الجمعة

ماهي أفضل ثلاث مبارايات في تاريخ عرض Summer Slam - سمرسلام

وفي اّخر الاخبار أعزائنا متابعي الموقع فقد أعلنت احدى المواقع المقربة من الWWE عن أفضل ثلاث مباريات في تاريخ عرض السمر سلام وهي كالتي :


3 - ستيف أوستن ضد أندرتيكر .

عام : 1998 .  

2 - بريت هارت ضد البريطاني البلدغ .

عام : 1992 .  



1 - تريبل اتش ضد شون مايكلز .


العام : 2002 .

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 29 تعليقًا:

  1. جميعها مباريات رائعة ومثيرة

    ردحذف
    الردود
    1. ههههه اقدر احلف انك ماشفتها بس حكمت عليها كذا





      المفتررررس السسسام فااااااااان دااااااااان جوووووو

      حذف
    2. ايه شفتها ليش شايفنى برز زيك مالحقت على عصر الاتيتيود أيرا يتطفل رقاصة الاتحاد فلاشنغوووووووو

      حذف
    3. لو حقت عليه كان شجعت اوستن ولا تيكر ولاالمهرج الاحمر


      بس انت مالك الاسنه او سنتين واكبر دليل تشجعيك لراني اورطن


      لعلمك انا مشجع قديييم لروب فاندام
      والان اشجع فااان دااان جووو &روب فاندام

      حذف
    4. هههههههه انا تابع المصارعة لي من زمان بعدين راندي اورتن لحق على الاتيتيود أيرا لانه اول طهور له عام 2000 ونظام ألبي جي ماجاء غير عام 2008 لو انت تتابع مصارعة من زمان كان شجعت واحد من الأساطير مو مثل فلاشنغو الفاشل الطفل

      حذف
    5. ياحبيبي بتنقعني ان اورطن اسطوره

      ياحبيبي انا اذكر عندما كان يصفقه باتيستا واذكر عندما صفقه تيكر واذكز عندما صفقه سينا

      تاريخه كله تصفيق


      المفترررس السسسام فااااااان داااااااان جوووو

      حذف
    6. تخسي وانا اذكر عندما هزم راندي جون بوي في هيل ان سيل 2009 وعندما ثبت باتيستا في غرفة الاقصاء عام 2002 راندي اسطورة غصبن عنك فاهم

      حذف
    7. ثبت شفت انك جديد على عالم المصارعه انا اقول هزمه ماقلت ثبته




      المفتررررس السسسام فاااان داااان جووو

      حذف
    8. حتى ولو اهم شيء ثبته وطلعه من غرفة الاقصاء بعدين انا أتابع المصارع من زمان ليش شايفني ورع زيك توك تتابع المصارع وجاي تقول فلاشنغو اسطورة هههههههه

      حذف
  2. شكرًا ع خبر اعجبتني مبراه الاولى و الثالث بس ثانية انا ما اعرف البلدغ

    ردحذف
    الردود
    1. العفو ، والبلدغ هو مصارع قديم جداََ

      حذف
  3. ستيف اوستن ضد اندرتيكر طبعا :-)

    ردحذف
  4. ستيف اوستن ضد اندرتيكر طبعا :-)

    ردحذف
  5. هل المباراه حقت اوستن وتيكر

    مباراة الفائز يدفن الخاسر داخل القبر

    وفاز اوستن في المباراه

    وفعلا دفن الاندرتيكر بعدما رمى به في القبر !!

    اذا كانت هذي المفروض تستحق المركز الاول

    ردحذف
  6. خارج عن الموضوع قيصر تيكر انا دخلت على موقعكم من الايباد كن بطيئ المشكله رحت للواي فاي لقيته متصل ثم دخلت باي باد ثاني كان نفس النتيجه ما ادري يمكن من الموقع

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  7. cm punk vs john cena 2011

    ردحذف
  8. مين فاز بمباراة اندرتيكر ضد اوستن ؟

    ردحذف
  9. سبحان الله العلي العظيم وبحمده
    عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

    ردحذف
  10. انا صراحة اللي شفته وكامل hhh ومايكل

    ردحذف
  11. انا اكره المصارعه
    اكره جون لينا
    و اكره بياض الثلج ( شيماس )
    و اكره طريح الفراش
    و اكره الافعه المسالمه
    و اكره المهرج الاحمر
    و اكره الاسرائيلي القذر سي ام بونك
    مع تحياتي إدارة الموقع

    ردحذف
    الردود
    1. سي ام بانك مو اسرئيلي
      شوف هاذا لرابط بعدين اتكلم
      http://wwe24h.blogspot.com/2013/06/blog-post_24.html

      حذف
    2. احمق نيك امك

      حذف
    3. غير معرف الى فوقي قحبه خنيث

      حذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. اتمنى من الادارة منع الإساءة الشخصية من بعض المتعصبين الأغبياء جدآ

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد