفــترة الأخيــرة . ومن أبــرز هذه الأخطــاء :

1- تكــرار النــزالات :

 مع إنطــلاق عام 2013 فاز روك ببطــولة wwe وتوقــع الجميع أن زمن الأطفــال إنتهى وأن مذاق المصــارعة عــاد من جديــد ليتفــاجئ الجمـيع بخطة سخيـفة للغايــة عندما قررت إقامــة مواجهة أخرى بين سيــنا وروك لتخـيب آمال جماهيرها قبل أن تكتمل الفرحـة وبنفس الطريقة تعامـلت wwe مع المــدمر   "بروك ليسنر " ووضعته بثلاثة نزالات متتالية ضد تريبل إتش والغريب في الأمر أن بروك ليسنر يخوض 3 نزالات في أول سنة له لذا يمكن القول أن عداوته مع تريـبل إتش استمرت عام كامل . 

2- ضعــف المستوى :



 تراجع مستــوى النجــوم بشكــل كبير جــدآ بســبب تقيدهم بنظــام pg العائلي وأصبح رؤيتهم بالحــلبة أسخــف من رؤية أحــلام في برنامج عاهات آيــدول ونختــص بالإسم بطل wwe الحالــي جون ســينا والأفعى رانــدي أورتــن وكذلك النجــوم الشبــاب مثل ذا مــيز وسيــزارو وألبيــرتو ديلــريو الذي بدأ يســتعيد نشــاطه وطبــيعته مؤخــرآ .


 3- إضــاعة وقت الجماهير :



 فريق الإبداع في wwe أصبح يعطي المصــارعين المميزين وقت كافي للكــلام والتبجح فلو أخذنــا الوقــت الذي يتــحدث به روك وسيــنا وبانــك وهيمــان ووضعنا بهذا الوقت نزالات شبــاب مثل مايســون راين وتيــد ديبياسي وغريت كالــي وغيرهم لكان الجمــيع يعيش فترة رضــا تام لحصولــه على فرصــته وأيضا نحن جماهــير wwe سنكون سعــداء بالنزالات وليس الحــوارات .

  4- بروك ليسنر :



يعتبر بروك ليسنر هو أسخف شئ إرتكبته wwe فقد خاض نزالات مكــررة ضــد تريبل إتش وظهر بعدة حلقــات دون فعل شئ فلو ظهــر وقاتــل في رو لكان أفضــل بكثير خاصــة وأن راتبه الســنوي يفــوق الخمسة ملايين دولار أمريكي .

5- تهميش النجوم الكبار :



ما زالت wwe تواص
ـل إستفزاز جماهيـرها عبر تهميش نجومهم المفضـلين أمثال رانــدي أورتن وكريس جيــريكو ومارك هنــري وغيرهم ونأمل أن يـكون النصـف الثاني من 2013 معنـاه أن وقتهم قد حـان .. فالفرصة سانـحة أمام هنــري ليظفر بلقـب wwe وكذلك راندي أورتن الذي يضع نصب عينيه على حقــيبة النقود الحمــراء وكل هذا يحدث في موني إن ذا بانك . 


.WWE24H.

فكــرة وتقــرير المبــدع : مــحمــد عوض

تــنســيق : MR.Y2J 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 16 تعليقًا:

  1. معاك حق يا صديقي 100%

    ردحذف
  2. بروك ليزنر وضعه مختلف وجوده له هيبه لانه بطل اليو اف سي مرتين لهالسبب يجب ان يكون تواجده قليل لكن لو خلوها ست مواجهات في السنه لكان افضل في رايي
    لان بروك ليزنر اكبر من انه يواجه مصارعين تافهين اسبوعيا
    اما عن باقي كلامك فهو سليم جدا ولا يستطيع احد ان يخالفك فيه

    ردحذف
  3. راندي اكثر واحد مهمش و يستاهل الحقيبه اكتر من براين و في سيناريو اتمنى يحصل و هو ان ياخد الحقيبه راندي و يبقيها معه حتى ينتهي صراع سينا و مارك ثم ينتهي سيناريو دانيال و سينا
    سيناريو دانيال و سينا هو:
    ان يتجادل الاخوتان بيلا فتشتكي لبراين الذي تاتيه موجه الغضب ثم يتعارك مع سينا فتحدد مباراه على اللقب بينهم فيفوز براين ثم بعدها يدخل راندي و يصرف الحقيبه ثم راندي يتحول لشرير و تحدد مباراة ثلاثيه ملحميه في tlc على اللفب (مباراة سلالم)

    هذه فقط وجهة نظري و اروني وجهات نظركم

    ردحذف
  4. راندي اكثر واحد مهمش و يستاهل الحقيبه اكتر من براين و في سيناريو اتمنى يحصل و هو ان ياخد الحقيبه راندي و يبقيها معه حتى ينتهي صراع سينا و مارك ثم ينتهي سيناريو دانيال و سينا
    سيناريو دانيال و سينا هو:
    ان يتجادل الاخوتان بيلا فتشتكي لبراين الذي تاتيه موجه الغضب ثم يتعارك مع سينا فتحدد مباراه على اللقب بينهم فيفوز براين ثم بعدها يدخل راندي و يصرف الحقيبه ثم راندي يتحول لشرير و تحدد مباراة ثلاثيه ملحميه في tlc على اللفب (مباراة سلالم)

    هذه فقط وجهة نظري و اروني وجهات نظركم

    ردحذف
  5. انا بتفق معك في كل النقط الا نقطه واحده وهي كلام المصارعين في الحبله كلام المصارعين في الحلبه امر مهم يعني لتكملة السيناريوهات والعدوات وده رائيي وانا بحترم كل الاراء وشكراا علي الموضوع والجهد الرائع منك يأخي mr.y2j

    ردحذف
    الردود
    1. صج انه مهم بــβàśــ๛ بعض احيان يكون طويل وفي نفس الوقت ممل
      وافضل شي ف الحوارات انهم بعد الحوار يتعاركون مثل برنامج mez tv

      حذف
  6. اتفق معك الاسطورة وراندي هذا فرصته بالفوز بحقيبة النقود الحمراء وعودته للبطولات

    ردحذف
  7. ولا اعرفت اقراء اتقرير شو هل كتابا هي ا يراني تركي بس ما الاه علاقة بلعربية

    ردحذف
    الردود
    1. وانا ايضا لم اعرف قراءة تعليقك

      حذف
    2. هههههههههههه فجرت جبهته

      حذف
    3. ههههههههههه صح عليك ياسعود فجر جبهته

      حذف
  8. اتفق معاك بس مبارة بروك ليسنر واتش كانت حلوه وبعد روك وسينا

    ردحذف
  9. واحلى شي عاهات ايدول هههههههههه

    ردحذف
  10. كنت مفكر انكم تختلفون عن المواقع. الثانيه اللي تركناها طلعتو مثلها
    الرسايل اللي فيها. نقد علا اعضاء الموقع الموقرين ماتطلع
    خلوكم علا كذا
    انا اعرف انك الان بتطلعها ومتاكد علا شان تغطي علا السحبه الاوله
    ويشوفون الناس انك ماتمسح الرسايل



    ☆م،،،،م☆

    ردحذف
  11. محمد عوض انت ليه
    دايما
    ما
    بتحترمش
    الكبار
    الفنانة احلام
    اللي
    انت
    بتتكلم
    عنها
    دي
    انت
    في
    مقام
    ابنها
    وبعدين
    هي
    فنانة
    محترمة ومش زيك مش محترم
    دايما يا محمد عوض عامل فيها بني ادم محترم وانت مش محترم وانصحك تغير من شخصيتك عشان بطريقتك دي هتخسر كتييييييير

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد