الثلاثاء

براد مادوكس يحدد مباراة اعادة و قرار مهم لجون سينا في سمر سلام ,,و راندي اورتن يـحذر سينا !












يبدأ العرض بالأغنيــة الرسمــية ...ومن ثــم نرى الكـل متحمـس و أجواء رآئـعة جدا .. تطفـئ الأضواء و من ثــم تدق الطبـول و يدخل برآد مادوكس و يقول انه منـ يوم


و سوف نحظى بــمباراة إعادة لمباراة موني ان ذا بانك وهـي مباراة " البيرتو ديل ريو ضد دولف زيـــجلر " ..ومن ثـم يقاطعه جون سينــــا  و يأخذ المايك قائلا :




هذه هو موقـعنا ..يبدو ان الجمــيع متحمـس ..أرى انك مدير جيد سوف اعطيـك فرصـة ..



فيرد عليه مادوكس قائلا : إنه يقدر ذلك و عندما كآن مراهقا كـآن يشاهده و يقدره بشكــل كبير ..و الآن سوف اتخذ لك قرار خآص وهو ..سوف أجعلك تختار أي خصـم لك ليكون خصمك في سمر سلام !! و أنت سـوف تختار هذا الخصم أؤكد ذلك ..



فيقاطعه أورتن ...و يقول مادوكس ..إحذر فهناك فرصة جيدة ففـي سمرسلام قد لا يكون سينا هو بطل wwe .. لا لا لن أفعل هذا و أستخدم الحقيبة الآن مثـلك و لن أكرر خطأك الغبي ثانيـة ..



لذلك عندما اواجهك وجها لوجه رجل لرجل لن تشـعر بذلك. في إشارة منه انه قـد يستخدم الحقيبة متى ما شاء و سوف يستغل اي فرصـة !!



يقاطعهم  و يدخل فآن دآن غووو الى الحـلبة ...وسقول لاورتن انه لــن يستخدم الحقيبة ضد سينا بـلأ سوف يستخدمها ضــده !! ..ويقول لسيــنا انه هو من يستحق ان يـــنافسه على اللقب و يقلو ..فآآآن دآآن فيهجم عليـه اورتن و يلقنه درسا قويا ..فيعلن براد مادوكس عن مباراة بينهم وهي الآن ...

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. هل مباراة الاعاده ستكون الليلة
    جواب لو سمحت بسرعة

    ردحذف
  2. اتوقع ان اى جاى هتتسبب تانى فى خسارة زيجلو وتنهى علاقتها معاه بمزاجها
    كعادتها

    ردحذف
  3. سيكون عرض ناري شكلة من البداية

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد