الثلاثاء

هل تقاعد مارك هنري..؟! ( تعرف الى الحقيقة الصادمة هنا ) !!!!




دخل البطــل جون سينا الى الحـــلبة ...و الكل يصفق له على عكــس العادة ,يأخذ المايك و يقول : أنا احب هذا صراحتا ..انظرو او استمعوا انا احب هذا ! كلنا هنا لأننا نحب WWE فكلنا لدينا اشخاص مفضــلين و هناك البعض يكره اشخاص معينيــن .. لكن انا اؤكد انه كلما ادخل هنا أقدم لكم حربا لكــي أريكم ما تريدونه.. عام 2012 كان سيئا بالنســبة لي لكــن مباريات مع بانك و روك و رايباك و بطولة WWE كل هذه أمور جعلتني اكمل مشواري لذلك انا هنا بفخر أقف و أقول البطل هنا !! و شكرا لجميع من ساندنـي ..و اللية هي ليلة مميــزة لأنني استطيع ان اقضي على اي منافــس لي !


لكن في موني ان ذا بانك ســوف يكون هناك أمر مختلف لان خصــمي سوف يحاول بشــتى الطرق الفوز علي و انا اقول لك ايها الفائز انا دائما مســـتعد لك ! و لكــن انا اقول لكم ان البطل هنآآآ



(المهم يبدأ هنا ) يقاطعه مارك هنري  و يدخل الى الحــبة مرتديا البدلة الزهرية ..و يأخذ المايك و يقول  و يذهب الى سينا و يســلم عليه ...سينا يحاول الخروج لكن مارك هنري يقول له ان يبقى لأنه يريد ان يقول له شيــئا و لكل شــخص هنا .. أنا احترم جميع الأشخاص الذين يحبون هذا العمل و جميع الأشخاص الذين يعملون هنا .. و انا اقول لكم ان هذا الرجل " سينا  "أتى عام 2002 و الى الىن وهو يقدم لنا امور رائعة ..


اود ان تسامحوني او على الأقل ان تتذكروني ..و اود ان اقول لك سينا انت ســوف تبقى افضل بطل للــWWE على الإطلاق ..لقد كنت بطلا للوزن الثقيل و للــECW و اقوى رجل في العالم .. و قد قدمت الكثـــير لذلك انا هنا لكــي أخبركم جميع اني اتقاعد .. فيذهب اليه سينا و يقدم له بطولة WWE فيعدها مارك له و يقول انه شيــئ استحقه




**و يبدأ بالتكلم عن عائلته و عن اطفاله و يقول لهم أنه قد عاد ..فيأخذ سينا يده ليرفعها عاليا .. لكن ماذا !!!!!!!!!!

مارك هنـــري يرفع سينا بســرعة و يصرعه ارضا بحــركة " أقوى رجل في العالم " ! لكي يحدق به ويقول له انه الأقوى في العالم و لا يزال خزانه ممتلئ  و يخرج غاضبا معلنا تحديه لســنا و يقول هذا ما افعله !!



أي ان كل كلامه عن اعتزاله لم يكن الا كـــذبة لكي يخدع سينا و يقضــي عليه و يعلن التحدي !**





شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 18 تعليقًا:

  1. هههههههههه خدعنا الشكولاتة !

    ردحذف
  2. الردود
    1. اخيرا غيرت التعليق
      ھَہّھَہّھَہّھَہّھَہّھَہّھَہّھَہّھَہّھَہّھَہّھَہّھَہّھَہّھَہّھَہّ

      حذف
  3. تمنيت اورتن اللى ينافس على اللقب

    ردحذف
  4. قههههههههههرني

    نصاب

    ردحذف
  5. ههههههههههههههههههههههه يتقاعد م يتقاعد شيء عاادي بسس انه يحااول يفوز بالبطولة هذا شيء مستحيل :D:D:D:D:D:D

    ردحذف
  6. ألم أقل لكم أن هنري سيكون الخصم التالي لسينا

    ردحذف
    الردود
    1. صادق طيب مين بعد هنري

      حذف
  7. تغطية رائعة مستر WWE

    ردحذف
  8. الافضل بالتغطيات هو الرائع mr.wwe

    ردحذف
  9. انا والله كنت شاك من الاول كلامه عن الاعتزال كله كذب

    ردحذف
  10. لا أحب الخيانه و لكن هذه أعجبتني كثيرااااا

    ردحذف
  11. الله يلعنك يادوبة ياست ادوار شقة جون سينا راح ينتقم منك يادوبة
    تحياتي

    ردحذف
  12. الف شكر على التغطية المبدعه يا mr.wwe

    اعجبتني بدلة مارك هنري الزهريه
    ههههههههههههه

    ردحذف
  13. احسن واحد القيصر تيكر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد