السبت

كيرت انجل يريد ان يكون فى قاعة المشاهير لWWE


قال النجم الاولمبى و عضو قاعة المشاهير فى تى ان اى كيرت انجل ان هدفه القادم هو ان يدخل قاعة المشاهير فى دابليو دابليو اى

"انا دخلت قاعة المشاهير فى كل الاتحادات سواء كانت للهواة او اتحاد احترافى.الا "دابليو دابليو اى و هذا هو هدفى القادم و بالتاكيد سأكون

و اضاف انجل"انه شرف انى دخلت قاعة المشاهير فى تى ان اى.لكن يجب ان اخذ "دعم من دابليو دابليو اى

فهل نرى عودة كيرت انجل فى دابليو دابليو اى قريبا؟
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 20 تعليقًا:

  1. يا ريت يعود

    ردحذف
  2. هو اساسا ما عندوش غير الميدالية الى فرحان بيها

    ردحذف
  3. ههه كم مرة كيرت اانجل يتعدى على ال WWE و على فينس مكمان
    ما أضن فينس مكمان هيكرمه الا ادا رجع

    ردحذف
  4. نفسى يرجع بس يكون فى سيناريو قوى

    ردحذف
  5. نريد عودة الاسطورة

    ردحذف
  6. أنا أستبعد أن يتم تكريمه العام القادم لكنه سيدخل قاعة المشاهير يوما ما .. وأن تأتي متأخرآ خيرآ من ألا تأتي .

    ردحذف
  7. أنا أستبعد أن يتم تكريمه العام القادم لكنه سيدخل قاعة المشاهير يوما ما .. وأن تأتي متأخرآ خيرآ من ألا تأتي .

    ردحذف
    الردود
    1. أمس في مصري نصبني بمبلغ كبير

      حذف
  8. Ahmed Y2J انتا محرر رائع و لكن انا عايز تعرفنى على بطولة NXT للسيدات

    ردحذف
    الردود
    1. و انا كمان علشان مش فاهم اى حاجة فى NXT

      حذف
    2. انا كمان يا ريت يا احمد و انتا كدة تبئا مشكور اوى

      حذف
    3. اوعدكم بكرة ان شاء الله

      حذف
    4. ستيفانى مكمان اعلنت عن البطولة و حتى الان لعب 4 مباريات

      حذف
  9. تخيلو كيرت انجل ضد ذا روك في ريسلمنيا 30 !!

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. مصارع أسطوري وأكيد wwe راح تكرمه اذا وجع

    ردحذف
  12. اتمنى يرجع ويلعب وفي 2015 يصير هول اف فيم

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد