الاثنين

موني ان ذا بانك 2013 | بطولة الفـرق .. من إستطآع ان ينهي المباراة لمصـلحته .الشيلد أم الأوسو ؟! " الجواب بالدآخل + صور + تفاصيل







يبدأ العرض بــأغنيـة موني ان ذا بانك ..ونــرى كل من فيكي جيريرو و بيج شو و كوفي كينغستون بجآنب جوش ماثيوس للتعــليق على أحداث موني ان ذا بانك من خال طآولة منفــصلة ..ويتحدثوت على الفـرصة الكـبيرة التي تقدمها حقيبـة WWE !! .. ومن ثـم يبدأ الكيك أوف و يدخل الأوسو ..



ومن بــعدهم نرى كــيف وصــلوا للتأهل لهذه المــباراة ...ومن ثـم يدخل فريق ذا شيـلد حآمل الألـــقاب ..




تبدأ المبــارة بدق الجـرس ..و نرى كل من جاي اوسو و سيث رولنز في الحــلبة ...



و تثبيت سريع من جاي و لكن لا ..و يتابع تثبيتاته لكن سيث يصد التثبيت بسرعة ..يدخل رومان  و إلتحآم ومن ثـم لكمات من رومان ..ومن ثم لكمات منجاي ومن ثم تبديل من جيمي و سوبلكس و تثبيت 1 2 لكن لا ..

ومن ثم تبديل من جيدد لجاي و حركة مزدوجة رآئـــعة


و يخرج رومان من الحلــبـــة  ...نعود بعد الفآصـــل و نرى سيطرة من فريق الأوسو و لكن بسرعة ما حولها سيث لمصلحة الشيــلد ليعطي رومان و لكـن صرعة من جيمي اوسو و خلف الحبال لكنه يتلقى كروزلاين قـوي من رومان ..يطيحه أرضا ..سيث رولنز يأخذ اليد من رومان و يرفع جيمي و يثبته و 1  2  لكنه ينهض ...يتابع سيث ضرباته القـوية ..و متابعة السيطرة من الشيـــلد و لكمات من رومان , يضعه الى زاويتهم و و لكن جيمي يضربه بقـوة دون جدوى يعطي رومان اليد لـسيث ليضربه و يثبته 1 2 لكن دون جدوى أيضا ..

إخضاع من سيـث ....


ومن ثـم رميـه الى الخــلف لـجيمي يدخل رومان و يـتلقى ضربات من جيمي و لكن  رومان ينجح في صـرعه أرضا ..يحاول جيمي اعطاء اخاه و لـكن سيث يسحب اخاه الى الأســــفل و يضـربه ليتابع الشيـلد سيطرتهم ..

نعود من الإعلان القصـير و نرى جاي اوسو يــوسع الشيـلد ضربا بعد أن قفز عليهم .. و نثبيت من جاي لسيث لكن سيث ينــهض ..يحاول القفز عليه لينهي المباراة لكن سيث يعيقه بالحبـــل



يحاول تنفيذ سوبلكس يأتي جيمي و من ثم ياتي رومان و ينـفذ بور بومب على الجميـع و يحاول سيث التثبيت لكن دون جدوى ...



بعدها سلسة ضربات من سيث و جيمي تنتهي برمي سيث على الأرض و قفز جيمي عليه لـــيثبت 1 2  لكن لا يأتي رومان و يــقضي على جآي ومن بـــعدها يأتي جآي يرميه خارجا , يحاول جيمي تنفيذ باك بومب على سيث لكنه يتمـلص منها و يـــنفذ بور بومب رآئـعة على الزآوية



طبعا بعد لكمة من رومان الذي تبع البور بومب بسيــــــر قـوية أنتهت المباراة بفوزهم و إحتفاظـهم باللقـب ..




شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 11 تعليقًا:

  1. بدأ العرض الرئيسي

    و 🎁🎂🎈أُلٌفُــــ مّـــبُـــرًوٌوّوًڳّ🎈🎂🎁 ليشيلد

    بس يا جماعة wwe4u اسرع في التغطية

    ردحذف

  2. هذا راح يكون اخر تعليق لي
    وابعتذر للجميع وانا اسف على كل من اخطيت عليه
    انا اخطيت على ناس كثر واعتذر للجميع وفيه واحد انا اخطيت عليه وهو حاقد علي
    واخص بهالكلام ل هذاك اللي ادعى انه اختي
    عشان تقولون عني اني ديوث واخلي اختي تدافع عني

    انا ارجوا انكم تسامحوني على مابدر مني
    اما عن اللي سوا نفسه اختي لجل تطعنون فيني بهالكلام اني اجيب اختي تدافع
    ووالله ماكنت ديوث وولا كنت رخمه لجل توصل فيني الوطينه لهالدرجه لكن هذا شخص واضح انه حاقد علي وسوا هالحركه لجل تتكلمون عني بهالكلام


    لكن انا اعتذرلكم عن مابدر وابترك الموقع وماابي منكم الا تسامحوني


    اما عن الشخص اللي سوا حركة انه اختي وكتب نكه شقيقة هاني وهالكلام انا رغم اني مااعرف من انت لكن عشان اريحك فأنا بترك الموقع وياليت تترك حركات الورعنه حقتك ذي

    وانا كررت تعليقي الاخير في اكثر من موضوع لجل اتأكد ان الكل بيقراه
    عشان مااحد يغتابني بعدين وعشان اريح اللي مسمي نفسه شقيقة هاني
    ويرجع بأسمه الجديد لاني مااعرفه وانا عارف انه واحد من اللي انا اخطيت عليهم وواضح انه حاقد ولهالسبب ذكر هالكلام لجل يبينلكم ان هاني مافيه خير وديوث يجيب اخته تدافع عنه وانا عمري ماكنت بهالصفات لكن هالوسخ حاب اريحه هو واللي مايبوني بأني بأترك هالموقع وبكرر ردي عشان الكل يقراه ومافيه احد يغتابني
    وماراح اتكلم عن اي تعليق او ارد على اي تعليق الا اذا وصلني رد منكم بكلام يسئ لي في حسابي على قوقل

    ردحذف
  3. كنت متوقع احتفاظ الأسو باللقب

    ردحذف
  4. أنا مو مهتم في المباراة بايخه

    ردحذف
  5. أنا مو مهتم في المباراة بايخه

    ردحذف
  6. يستحقون المحافضه على اللقب

    ردحذف
  7. توقعت فوز الشيلد

    وتمنيت فوز الاوسو لانهم فريق مظلوم

    ردحذف
  8. الاوسو فريق رائع ويقدم مباريات ممتعة لكن ما ادري أهي سناريوهات ام سوء حظ

    ردحذف
  9. مباراة ممتعة وجميلة وكانت من افضل مباريات العرض ومبروك لرولينز ورينز
    تحياتي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد