الخميس

فـيكي غاريـرو تـعلق عـلى قرار تـقييمها الأسبـوع القـادم بالرو !!




علقت المديرة التنفيذية للرو فيكي غاريرو عبر تويتر بشأن اعادة تقييم وظيفتها الادارية في عرض الـرو الاسبوع القادم من قبل ستيفاني مكمان حيث قالت :

(استعراض الاداء الاسبوع القادم هناك نوع من الاعصاب المشدوده والحماس الكبير ، يمكن بان يتم ترقيتي لل المديرة دائمه ستكون ليلة طويله جدا مع تبقي اسبوع كامل لتفكير في تقييم عملي)


مشاركة : عبد الاله الشريف
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. ههههه اي اعصاب مشدوده والخرابيط

    سوف يتم طردك هههههههههه

    ردحذف
  2. الاخبار قليله جداً هاليومين

    ردحذف
  3. تحليل| مصارعين يستحقون ان يكونوا في الواجهة

    الكل يعرف نجوم الواجهة الأن وهم ( سي إم بانك ، وجون سينا )

    الجميع يعرف انهم لن يستمروا طويلاً سينا حقق كل شيء و الدفع به اكثر قد يؤثر عليه و سي إم بانك سينتهي عقده العام المقبل وليس لديه نوايا ان يكمل اتحاد مكمان وقد يترك المصارعة بشكل عام !!



    بنظري مصارع مميز كان واجهة سماك داون ولم ينجح بالشكل المطلوب والان نراه في الرو اكثر من السماك داون العام الماضي .. قدم لنا عداوة رائعة ومباراة اروع مع بيغ شـوو لعل الاتحاد دفع به بشكل كبير في اول شهرين بعرض الرو فاز بأكبر حزام وهو حزام الإتحاد.

    حتى الان يقدم اداء رائع ومميز ورغم الدفعات الاولية لم يثبت نفسه بالشكل المطلوب اعطوه الحزام مرة آخرى ولم يقدم الكثير مباراة جيدة مع سينا .. ودخل قفص حديدي بعدها تلقى تهميش وتم وضعه مع جـون موريسون في عداوة كانت جيدة ومباراتين رائعة عرفت من حينها ان يمكنه تقديم ماهو افضل.

    لكن استمر التهميش وسلسلة الخسائر حتى فاز بحزام USA وكانت دفعة عادية ولم يقدم من خلالها اي شيء يذكر .. و لعب مباراة على الحزام من نوع طاولات ضد كوفي كينغستون وخسر وانتقل للـ سماك داون وعاد للواجهة مع مارك هنري و كريستيان وراندي اورتن .. واستمر في تقديم مباريات جيدة وتم الدفع به وفوزه بالـرويال رامبل وقدم مستويات رائعة لوقتنا الحالي ويستحق ان يكون واجهة.



    نجم مميز جداً برز بشكل كبير في عام 2009 بعداوة مع ري مستيريو رغم انه خسر ولكن اثبت نفسه بشكل كبير .. وبالشخصية المكروهه رغم المايك العادي مقارنة بالشخصية دخل دوامة تهميش حتى دخل عداوة مع كريستيان وقدم مباراة ممتازه انتهت بفوزه .. واستمر الدفع به حتى فاز بحزام القارات وعرفت حينها انه سيقدم افضل وافضل استمر معه الحزام واستمر في تقديم مباريات رائعة مع كافال.

    في الـسرفايفر سيريس ومع كوفي كينغستون وجاك سواغر اثبت انه نجم مميز ودفعوا به حتى حزام العالم ضد ايدج وابهر الجمهور وعداوة تعتبر اساساً بين فيكي غاريرو وايدج وبعدها عاد للأحزمة الثانوية وفاز بالـ USA وخسره لـ زاك رايدر ونفس سي إم بانك بالواجهة الحالية وقدم مباراة رائعة وظل الاتحاد يدفع به حتى فاز بالحقيبة وقدم مباريات رائعة مع اورتن وجيريكو وسينا .. خسر حزام العالم في المهرجان السابق بطريقة اثارت الغضب بنظري يصلح ان يكون واجهة من سينا وبانك.



    المكسيكي المتغطرس الشخصية الرائعة المكروهه اتقنها على اكمل وجه ولم يعترض عليه الكثيرين كما اعترضوا على غيره .. عداوته مع مستيريو كانت رائعة مقارنة به كمصارع جديد استمر بالعداوة حتى نهاية العام من ماسبب ممل كبير للمشاهدين وفاز بالـرويال رامبل.

    وادهش الجميع تلقى اعتراض كبير وقدم بعدها مباراة رائعة مع ايدج و كريستيان انتقل لـلرو وكان عكس سماك داون .. تلقى تهميش في البداية حتى دخل في عداوة مع بيغ شـوو لم يكن لها معنى وممله وسرعان مانتهت وفاز بالحقيبة بعدها وتلقى تهميش حتى صرفها.

    وفاز بالحزام "WWE" ودخل عداوة ممله مع سينا وفاز الاخير بسبب انخفاض الرايتنج و سرعان ماخسره لنفس الشخص لم يستمر الحزام معه .. وخسره لـ بانك واصيب بعد مباراة رائعة مع ميز وبانك وعاد لـلسماك داون وقدم اداء رائع مع شايمس رغم العداوة الممله .. والان هو بطل العالم وقدم عداوات مميزه ومباريات مميزة ويصلح للواجهة بسبب الشخصية المكروهه.

    الموضوع نُبذة بسيطة عن الي يستحقون ان يكونوا في الواجهة ربما يكون هناك من هو احق منهم .. اتمنى يكون اعجبكم 1) ...[[ شـايـمـس ]]... 2) ...[[ دولـف ويـغلر ]]... 3) ...[[ ألـبرتـو ديـل ريـو ]]...

    منقووووووووول

    ردحذف
  4. ياخي اصلا حرام تنشر صورتها خربت الموقع :3

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد