السبت

المصارعة أي جي لي تدعم مصارعة من عرض ان اكس تي !!


وفي اّخر الاخبار أعزائنا متابعي الموقع فقد نشرت بطلة الديفاز أي جي لي صورة مع الديفاز بايج حيث أنها دعمتها في عرض ان اكس تي الاخير وقالت أننا نحن الاثنين سنصبح أبطال  .






شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. خبر عااااااجل:اورتن يتصدر غلاف مجلة الاتحاد لشهر اغسطس ياادارة يامحترمة انشروا الخبر

    ردحذف
    الردود
    1. لقد عرفه الجميع من كثرة تعليقاتك فلما النشر

      حذف
  2. تذكروا كلامي
    أن بايج ستكون واجهة قسم السيدات قريباً

    ردحذف
  3. استغفر الله العظيم الهم اني صائم ياعبد الأله ارجو عدم نشر مثل تلك الصور في رمضان هل تريد ان تفطر صائم لاحول ولاقوة الا بالله العظيم حسبي الله ونعم الوكيل !!!

    ردحذف
    الردود
    1. أنا أسف لم أقصد ذلك قصدي أن فقط أي جي لي تدعم بايج هذا قصدي ولكن أبشر من عيوني ما هنشر أي خبر عن الديفاز في رمضان

      حذف
    2. وأيضا يا أخي لقد تم حذف الصورتين وأنا أسف على ذلك

      حذف
  4. انا شفت الصورة من لمن خلص NXT











    ^_^

    ردحذف
  5. بايج ؟ أنا أذكر أن أسمها كان باجي ؟

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد