الثلاثاء

ألبرتو دلريو ليس قلقلاََ من صرف الحقيبة عليه !!

وفي اّخر الاخبار أعزائنا متابعي الموقع فقد سأل بطل العالم للوزن الثقيل ألبرتو دلريو بعد انتهاء عرض الرو خلف الكواليس على أنه قلق من صرف الحقيبة عليه وقد جاوب ألبرتو دلريو كالتي :


(أنا لست قلقلاََ من صرف الحقيبة علي لاني هذه المرة لن أجعل الحقيبة تصرف علي وسأكون يقظاََ ، أما بالنسبة لي داميان ساندو فقط تواجهنا عدة مرات وسيكون من السهل اذا صرف على الحقيبة أن أهزمه) 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 18 تعليقًا:

  1. بديت اثق في البرتو ديل ريو فبعدما هزم المحاربه السلتيه اثبت انه يستحق الحزام




    فاااااااان دااااااان جوووو

    ردحذف
    الردود
    1. المحاربه السلتيه كسرت عظام البرتو بس كان شيمس مصاب

      حذف
    2. وكودي كسر عظام صعلوك الصعاليك فلامينجو

      حذف
    3. وسي ام صعلوك كسر عظام طريح الفراش




      فاااان داااان جووو

      حذف
    4. غش هيمان من اليوم يلهي تيكر وبانك يضرب تيكر ضربات غير قانونيه

      حذف
    5. والكفوووف اللي باول المباراه ؟؟

      الصراحه مع اني ما اشجع سي ام صعلوك الا انه مسخر تيكر


      فاااااااان داااااااان جووووو

      حذف
    6. دقييييقه وحده بانك سوا لتيكر حركت اون سكول اللي على الحبال طاح اندرتيكر وضربه بانك موب يعني خلاص راح فيها ومدري ايش

      حذف
  2. صحيح داميان ساندو فاشل لايستحق الحقيبة

    ردحذف
    الردود
    1. يعني راني اورطن اللي يستحقها ؟؟



      فاااااااان دااااااان جوووو

      حذف
  3. شكله البيرتو بيكون الشخص الوحيد الذي تصرف عليه الحقيبة في العام مرتين.

    الله يعينك يا البيرتو...

    ردحذف
    الردود
    1. لا يا صديقي أكثر مصارع يتم صرف الحقيبة عليه هو جون سينا فقد صرفت الحقيبة عليه من ايدج وروب فان دام واذا صرفت الحقيبة على البرتو دلريو وسيكون الشخص الثاني التي تصرف الحقيبة عليه

      حذف
    2. قصده بالسنه الوحده وليس بالتاريخ كامل

      حذف
  4. لماذا اخى عبد الاله لم يتم نشر تعليقى وجهة النظر عمر ربيع

    ردحذف
    الردود
    1. عبد الاله الشريف23 يوليو 2013 في 11:23 م

      لانى كنت اسمع طيور الجنة

      حذف
    2. والله أسف الان انتبهت لو وضعت التحليل في خبر أنا نشرته لو كنت وضعت والان أنا انتبهت بعد أن قرأت تعليقك وأرجو أن تسامحني والان أنا نشرت تحليلك وفي المرة المقبلة اذا كنت تريد مني أن أنشر أي شيء وضعته انشر في خبر أنا نشرته عشان أقرأ تعليقك أرجو أن تسامحني على التأخير

      حذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد