الثلاثاء

المتنافسين على الحقيبة الحمراء يلتقون ..و ينهون لقائهم بـــــRKO على ....






 







يدخل داينال براين متحدثا عن الحــلقة الأضـــعف قائلا , لقد جاوبت على اسألتكم جميعا ..أنا لســت الحــلقة الأضــعف و قــد أثبت ذلك بعد هزيمتي لأورتن في الأسبوع الماضــي ... و قريبا ســوف أصــبح بطلا للـWWE و أتبع امجاد كل من برونو , هولك هوجان , ذا روك , أوستن !!



يدخل شايمس يقاطععه قائلا : أنا  لدي الكثــير من القصص التارخية اذا اردت التحدث عن التاريخ .. فدعنا نتذكر راسيلماينا !! , فيقول براين أنه يجب ان يركل شايمس نفـــسه و يذهب ! .. فيرد شايمس قائلا ان هذا مضحك و لكن براين هو الذي يجب ان يركل..



يقاطعهم أورتن قائلا : أنا كــنت فقط منذ عاميــن بطلا ! لذلك أنا اريد ان افوز ببطولة WWE !

يأخذ براين بتذكير اورتن أنه أجبره على الإستسلام .. فيرد أورتن قائلا : انه لا يجب ان يقلل من إحترامه .. و الا ســوف يصرعه أرضا ,, و خلال أسبوعين في موني ان ذا بانك  ســوف .....


يقاطعه كــين و يدخل الى الحــلبة قائلا : أن راندي محــق فأنا ليــس لدي مشكلة بأن أدمر اي شــخص حتى لو كان صديقي !

يذكر براين كين بخسارته من أروتن , و لكن كــين يقول له ان بعد اسبوعين ســوف يقضي على الجمــيع لأن لا أحد سوف شاررك أحدا !!



يققاطعهم كريستان  و يذكرهم بأن الأفضــل في مباريات السلالم و هو يطالب بمباراة واحدة أخرى .. و لكنني لست الأقوى , لست الأكبر , لست الأكثر إخافة أو اكثر شــخص لديه شـعر هنا.. و لكنني الأفضــل !!



يقاطعه بانك و يبدأ بقول انه يحــترم كريستيان , و لكـــن لا يجب ان يقول أنه الأفضــل لأني انا الأفضــل في العالم و فوزنها مرتيـــن ! و لا امانع ان افوز ثالثتاً ... يبقى الآن روب فان دام  نعم أنا اعرف انك هنا يا فان دام و ســوف تفعل اي شيــئ لتأخذ تلك الحقيبة ! ..

يقاطه براين قائلا .. أنه لو قال كلمة أخرى ســوف يقوم بإخضاعه و يجلعه يستسلم كما فــعل لأورتن , يغضب اورتن و يذهب ليــضربه , لكن كين يقف بطريقه ,. يغضب براين لأنك كين دافع عنه و يتجادلان .. يأتي اورتن بســرعة الأفعى و يقوم بتنفيــذ حركة RKO على كين و يقــضي عليه ... و بعدها الكـل تجنب الإشتباك و خرجوا لتصدح أغنيــة أروتن !



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. كبير يالافعى السامه

    علمهم من قاتل الاساطير

    ردحذف
  2. عرض الرو بيكون ناري جداا

    وتوقعت .. قبل ماتخلص الفقره ذي انه يدخل روب فان دام ..!

    ردحذف
  3. سرعة جنونية شكرا لك

    ردحذف
  4. يستأهل المهرج الأحمر مسوي فزعة مع الزلابة دانيال براين خله يأكلها الحين ههههههه

    ردحذف
  5. مسوي تدافع ياكاين ترى أفعى راندي اورتن




    عاشق الأفعى راندي اورتن وذا روك وبروك ليزنر وسي ام بانك وسينا واوستن

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد