السبت

الفوز بالنسخة المجانية من لعبة WWE2k14 !


أهلا بأعزائي الزوار الكرام في تلك المشاركة سوف أعرفكم كيف تفوزون بالنسخة من لعبة مصارعة 2014 مجاناً!

كل ما عليك القيام به هو "تابع" Ringsidenews.com على تويتر عن طريق الضغط علي زر "تابع" على مربع على الشريط الجانبي.

وسيتم اختيار عشوائيا اليوم ويتم اعلان النتيجة، 29 أكتوبر 2013. وبعد يتم الأرسال للفائز اللعبة مع وحدة الحكم الخاصة بة التي يختارها .

المشجعين الذين بالفعل يفعلوما اعجاب Follow للموقع Ringsidenews.com علي تويتر يتم أدخالة تلقائيا في المسابقة !

كل ما عليك أن تضغط علي زر متابعة علي مربع الشريط الجانبي (انت تضغط علي Follow) علي تويتر وتحصل علي فرصة لأخذ نسخة اللعبة مجاناً
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 19 تعليقًا:

  1. تم
    ان شا الله افوز فيها مع اني ماتوقع هههههههههههه

    ردحذف
  2. انشروا خبري اندرتيكر مدير عرض سماك داون في عام 2014 حسب التسريبات

    ردحذف
  3. أنا كمان عملتها علي فكرة المتابعين تقريبا 542 صعب اني انا أو انت نفوز بس بنشترك وخلاص

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههه

      ما تدري يمكن تفوز

      تراها حظ

      حذف
  4. سربت مواقع مقربة من WWE ان مصارع كين سيكون ضيف شرف في عام 2014 و سيكون ضهوره كا ضهور بروك لسنر

    ويأتي سبب هنا
    لكي يتفرغ للسياسه و كين لا يستطيع جلب جماهير بسبب تقدم عمره
    وسيكون ضهوره ك ضهور بروك لسنر يجلب بعد جماهير

    اتمنى نشر تعليق باسم Azooz4494

    ردحذف
    الردود
    1. لا أنا عندي مصدر

      حذف
    2. لا أنا عندي مصدر

      حذف
    3. كين سيتم طرده من wwe


      حذف
  5. ماني مشتركك لا طلعت اللعبه بشتريها بفلوسي والله لو احفر ما افوز

    ردحذف
  6. تم ان شاءلله انا هههههههههههههههههههه

    ردحذف
  7. طريقة حلوه لتجميع ال followers

    ردحذف
  8. صحيح كلامك الاخ الافعى راندي اورتن انا إيضا قريته الخبر




    عاشق wwe

    ردحذف
  9. ان شا الله افوز ما دامها بالحظ بغسل يديي ههههههههه

    ردحذف
  10. عطونا رابط حسابهم في تويتر

    ردحذف
  11. ممكن لما يجي 19.10.2013

    ردحذف
    الردود
    1. أسف ممكن لما يجئ تاريخ نزول العبه اتقولوا انو الي فاز في هذة المسابقة

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد