الخميس

ماذا كان سيفعل المصارع بيغ شو اذا حضر عرض الرو ؟؟

وفي اّخر الاخبار أعزائنا متابعي الموقع فقد كان من المخطط أن يهاجم فريق الدرع مارك هنري ويدخل المصارع بيغ شو وينقذ الموقف لكي تكون هناك مباراة في عرض السمر سلام بين فريق يقوده مارك هنري وأول أعضائه بيغ شو ضد فريق الدرع ولكن بسبب اصابة بيغ فقد تغيرت الخطط وجعل بدل منه هو فريق اليوزو .


وقد تكون هناك مباراة محتملة بين مارك هنري وفريق اليوزو ضد الدرع في عرض السمر سلام ، ننتظر ونرى .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 21 تعليقًا:

  1. طيب مادام الإصابة لم تسمح لبيغ شو في ظهور عرض الرو لماذا قلتم wwe تريد حماس الجماهير!!!!!!!!

    ردحذف
    الردود
    1. يا صديقي الWWE أوقفت بيغ شو من أن يكون في عرض الرو بسبب الاصابة ولذلك حاول مسؤولوا الWWE ان يكذب ويقولوا بسبب تريد حماس الجماهير والجماهير لم تصدقهم فعترفوا بسبب اصابة البيغ شو لانهم خافوا ان لا تصدقهم الجماهير

      حذف
    2. مشكور عبد الاله الشريف تضكر اكستريم رولز لما راندي اورتن كسر وجه ههههههههههه ارجو الرد

      حذف
    3. راندي أورتن هو السبب في اصابة بيغ شو وربما قد يعتزل بيغ شو لانه قد اصيب في ظهره ورأسه وساقه والعفو يا راندي أورتن والافعى راندي أورتن

      حذف
  2. تمنيت ان يكون الدب اللطيف مارك هنري والدب الخائن بيغ شو والجائع رايباك في فريق



    لكن ع اي حال بالتوفيق للدب اللطيف مارك هنري


    المفترررس فاااااان دااااااان جوووو

    ردحذف
    الردود
    1. ليش بيغ شو دب خائن شو عمل ؟

      حذف
  3. افضل محرر بالموقع ونشاط هو
    عبدالاله الشريف

    ردحذف
  4. مارك هنري و البيغ شو ضد رومان رينز و سيث رولنز على حزام التاغ تيم

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. شوف أنا احطيت الخبر من أحد مصادري وكمان انا لا أنكر انت اعطيتني تحليل بس نسيت أنشر وهذا خبر

      حذف
    2. بس عندي حل يرضيك جيب خبر ثاني وحط وان شاء الله لك لان لدي أشخاص كثر يرسلوا لي الاخبار والتحاليل والتقارير وانا مسامحك انك قل لي طفل فأنا أعرف انك غاضب أرجو ان تسامحني وهذا الخبر نشر بسبب أن المواقع نشرته وانا اسف بس لاتدخل أصحاب الموقع هم ماأخطأ

      حذف
    3. اخوي معليش غلط عليك لاني كنت معصب شوي

      حذف
    4. وأعتذر لأصحاب الموقع

      حذف
  6. واااو ياليت صارت بتكون حماسيه

    ردحذف
  7. يا شباب جون سينا راح يلعب في سمر سلام

    ردحذف
    الردود
    1. يا رااااجل طيب متقلش للحد

      حذف
  8. افضل محرر في الموقع ‫عبدالإله الشريف‬‎

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد