الأربعاء

الامس كان يوم ميلاد المصارع كيفين ناش !!

كان الامس يوم ميلاد المصارع كيفين ناش حيث أتم 54 سنة واليكم بعض المعلومات عن كيفين ناش .


الاسم : كيفين ناش


تاريخ الميلاد :1959\7\9


تاريخ الانطلاق : 1990\9\4


الطول : 208 سم


الوزن : 149 كيلو جرام


المدينة : ديترويت - ميتشيغان


الضربة القاضية : قوة القنبلة


الانجازات : بطل الفرق لي الWWF مرتين _____ بطل القارات لي الWWF _____ بطل الWWF _____ بطل الفرق لي الWCW تسعة مرات _____ بطل الWCW للوزن الثقيل 5 مرات .


ملاحظة : أنا أسف فهذا الخبر كان يجب أن ينشر بالامس .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. هل انت متاكد من اسم الضربه !؟

    ردحذف
    الردود
    1. هذي الضربة معناها بالعربي فالانجليزي أنا لا أعرف ما اسمها

      حذف
    2. شكرا لك فأنا أفضل أن أضعها بالعربية

      حذف
  2. عبدالاله انت مبدع والله يوفقك

    ردحذف
    الردود
    1. أمين وشكرا لك يا سعود المالكي

      حذف
  3. عبدالاله اسم الحركة powerBomb

    ردحذف
    الردود
    1. أعرف ولكن أنا ترجمتها وطلعتلي قوة القنبلة

      حذف
  4. ارجع ياهارت بريك كيد الى موضوع خطأ حصل في عرض الرو الاخير

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد