الخميس

مـقابلـة مـطولة مـع المذيـع المطرود مات ستاريكر !!


في مقابلة مطولة مع المذيع السابق لدى WWE النجم مات سترايكر تكلم فيها عن موضوع عدم تجديد الشركة لعقده وشعوره حيال ذلك وعن انه هل كان متوقع لعدم تجديد العقد له وعن افضل ذكراياته فالشركة وعن مستقبله وإليكم المقابلة 

سـ1 : ماهي مشاعرك حـول مغادرتك للـWWE ؟؟ 
جـ1 : انا اشعر انني فقدت شيئاً من عائلتي، إنه شـعور سيء !! 

سـ2 : ماهي الأسبـاب اللتي جعلتك خـارج نطاق WWE ؟؟ 
جـ2 : WWE تريد النمو باستمرار وتريد أن تذهب في اتجاهات معينة، والاستثمار في بعض الاتجاهات والمواهب الجديدة ولأي سبب من الأسباب كانت، لم أكن جزءا من ذلك في عملية النمو. وأنا أقول هذا بكل صدق، وإذا كان رقم واحد من العقول المبدعة في الشركة التي كلنا نحب قول الحق الآن، أنت لا تتناسب هنا. حتى لو أردت أن ابكي واصرخ، ولدي احترام في الحقيقة أن هناك سبب لكل شيء. وإذا كانت هذه العقول تتم اتخاذ هذا القرار التنفيذي، من أنا لمواجهة ذلك؟ أنا متأكد من أن هناك سبب لذلك. ربما هو شيء أنا ليس من المفترض أن أعرف. لكن في كلتا الحالتين، فإنه من المقرر طردي وليس لدي أي خيار سوى احترام ذلك ". 

سـ3 : إذا كان هناك مكان لـك في WWE في المستقبل .. هل تعود ؟؟ 
جـ3 : "أنا أقدر الناس عندما يأتي لي ولكن الناس الذين يتخذون هذا القرار؟؟ الأمر الذي يؤدي أيضا لي أنا أعتقد انه يجب أن يكون هناك سبب. ربما أكون قد فعلت شيئا بـأنني لا أعرف عن ذلك وحصلت على عودة إلى WWE وأنها مجرد محاولة لحماية أنفسهم ولي بالقول، أنت تعرف لماذا؟ دعونا نقطع العلاقات معكم لبعض الوقت. لا أعرف. هذا هو الشيء الكبير ولكن مرة أخرى عندما كنت طفلا وأمك تقول لك لا يمكن الخروج وكنت أقول لماذا وتقول لأنني أمك وأنا أقول ذلك. وهذا كل شيء".

سـ4 : لماذا لم تمزق WWE عبر وسائل الإعلام ؟؟ 
جـ4 : "ليس لدي أي سبب لذلك. أنا لم يكن لدي وجع حقيقي ومرة أخرى، لا بد من المواضعة، واتخاذ خطوة إلى الوراء. كنت عندهم. وكنت ضيفا في منزلهم".

سـ5 : ماهي اهم ذكرياتك مع WWE ومن هو الأفضل ؟؟
جـ5 : "اهم ذكرى هي عندما نقابل الأطفال .. والافضل هو ويليام ريجل".

سـ6 : من هـو افـضل صديـق لك بـWWE ؟؟ 
جـ6 : عـضو قاعة المشاهير "ايـــــدج".

سـ7 : ما هي الخطوة التالية بالنسبة لك ؟؟
جـ7 : "حسنا أنا ممتن بأن لدي الكثير من العروض. أنا بالتأكيد في طريقي لاستكشاف مواهب، بين أكثر من صوت، واستضافة العالم التجاري. وأود أيضا التورط في الألعاب الرياضية. وربما القيام ببعض الأعمال في بعض الأفلام. وايضاً أنا ممتن للـWWE على ما علمتني والآن حان دوري للتخرج منها فـالوقت ملائم.


 ترجمة وتدقيق // عبدالرحمن الخلفي.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل مذيع فاشل

    ردحذف
    الردود
    1. مذيع ممتاز مذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتازمذيع ممتاز

      حذف
    2. فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك ف بيتك فاشل ف بيتك فاشل ف بيتك

      حذف
  2. بالمختصر الwwe طردته بسبب خوفهم منه ان يهزم تيكر في المينيا

    ردحذف
  3. مذيع فاشل لكن محترم جداً و أخلاق عاليه مات ستاريكر

    ردحذف
    الردود
    1. لا تقول فاشل .. لو شفت ايامه لمن كان مع مارك هنري كنت بكيت عليه

      حذف
  4. خسارة
    سكراً أخي عبد الرحمن و أخي هيثم على المقابلة الأكثر من رائعة

    ردحذف
    الردود
    1. العفو .. وهذا شرف لي ^_^ !!

      تحياتي // عبدالرحمن الخلفي.

      حذف
    2. لـم أكن أتحدث معك يا زحفوني

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد