الثلاثاء

فيكي جيريرو تحدد مباريتين قويتين في مهرجان بايبــاك .. تعرف اليها من هنا !






بعد إنتهاء مباراة كين و دين امبروز ..نرى خــلـف الكواليس كل من راندي اروتن و كين و براين و نرى اورتن و براين يتجادلون حول ما حصــل في مباراتهم في عرض سماكداون المــاضي  , فيقول اورتن انه لن يسكت ابدا على ضـربه و يدافع براين عن نفســه قائلا أنها كانت بالخطا و الكل يصرخ على الآخر .. فيوقفهم كيـن عن الجدال و يقول انهم بعد قليل ســوف يواجهونأعضاء الشيــلد .. فآخر شيــئ يحب ان يفكروا فيه هو القتال .. فيوافقة اورتن الرأي ..

لكن براين يقول لأورتن انه ليــس خائفا منه و أنه يستطيع هزيمته و يعلق على تسريحة شعره و يقول انها غير جميلة و أن وشومه مقززة ! فيغضب اورتن و يبدأ بالصراخ عليه ..

فتأتي فيكي جيريرو اليهم و تقول لهم انها قد حددت مباراة فرق على البطولة في عرض بايباك ضد كل من رومن رينز و سيث رولنز .. فيقول براين ان هذا جيد لأنه هو و كين يريدون مباراة رد, لكنها تقول له انها لم تكن تتحدث عن فريقه هو و كــين بل تتحدث عن فريق راندي اورتن و براين !! فيغضب كلاهما و يذهبا قائلين لبعضهما البعض أن لا يقف أحدهما في طريق الآخر

ثم يبقى كين مع فيكي و تول له انه هو الآخر سوف يواجه دين امبروز من جديد على بطولة الولايات المتحدة في مهرجان بايباك ! فيبتسم كين و يعانق فيكي بقوة !


الخلاصــة

في بايباك ..


كيــن ضد دين امبروز على بطولة الولايات المتحدة

راندي اورتن و دانيال براين ضد فريق ذا شيلد " سيث رولنز و رومان رينز "
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 4 تعليقات:

  1. لي هذه الدرجه تم تهميش كين؟

    ردحذف
  2. امممم دفعه بسيطه لكين ع اللقب

    شكل فيكي فكت سبرنت بعد العناق ههههههاي

    ردحذف
  3. وقت إنفصال براين عن كين إقترب و لكن ألوم من يفرح علي تحديد المبارتين لأن الفائز معروف و هم أعضاء الدرع

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد