الجمعة

إيفان بورن يــشوق لعودته !




يبدو ان عودة الطـــائر ايفان بورن قد إقتــربت حـيث نشــر تغريده من خلال حســابه على موقع التواصل الإدتماعي " تويــتر " يشوقنا بها لعودته , حــيث قال :

قريبا  اليرقة ســـوف تخــرج من الــشرنقة بصفته سمكة قرش .. إنتظرني ثم تبعها بالهاش تاج #آير بورن عائد !

فما رأيكم ...؟ هل نرى ايفان بورن قبل مهرجان موني ان ذا بانك أم انه ســوف يتأخر الى نهاية الصـــيف أيضا .....؟
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 14 تعليقًا:

  1. بعني ما في أي فائدة من عودته سواء رجع ام لا راح يكون صعلوك زي سانتينو ماريلا المهم انه كاتب الموضوع صعلوك

    ردحذف
  2. سيأتي بعد عرض بأي باك




    تحياتي مارك هنري

    ردحذف
  3. يا مستر wwe انا لسة ناشر الخبر دا دلوقتي حالا عاوزني احذفة لو عاوز احذفة ماشي

    بس والله مكنتش اعرف انك هتنشرة انا اسف يا اخي

    ردحذف
    الردود
    1. ما في مشــكلة .. خلص انا وضــعت خبرك في مسودة ;)

      حذف
    2. معليش تقريباً الخبرين منشورين في نفس الوقت
      و قد حذفته و تم الأمر

      حذف
    3. ماحد طلب رايك

      حذف
    4. شكلك تتدخل بين الظفر و اللحم
      أنا كنت أتحدث معهم و ليس معك يا همجي

      حذف
  4. يتآخذ حقيبة النقود الزرقاء عبده

    ردحذف
  5. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    موقعكم رائع و اتمنى لكم نجاح لكن لكن لدي ملاحضه في محرر في هذا موقع كل محررين الي في موقع رائعين لأكن في محرر ينقل خبر من موقع WWW.WWE4u.com
    اسم هذا محرر : Cena The best
    اتمنى تشوفو حل ...
    و شكرًا

    ردحذف
  6. مصارع فاشل كل شوي أصابة اصابة خله يعتزل احسن

    ردحذف
  7. اتوقع يجي في باي باك

    ردحذف
  8. إذا رجع على التهميش على طول

    ردحذف
  9. أهلا بعودتك من جديد أيها الطائر المغامر.

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد