الثلاثاء

ما مصـير فيكي جيررو " هل غادرت ام بقت " ؟ .... + مفاجئة غير متوقعه أبدا!!


الآن نـــــــرى فيكي جيريرو في الحـــلبة مع براد مادوكس ليتم تحديد مصيرها ...




و يأتي كل عائلة ماكمان " فينيس , ستيفاني , تريبل اتش " و يجلسوا على طآولة كالحكآم ليقيموا فيكــي ...




فتقول ستيفاني : نحن هنا لنقيم أدائك ...وسوف أولا اشكر جماهير WWE على تصويتهم .. لذلك فيكي لنبدأ معك ...فتقول فيكي : انا اريد ان اقول اني أحب عائلة ماكمان و أحب كل شــخص منكم يا جماهير WWE نعم أنا احبكم ..فتبدأ بالحديث عما فعلته في  مسيرتها حتى انها قالت انها هي من اعادت أندرتيـــكر و من ثم ردت عليها ستيفاني قالتا انها هي من اعادت الشخص الذي دمر اباها و زوجها ... فتقول فيكي انها عملت هذا لــالشركة فقط ! و لم تعرف ان هذا سيحــصل انا اســـفة..





يقف فينيس و يقول .. لا داعي للإعتذار يا فيكي لكنك ممــتعة بقراراتك و اعادتك لبروك كانت عبقرية !! 




 يقاطعه تريبل اتش قائلا انها غير مسؤولة فمثلا يعطينا ما فعلته عندما قدمت لعبة WWE2K14 ! و أيضا بووو الجماهير لــكي يبدو سيئا للعمل ..

هيــا لنذهب لـــالجماهير .. فهم حقا يستحقون أفضــل من فيكي جيريرو , و اسمحي لي انت لديك أسوء صــــوت في عالم التلفاز !! فيقاطعه فينيس قائلا انها تملك صــوت مميــز و انا اقدر عملك ..عكس الكثيرين أنا اقول انك يجب ان تكوني مديرة لعرض الرو !! فيقول تريبل اتش : انك الرئيس و انا مدير لذلك قد تملي على لجميــع رأيك .. لكن دعنا نرى رأي إبنتك  و زوجتي العزيزة بفيكي جيريرو !!



فيبدأ الإثنين بالكلام اللطيــــف لــستيفاني ماكمان ... انا لن أدع اي شــيئ يفرق بين عائلة ماكمان , لذلك ســوف ادع جماهير WWE تقول رأيها ... و بالفعل تــقدم لنا ستيفاني النتائج ...الا وهـــــــي







75% لــخروج فيكي جيريرو ... فتقول لها ستيفاني لـدي كلمتين لك ... إنت مطـــــــــرودة !!

فتبدأ فيكي بالصــــرآآآخ و الترجــــي لكن دون فائدة




فيقول فينيس : لقد حطمتم قلبها ... انها لم تفـــــشل .. أنتم فشلتم ! فانتم ضيعتم مديرة رآئــــعة ...لذلك المدير الجديد لــعرض الرو هو " برآد مادوكس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!" و يبدو عليه مســـتغربا جدا جدا جدا مثــلي تماما











ما رأيكم ؟؟!

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 15 تعليقًا:

  1. الحقيقه كنت متأكد ان براد مادوكس هو المدير

    ردحذف
  2. نعم مفاجاه غير متوقعه ..

    لكن الصور مو طالعه

    ردحذف
    الردود
    1. الصور تحتاج بعض الوقت فقط لتظهر

      حذف
    2. أخي مستر دبليو دبليو اي انا حاب أصير محرر وأرجو الرد
      لا تشطفني

      حذف
  3. اما عاد براد مادوكس الفاشل الأخرق كنت أتمنى ان يكون جي بي ال مدير العرض بدال مهو جالس مع مايكل كول وجيري لولر ويتهاوشون

    ردحذف
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخي بضل أحسن من فيكي احمد ربك

    ردحذف
  5. والله شي غير متوقع أنا كنت أتوقع أن زاب كولتر هو المدير الجديد للرو.

    ردحذف
  6. أف والله قويهههه
    بالنسبه لفيكي

    ردحذف
  7. كنت اتوقع بول هيمان لكن بيفشل براد مرادكس واذكركم

    ردحذف
  8. تم رفع الصــــور من جديد

    ردحذف
  9. عاد مالقو الا هذا يحطونه مدير ؟!!!

    ردحذف
  10. الثعبان السام9 يوليو 2013 في 8:07 ص

    عندما قرات مفاحئة غير متوقعة تاكدت ان براد مادوكس هو المدير الجديد لعرض الرو

    ردحذف
  11. ابشركم مدير خواف وجبان وبيجصل على لقب أسوأ مدير في تاريخ الرو

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد