الأحد

خاص | موضوع آخر و أخير... أريد سبباً ؟



في موضوع آخر و أخير لي انا المحرر  YOJ 

هذا الموضوع قد يكون آخر مواضيعي في الموقعأعطني سبباً ! 


في الآونه الأخيره لاحظت ان لا شيء يشدني الى متابعة المصارعه سوى الترفيه عن النفس في وقت الملل ! 

لهذا لم اعد اكتب تقارير او انشر اخبار المصارعه الحره

لذا اطلب منكم متابعين الموقع الكرام ان تعطوني انتم سببا في التعليقات كي اشاهد المصارعة 

و اتمنى من الكل التعليق

و شكراً لكم 

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 40 تعليقًا:

  1. والله على قولك بس الواحد يسلي نفسه وقت الطفش وتضييع الملل

    ردحذف
  2. لست مجبرًا على المشاهدة ولكل شخص حرية المتابعة وعشق رياضته المفضلة

    فمثلًا انا لا احب كرة القدم
    لكني لم أأتي يوم واسأل أحدهم اعطني سببا !!!!
    لان كل منا حرية متابعته لرياضته الخاصة





    HBK❤

    ردحذف
    الردود
    1. الله ينور عليك دي خلاصة الموضوع كله

      حذف
  3. أنك تشجع مصارعك المفضل

    ردحذف
  4. يا أخي انا أتابع المصارعه من زمان والئ اليوم والئ الأبد وآلمصارعه ليست فقط ترفيهياً بلنسبه لي بل هي نوع من أنواع الرياضه او القتال الذي تتكاثر شعبيتها يوم بعد يوم وتأخذ بلتطور أكثر... ما يعجبني في المصارعه هوه عندما أشاهد الأبطال تدخل وتدافع عن احزمتها وما يعجبني في المصارعه هوه عندما أشاهد القوانين منطرفه في النزالات وما يعجبني في المصارعه هوه عندما أشاهد التدمير وعندما أشاهد الفوضه تحدث في كل مكان وعندما أشاهد الكراسي تتكسر ونشاهد الدماء تسيل ونشاهد العداوات المثيره للقايه والاسطوريه التي في أكثر الأحيان تصبح أمر شخصي بين المصارعين في الحلبه ... وآلمصارعه ليست دائماً كذب لا لا لا وألف لا جميعنا نعرف أنها سيناريوهات لكن في هاذه السيناريوهات في بعض الأحيان يحدث شي حقيقي ونره الجمهور يجن جنونه ونره أبطالنا يدخلون بطريقتهم الخاصه كجون سينا عندما يدخل يلقي بلتحيه ونرا الجمهور يتقسم كارهين ومحبين ونره طريقة دخول الأسطورة الاندرتيكر المضلمه ونرا الحلبه تشتعل من النار ونرا الكثير والكثير لأني يا أخي العزيز انا قادر علا اعطائك الف سبب ليجعلك بمشاهدة المصارعه وعالم الwwe الكبير الذي يزداد تطوراً في كل يوم وكل أسبوع ان كان من الناحية الإعلامية او النجوميه والتطويريه للشباب وأخيراً لأني طولت لكن أنصحك بأن تشاهد المصارعه وسأعطيك مثل علا هاذه الحياة( ان لن يكن لك هدف في هاذه الحياة فأعلم انك فاشل) تحياتي لك أخي العزيز

    ردحذف
    الردود
    1. يا الاسطوره جون سينا اتفق معاك المصارعه مو كلها تمثيل ومو كلها سيناريوهات

      حذف
    2. الله عليك يابطل فعلا

      حذف
  5. وكمان انك بتحتب ألمصارعة لو مش بتحبها يبقى أنت صح

    ردحذف
  6. الا يكفيك اسم العرض الا يكفيك اسم Monday night raw انا لم اضيع حلقة واحدة من الرو او اي عرض باي بير فيو منذ 3 سنوات وكل اسبوع لدي الدافع والانتظار لمشاهدة المصارعة الا تكفي عودة بريت هارت و شون مايكل الأسبوع الماضي ومباراة جون سينا و ريباك في اكستريم رولز والعديد العديد

    ردحذف
    الردود
    1. انا مثلك كمان واول مرة اقول لاحد اني كنت ابكي لما مااشوف المصارعة لا تنكتو على لو سمحتو

      حذف
  7. في بنات حلوين

    ردحذف
    الردود
    1. عيب احترم نفسك

      حذف
    2. يا قيصر والله في تعلقات مال امها داعي وبليز احجب التعلقات اللي مالها داعي في موقع

      حذف
    3. ¿‽هٓهٓهٓهٓـ☻〠☻ـهٓهٓهٓـ〠☻〠ـهٓهٓهٓـ☻〠☻ـهٓهٓهٓهٓـه¿‽

      حذف
  8. كل له سببه !!


    وانا املك اغرب سبب لاحب المصارعة !! ^_^ ّّ



    لن يصدقني احد لمااذا احب المصارعة !!

    احب المصارعة عندما يطور المصارع نفسه ويصبح قوي !!



    احب المصارعة كي اتعلم منها !!


    كيف اذا مصارع يتعرض للخيانة ماذا يفعل وكيف ينتقم !!

    فارى خيانات في حياتي وكي انتقك اقتبس من المصارعة الشيء القليل !!



    اكثر شي يجذبني في المصارعة هو الانتقااام !!


    كيف انتقم تريبل اتش لصديقه مع انه تعرض لاصابة لكن لا يهم لانه انتقم !!


    اتعلم كيف ان القوة ليست كل شيء عندما رايت شيمس يجر مارك هنري في 4 خانات !!


    تعلمت ان القلب القوي والشخصية الوقحة هي التي يحبها الجميع !!


    كما الكل الان يعشقوون ستيف اوستن ّّ! هذا سببي

    ولكلن سببه

    ردحذف
  9. انها القوة و الحماس واثارة خصوصا عندما تشاهدها مباشر

    ردحذف
  10. لا تفقد الامل ان الاتيتيود ما راح يرجع اكستريم رولز شفت العرض تحت نظام 14TFوبعدين في سناروهات ليست سيئه يعني شف جون سينا ضد رايباك باتيستا يمكن يرجع في مر سلام في عروض حلوه مثل رو صحيح في مباريات خايسه بس فيه حلوهسماك داون بايباك مباراة سي ام بانك ضد جريكو سينا ضد رايباك وموني ان ذا بانك دايماً تكون فيه مباراتين سلالم ثنتين عنيفه وسمر سلام رويال رمبل رسلمينيا

    ردحذف
  11. انا لن اعطيك اسباب ان كنت تحبها فستتابعها وان كنت لاتحبها فلو اتيت لك بألف سبب فلن تقتنع بكلامى طالما انك لاتريد متابعتها



    محمد العشرى

    ردحذف
  12. أنا عن نفسي مدمن مصارعة من زمان كنت اشوفها مع الوالد الله يحفظة في الفيديو كان كل اسبوع يستاجر 5 أشرطة دموية وغير دموية وكان متعصب جدا لـ هوجن وألتميت واريور
    الان مع النت ما يفوتني أي عرض وما اقدر اقول ماراح اتابعها لانها أدمان تدمن العروض الاسبوعية والشهرية وتدمن حتى الاخبار والمقالات يهمك في المقام الاول انك تكون من اوائل الي يشوفون العروض و من اوائل الي يعرفون الاخبار والمقالات وحتى التحليلات خصوصا اذا كان لك اصدقاء مهتمين بالمصارعة .. إدمااان

    ردحذف
  13. لان المصارعة اذا اهتمت بها سوف تحبها واذا فارقتها ستحس انه يوجد شيء ناقص منك

    ردحذف
  14. انا اتابع الفقرات والمباريات المهمة بس الباقي اسحب عليه

    ردحذف
  15. مع نفسك أبوي

    ردحذف
  16. البنات

    ردحذف
  17. معاك حق اخي لم تعد ابدا المصارعة مشوقة كما كانت سابقا
    انا اتابع الاخبار عبر موقعكم , لا اضيع الوقت بالمشاهدة

    ردحذف
  18. انا لي 4 سنوات اتابع المصارعة وماحسيت بالملل ما اجبرك انك تتابعها بس اشتقنا لتقاريرك الرائع واتمنى منك البقاء اذا انت تبي وشكراً


    mr cm punk

    ردحذف
  19. واحنا مالنا ومالك! تشاهد ما تشاهد انت حر. تبي تتدلل علينا ولا ايش؟ أعطوني سب أعطوني سبب!!!!!! وليش نعطيك سبب؟ ما تبي خلاص روح وورينا جمال خطوتك!
    قرفتونا.

    ردحذف
    الردود
    1. انت صراحه قليل ادب الرجال ما اجبرك انك تعلمه وش الناس المحترمه ابدت احترامها ما تقول الا الله يهديك بس عبدالله القحطاني

      حذف
  20. لا تشاهده

    ردحذف
  21. أخي الكـريم العزيز ولو اني لـم أعرفك من قـبل لاكن كلامك الان في محله ممكن ،،،،. الملل موجـود في مشاهدة المصـارعة حقا،،. والمتابعة فقد للترفيه القليله وان كانت ليس هناك ترفيه في حال السيناريوهات هكـذا تشد المشاهد بالملل الزائد لاكـن المنـوال هذا راح يستمر وليٓس هناك مانع للصبر نحن صـبرنا من قبل وشفنا قفزه قويه ويتراجع الحال للوراء صراحة أخي العزيز لكي اكون صادق معك الاتحاد من عامان متغير جذريا يعني صراحه هالتغيير للتـوضيح كان بعد تخبـط كبير في المنـظمة والتفكير في إرجاع الامور للـوضع الطبيعي لـذلك أخي الكريم البناية التعديلية جارية الى الان والنتائـج واضحة جدا ، سطوع سي ام بــانك الى القـمة ليصبح واجهة للاتحاد وظهور نجوم تلو الأخرى وهذا دليـل ان الاتحاد يخطط لجيل طويل مليئ بالنجـوم لذلك يجب من تـخبطات البداية وهذا طـبيعي فيجب الانتظار نقطة اخـرى تربل اتش صدقني الرجل هـذا يتعب كثيراً ومركـز في مستقبل المنظمة والدليل NXT والقاعات الجديدة التي خصصت لها يـدل ذلك تفكير تربل اتش بعيد المدى للمستقبل فمن الطبيعي تلاحظ الاتحاد بهالمستوى هــذا لانه بمرحله تـعديل خرابات وأخطاء حصلت بالماضي فما مانع من الصبر مـدام المتابعـه للعروض فقط استطلاع وترفيه بسـيطة نـنـتـظر مايخبئ لنا الـقادم وشـكرت جزيلا لـك

    ردحذف
  22. انا عايش دور جولد بيرغ أي احد يفكر يقول نصف كلمه يلاقي Speer في بطنو

    ردحذف
  23. انصحك تشوف مبارة بين رايدر وسانيتينو في راسلمنيا 30 الحدث الرئيسي وستكون افضل مبارة في تاريخ المصارعة واللى يقول غير كذا فهو احمق

    ردحذف
  24. لايوجد سبب

    ردحذف
  25. دلوقتى خدت عشرات الاصباب سبنى اسألك هترجع تكتب زى الاول ولا اية ؟

    ردحذف
  26. ياحبيبي تبي تتابع حياك ما تبي الله وياك ﻻا تصدعنا واذا على تقاريرك مستغنين عنها هل هناك سبب لكي اتابع تقاريرك

    ردحذف
  27. اندرتيكر و تربل ايش سبب كافي يخليك تتابع المصارعة


    #

    ردحذف
  28. اخي يعقوب اسمع كلامي والخيار بيدك

    انا اتابع المصارعه

    ليس لضحك على سانتينو وهورنسواغل وكالي المهمش

    ليس لأرئ دولف زيغلر واي جيهما يفعل ون

    انا اتابع المصارعه

    لارء دماء بروك ليستر

    انا اتابع المصارعه

    لأرء شايمس وجون سينا يقبلون اي تحدي

    انا اتابع المصارعه

    لارء إنتقام تربيل اتش لصديقه شون

    انا اتابع المصارعه

    لارء الرجال يضربون بعضهم
     
    فالأخير الخيار بيدك

    ردحذف
  29. آنـآ مآتآبع المصآرعةة الى عشآن الونآسةةةة بس

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد