الاثنين

اليوم هو يوم ميلاد المصارع شون مايلكز !!

اليوم هو يوم ميلاد المصارع شون مايكلز حيث أتم 48 سنة واليكم بعض المعلومات عن هذا الاسطورة .


الاسم : شون مايكلز


تاريخ الميلاد : 1965\7\22


تاريخ الانطلاق : 1984\10\16


الطول : 185 سم


الوزن : 102 كيلو جرام


المدينة :  تشاندلر بولاية أريزونا


الضربة القاضية : سويت تشين ميزوك (موسيقى الذقن الجميلة)


الانجازات : عضو قاعة المشاهير لعام 2011 _____ الفائز برويال رامبل مرتين عام 1995 و1996 _____ بطل أوروبا لي الWWF _____ بطل الفرق 5 مرات لي الWWF _____ بطل الفرق _____ بطل القارات 3 مرات لي الWWF _____ بطل العالم للوزن الثقيل ______ بطل الWWF ثلات مرات .



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 14 تعليقًا:

  1. الانجازات كثيره

    ردحذف
    الردود
    1. هري برسي كيو
      هري برس كيو
      كري برسي مايكل كري برسي شون مايكل

      حذف
  2. للمعلوميه الاندرتيكر من مواليد 1962
    يعني عم الاندرتيكر 51 سنه
    معلومه فقط لان الموقع حقكم مره ذكر ان الاندرتيكر عمره 47 والويكيبيديا ذكر ان عمر الاندرتيكر 51 سنه فياليت تصححوا هالمعلومه
    وانا ذكرت هالمعلومه عشان مايظن الكثير ان شون اكبر من الاندرتيكر

    ردحذف
  3. الردود
    1. لا لا أنا حسبتها 48 سنة وايضا قد ذكر في الخبر

      حذف
    2. لالالالا .. انا اقصد يا عبدالاله اني كنت اظن عمره 50 وتفاجات يوم طلع 48 ..

      حذف
  4. مبرووووووك للعجوووز الخرررررف وعقبال 100سنه



    فااااااااان داااااااان جوووو

    ردحذف
    الردود
    1. تكفا ولو مرة ما تتكلم عنه ارحمنا شوي قولي معي HBK HBK HBK HBK HBK HBK + انت عمرك كأنه لا يزيد عن 4 سنوات روح احضر سبيستون

      حذف
  5. كبر اندرتيكر احسب عمره اصغر من كذا

    ردحذف
    الردود
    1. الاندرتيكر عمره 51 يالحبيب رح تاكد من الويكيبيديا

      حذف
  6. يا حبيـــبي يا أسطورة ... أول أمس كان يوم ميلادي :)

    ردحذف
  7. هو كل المصارعين مولدين في نفس اشهر كل يوم تقول عيد ميلد مصارع

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد