الجمعة

الخطط الحاليه لعائلة مكمان و الدور الرئيسي في راسيلمانيا 30 !



اصدرت مصادر خاصه من قبل فإن عائلة مكمان سيكون لهم دور كبير في الحدث الرئيسي الراسيلمانيا لهذا العام , ومن المخطط الآن أن يكون لهم دور الماين إيفنت للراسيلمانيا و أن يكون لهم مباراة من النوع الذي يأخذ فيه الفائز فيه السيطرة على إدراة الإتحاد مابين فينس مكمان و تربل إتش ,ولكن فينس مكمان لا يستطيع ان يصارع بل سيختار مصارع لكي يمثله ويصارع ضد تربل إتش !

ومن المحتمل بأن تدوم دور ستيفاني مكمان في السنياريو إلى سمرسلام ولكن بعد سمرسلام سيتم التخفيف من تواجدها والتركيز على تربل إتش وفينس مكمان أكثر بهذا الوقت .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليقان (2):

  1. إصابة كين في عرض الراو الأخير سيناريو سخيف من أجل تهميش كين كالعادة
    على حساب الصعلوك المضخم كيرتس أكسل الذي سيحل محله في عرض موني إن ذا بنك

    ردحذف
  2. رفض ستيف أوستن لاستبعاد ربما العمل مباراة في Wrestlemania XXX العام المقبل في مقابلة جديدة مع ديف Lagreca ودوغ Mortman على "كسر فتح" اذاعي. وفيما يلي مقتطفات مطولة المعرض إرسالها:
    اذا كان بصحة جيدة بما يكفي للعمل:

    "أوه أنا بصحة جيدة بما يكفي. ركبتي القادمة حول ما يرام، وأنها أفضل من انها كانت من أي وقت مضى لأنني قد تم القيام به على بلدي الاجتهاد رحاب بلدي. لقد حصلت على اثنين من أربطة جديدة. كل شيء آخر هو خالية من الألم. ما زلت في شكل تم العمل بها أصعب من عملت من أي وقت مضى. ولكن هنا الصفقة. عندما كنت gonna محاولة لارتكاب للقيام ريستلمانيا 30، كنت تبحث حقا في، على الأقل التزاما 2-3 أشهر، إن لم يكن أربعة. حتى تعرف كنت تتحدث عن، مع كل شيء آخر من الجدول. أنا لا تزال تفعل بودكاست بلدي ولكن تأخذ كل شيء آخر من على الطاولة وتركز تحديدا على تلك المهمة. لتفعل ذلك بالطريقة أود أن تفعل ذلك، على أن تفعل ذلك بالطريقة ستون كولد ستيف أوستن أن تفعل ذلك، في 120 في المئة. لأن للذهاب الى هناك ومحاولة لأداء في 85-90 في المئة لأنك لم الإعدادية بما فيه الكفاية. من شأنها أن تكون وهمية، من شأنها أن تكون BS أنه سيتم السماح للحشد أسفل. وأنه سيتم تمثل ستون كولد ستيف أوستن أن أعرف وأحب إلى درجة أن أمر غير مقبول. لذا بمجرد رمي، الصفقة الحقيقية المشروعة نقدم على الطاولة ويقول دعونا نتحدث، ثم سنتحدث. لكن حتى ذلك الحين، التخمين ".

    اذا كان على مستوى التحدي:

    "حسنا إذا أنا ستعمل توافق على التحدي، نقبل به والخوض في ذلك لأنني أريد أن والأعمال المنطقي، ثم على الاطلاق."

    إذا بونك مقابل ستيف أوستن يمكن أن تكون مباراة كبيرة في كل وقت:

    "يا ما في وسعها بالتأكيد. ان يجلب الكثير الى طاولة المفاوضات من وجهة نظر اللفظي مع نظيره مدروسة الملل، الطريقة التي كان يدير تجارته. أنا أحب منتج له في الحلبة. أود أن أرى له بدوره أنه حتى أكثر في التيار الرئيسي. أود أن أرى أكثر قليلا البدنية، ووضع الاشياء في أكثر من ذلك بقليل. أود أن أرى له أن يكون قليلا أكثر عدوانية. هذا مجرد قبالة أعلى رأسي. بخلاف ذلك، أنا أحب كل شيء عن القط ".

    كيف كبيرة سيكون إذا كان فعلا عملت ريستلمانيا XXX في نيو أورلينز:

    "حسنا أنا لا أذهب إلى وضع العربة أمام الحصان. أنا لا الضغط من أجل مباراة. إذا كان يبدأ اصطف، وبعد ذلك يمكن أن يحدث، لكنه سيحتاج إلى اتخاذ الكثير عن تلك النجوم إلى التشكيلة. لا معنى له في الضرب على حصان خاسر. للتفكير في الامر هو شيء واحد، أن يذهب فعلا، وتأتي إلى شروط وتذهب من خلال الإعدادية الأعمال وفعلا إنجاز المباراة، انها الامير الوليد مختلفة تماما وعملية كبرى ".

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد