الثلاثاء

خاص/ مباراة اتمنى حدوثها فى سمر سلام


لاشك ان انتونيو سيزارو مصارع قوى وقد اثبت نفسه من اول يوم له فى wwe منذ عام تقريبا كما تمكن من الحصول على لقب الولايات المتحدة فى شهوره الاولى تحديدا فى سمر سلام 2012 .
خاض بعدها تجارب قوية على اللقب وتمكن من هزم عمالقة مثل كالى وبرودس كلاى وخسر لقبه فى النهاية لصالح كوفى كينجستون بعد ريسيلمانيا 29 .
تمكن من التوافق مع العنصرى كولتر وهو الان على اهبة الاستعداد لخوض نزال الحقيبة الزرقاء فى عرض مانى ان ذا بانك . ولكن ماعلاقة كل هذا الكلام بالمباراة ؟؟؟
العميل الاخر لكولتر هو الامريكى الاصيل جاك سواجر ولا ننسى انه هو الاخر مشترك فى مباراة الحقيبة الزرقاء وتشير معظم التوقعات الى فوز سيزارو بنزال الحقيبة الزرقاء وبالتالى هناك نقطة تحول .لان كولتر مدير اعمال كلا المصارعين وقد يتسبب فوز سيزارو بعداوة فى عرض سمر سلام وستكون المباراة شبيهة بمباراة ليسنر وبانك رغم انها ليست بمثل القوة لكنها ستخلق الاثارة بكل تأكيد .

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 16 تعليقًا:

  1. اتفق معك

    ردحذف
  2. أكيد
    متفق معك بكل كلمة قلتها أخي أحمد

    ردحذف
  3. the viper randy orton2 يوليو 2013 في 9:31 م

    WWE تستمر في مطاردة الأيقونة ستينغ


    أعطى إضافة "أيقونة" المصارعة ستينغ إلى قائمة أبطال الوزن الثقيل في WWE مادة دسمة للعديد من المواقع الصفراء لترويج الشائعات وتؤيل الأقاويل حول انضمامه إلى WWE.



    إلّا أن أحد المصادر المقربة من الإتحاد أكد وجود مفاوضات غير مباشرة بين ستيغ وWWE، وأكد المصدر أن المسؤولون وضعوا نصب أعينهم الحصول على توقيع المصارع الإسطوري لتوجيه ضربة قاسمة لإتحاد TNA الذي يعاني كثيرا من التخبطات الإدارية هذه الأيام والتي تسببت بخروج عدد من النجوم.

    وكان الهدف من التركيز على ستينغ خلال الفيديوهات التي تم بثها في عرض الرو هو
    إثبات حسن نية WWE بالإضافة إلى تقديم حافز كبير لهذا المصارع الأسطوري.

    ردحذف
  4. نَـعَـ۾ نتمنﯽ حدوثها

    ردحذف
  5. مضيعات و قت

    ردحذف
  6. اتمنى المباراه هاذي اتفق معك ويقوه

    ردحذف
  7. عاجل اعلن موقع wwe الالكتروني مساء اليوم ايقاف المذيع الخاص لي بطل الوزن الثقيل ريكاردو رود ريغلز لمدة 30 يوم

    وجاء بيان wwe ان سبب ايقاف ريكاردو هو انتهاكه لقوانين ولوائح الصحة العامة في
    wwe لي اول مرة ولم ترد تفاصيل اخرى حول كبفبة انتهاك تلك القوانين

    انشر لو سمحت

    محمد العنزي

    ردحذف
  8. مباراة هذا شبيه بمباراة بروك ليزنر وسي ام بانك اخي لا تضخم هذا الصعلوك بالوحش ليزنر وبانك هذا في الان اكس تي يخسر لصالح مصارع سامو زين مبتدا وايضا هزيمته لكالي سناريو ولو لم تكن سناريو لقطعه العملاق كالي هذا المصارع وانزل كل دمائه انصحك بمشاهده كالي واندرتيكر وجون سينا وكالي وشون مايكل وكالي كالي الديليو دمرت شخصيته وجعلته راقص لو يذهب كالي لتحادات اخرى لاخذ كل حقه لكن الدبليو لاتفهم ولو رجع كالي لسابق عهده ورجعت. الاتوتيد ارينا لكن مكمان يريد نظام الاطفال سانتينو وسزارو وجاك سواغر ودانيال براين والمصارعين الصعاليك هيلث سليتر والاوسو وتايسون كيد والصعلوك كيرتس اكسل

    ردحذف
  9. ستكون مباراة رائعة لكن عفوا الحقيبة لوايد باريت

    ردحذف
  10. عاوز اضيف شئ الموقع دة احلي موقع رايتة في حياتي

    ردحذف
  11. في مكالمه غريبه من نوعها وانا ادرب العجوز الخرف والدبابه العطلانه بروك لسنر دخل علينا زاب كولتر وقال اريدك منك تدرييب
    انتيونيو وسواغر معكم فما كان مني الا انضربهم جميعا وحياني كل من كان بصاله التدرييب

    ردحذف
  12. جاك سواغر افضل ولديه خبره في الاتحاد وراح يدمره

    ردحذف
  13. موقع ناجح استمرو وشكراً لي القيصر تيكر )))^^__^

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد