الثلاثاء

البيرتو ديل ريو يعود للشخصــية الشريرة من جديد !! و الليلة سوف يواجه ...( حوار كامل *

عرض رو بتاريخ 18 / 6
يبدأ العرض بتذكيرنا بلقطات من العرض المثير بايباك ..من فوز و خسارة , فرح و حزن ..لكن الموضوع لن ينتهي هنا بل سوف يستمر في عرض الرو اللية !! ..



يبدأ العرض بشكل رسمــــــي و يدخل البيرتو ديل ريو بعد أن قدمه " ريكاردو رودريغيز "



.. فيدخل الى الحــلبة و يبدأ بقول كــيف كانت نهاية اسبوعكم .. ؟ سمعتكم تتحدثوت عن فيــلم مان اوف ستيل " رجل من حديد" لكن لماذا تفعلون هذا و أنا موجود , أنا هو الرجل من حديد أنا هو سوبر مان ... و من ثم يبدأ بالحديث عن ما حصل معه بعد راسيلماينا و كــيف خاض نزالا غير متكافــئ و فاز علي لأنه ذلك غـــير صائب !! .. تتغير ملامح ديل ريو و يبدأ بــــالتنفر قائلا : لماذا تشجعون ذلك الجبان و تستهجنونني ... لماذا !!!؟ لماذا لا تحترموني و تحترموا اولائك الأشخاص الأغبياء " يقصد زيجلر و سواجر " ومن ثم يبدأ بالتطرق الى التعصب العرقي و يقول انه لا يسمــع الا usa usa , ومن هنا ادركت ان اميركا للضعفاء ..!! " يبدو انه اصبح شريرا شكل رسمــي "



لكن شأتم أم ابيتم أنا هو طل الوزن الثقـــيل ..  سوف اكون الأفضــل  و سوف اعطيكم فرصة ثانية لتظهروا لي الإحترام الذي استحقه ! ايها الناس .. الم تفهموا ..!؟؟


يقاطعه الأفضــل في العالم" سي ام بانك " و الجماهير تصيح بأسمه عاليا .. يدخل الى الحـــلبة ضاحكا ... و يقول لقد مضــى وثت كثــير عندما خضنا مباراة واحدة .. كان هذا عام 2011 و قد هزمتك و أصــبحت بعدها اطول بطل حمل لقب WWE لمدة 434 يوم ! ..



انا الآن اتيت لك لأنني سمعتك تقول انت هو الأفضــل .. هناك شخص واحد هو الأفضــل في العالم ..! و أنا الآن اتيت لكي اقاتلك .. يقاطعه بول هايمن يقول ان موكلي لن يقاتل مجانا .. فيقول له بانك لماذا تفعل ذلك .. لماذا تعقعل هذا مع انني أنا اللية سوف اثبت للعالم انني الأفضل .. فالأمس انت سرقت اللقب من زيجلر مع انه يستحقه و أنا سرقت العرض كاملا مع جيركو !!



أنا الآن سوف اثبت لك ذلك و اتحداك في مباراة اللية .. انا و أنت في مباراة أحادية .. فيحذره ديل ريو .. لكن فجأة تدخل فيكي جيريرو و بالفعل توافق بانك و تحدد مباراة الماين ايفينت و هي بين سي ام بانك و ديل ريو وجها لوجه !




شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 11 تعليقًا:

  1. روووووووووووعة يا اخي <3

    ردحذف

  2. غريب اذا حين مو بانك انفصل عن بول هيمان
    وش القصه ؟

    ردحذف
    الردود
    1. يمكن ترضو

      حذف
    2. هههههههههههههههههههههههههههههه

      حذف
  3. يا إلهي
    كريستان عاد

    ردحذف
  4. كنت متوقع رجوع البرتو بالشخصيه الشريره




    الظاهره

    ردحذف
  5. لا اعتقد انه اصبح شرير لان بقول امريكا للضعفاء ربما انتقام من سواغر وكولتر لانهم شتمو المكسيك وعن قول انه الافضل جيريكو قالها.
    وهو محبوب وسي ام بانك ما انفصل عن بول هايمن

    ردحذف
  6. انت الافضل اجل هاه
    وينك يارايباك رجع هالبسه مكانه ههههههههه
    اه بس لو بانك يختلف مع بول هيمان ويتفق بروك بمواجهة بانك وبول هيمان
    والله لاينضرب بانك ضرب مااستبعد ان بانك يبكي منه
    اساسا لو بانك ذاق الضرب اللي شافه سينا من بروك اتحدى بانك لوما شرد
    قال الافضل في العالم ياعمي رح شف جسمك انت اللي مافيه ولا عضله ههههههههه

    ردحذف
  7. الله يشهد انك تصفقت من دولف يالله انقلع تلعب علينا مسوي في رويال رامبل محبوب واليمشنين شامبر محبوب ورسلمنيا محبوب واكستريم رولز محبوب وبايباك محبوب يعني الحين علشان اخذت بطولة العالم طول عمرك بتبقى فاشل مع سي ام بانك يابرتو ديل ززق
    تحياتي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد