الاثنين

نتائج التصويت ما هو أفضل أن يبقى دولف زيغلر بمفرده أو مع أي جي لي !!

وفي اّخر الاخبار أعزائنا متابعي الموقع فقد أعلن موقع الWWE الرسمي عن تصويت ما هو أفضل أن يبقى دولف زيغلر بمفرده أو مع أي جي لي ، حيث ظهرت النتائج كالتي :


76% أفضل أن يبقى بمفرده


24% أفضل أن يبقى مع أي جي لي .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 14 تعليقًا:

  1. اتفق مع الاغلبيه ..اتمنى ان يبقى مفرده ..مو ناقصين حب وغرام :)

    ردحذف
  2. انفصال زيغلر عن اي جي قد شاهدنا في عرض الرو الماضي واعتقد افضل له ان يترك اي جي ولانغستون ليتجه نحو مطاردة الألقاب بمفرده وليثبت نفسه لان أكثر المرات نشاهد زيغلر وهوه يختبئ وراء لانغستون وهاذه الشي مضر جداً له اذا كان يريد الصعود الئ القمه.

    ردحذف
  3. نعم وانا مع فكرك ان يبقى في مفردة

    ردحذف
  4. ما يبغو يخلونه يقعد معها علشان لايزغبها


    +

    انت وش دخلك في هذي الاشياء يالطفل عبدالإله هذي حقت كبار

    ردحذف
    الردود
    1. حقا حقا حقا أنا لست طفل للمرة المليون أقولها لك وانت لا تفهم

      حذف
    2. ما رأيك أن يأتي هذا الطفل ويجعلك أضحوكة

      حذف
    3. هههههههههه ضحكتني يا زلمة وانا اعتقد ان عبدالاله فعلا طفل لان هيديك اليوم رحت عند بيته شفتو عم يحضر طيور الجنة

      حذف
    4. يالكذب أعرف أنك انت والثاني نفسه وكمان انت كذاب ما رحت بيتي ولا كنت اصلا أتفرج طيور الجنة بس تبغى الحقيقة الحقيقة هي أني شاهدت طيور الجنة ولقيتك ترقص باليه على أغنية ثري ام بي

      حذف
  5. الزبدة ان بيغ اي لانغستون بيجلد زيغلر جلد يخليه يعتزل
    انا احس بكذا

    ردحذف
  6. على اجهتان سوف يبقا تافه

    ردحذف
  7. سؤال بروك لينسر موجود في العرض ولا

    ردحذف
  8. افضل ان يكون بدون اي جي لي لانها تسببت بخسارته في ماني ان ذا بانك على بطولة العالم

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد