الثلاثاء

ماذا قال بول هايمان في حواره مع بانك حول بروك ليســنر ؟؟! *هل هو من عين بروك , هل صدقه بانك؟*( حوار كآمل )




يدخل بول هايمان و يقول : اسمي بول هايمان .. و في الأسبوع المــاضي الكل تسائل عن ماذا حدث .. لكنني و لأول مرة في حياتي ..بعثت الرسائل و الإيميلات لبانك و لم يتغير شيــئ.. لكــن انا اود ان تظــهر الآن لكـــي نتكـــلم وجها لوجه يا بانك ..

و بالفــــعل يدخل الأفضل في العالم " سي ام بانك " ..





و يـــقول بانك : أنا اريد ان اعرف لماذا انا فــتى بول هايمان ..؟!


فــي 2005 بعض المصارعة حول  العالم وقــعت عقدا معWWE و كان وقتها جون لورينايتس هو منــفذ المواهب و قرر ان يبعثني الى قســم المواهب الجديدة ..و لما كــنت ان أنجح لأن الجميع و الإداريين لم يرودوني ..! لم يحبوني ..! و أجبروا بول ان يطرني لكـــنه رفض ذلك !! .. لقد آمن بي و رأي شيئا بي ..و قد إختارني لكــي أدخل ECW من بين الكثيرين ..

انا اريد ان اقول لك شيئا يا " صديقي " أولا : ســوف اقضي على بروك ليســنر ! لا ابالي انه اقوى منــي .. لا ابالي أنه اضخم منــي لــكنه ليــس افضل منــي و الأمر الثاني أنا هو الأفضل في العالــم و قل له انني ســوف افعل كــل شيئ لكي اجعل الوحــش يرقد أرضا !

لكن مع هذا انت لـــم تسيئ لي أبدا .. و لكنني اسال هل هاجمني بروك لأنه يريد هذا أم لأنك أنت هو من قال له ان يهاجمني ! أنا اريدك ان تقول الحقيقة لأول مرة في حياتك انظر في عيني و قول الحقيقة !


فيقول بول : أنت تريد الحقيقة و لأنك انت افضل صديــق .. أنا سوف اقول لك الحقيقة . وهي و أحــلف بأولادي اننــي لم اعيــن بروك ليســنر لكــي يهاجمك  وهذا نـفس الرد الذي قلته لفينيس و تريبل اتش !! اللحظة التي قــلت فيها ان بروك ليســنر يريد مساعدتي ,, لقد نـــلت الحرب معي و مع بروك ليســنر  و سوف تبدأ هذه الحـرب بسبب الغيرة التي بينكم ! دمرت هذه الغيرة كــل شيئ









لكنني اقول لك الصداقة تبقى دائما أولا و العمل ثانيا .. و لكنني لســت مغفلا فقد ساعدتك دائما لــكي تبقى بطلا للـــWWE و لــكن مهما حــصل انا احبــك  و أنت أفــضل صديــق لي .. و لن احرض اي شــخص ضدك لا بروك و لا غيره  .. فـفي عام 2005 قالوا لي ان اتخـلص منك لكن لا .. و في عام 2013 قالوا لك أنت أن تتخــلص منــي فأنا الآن بين يديك !

يسكت الإثنين قليلا



فيتأســف بانك لبول لأنه شــك به و يــقوم بحضــنه !!





و الآن نحن لا نعرف الحقيقية .. هل بول هايمان صــادق بكونه ليــس لديــه علاقة بما حدث الأسبــوع المـاضي أم ماذا ؟؟!
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 21 تعليقًا:

  1. متأكد أنه بول كاذب كاذب كاذب !!

    بانك غبي كيف يصدق هذا البطريق

    ردحذف
    الردود
    1. 3ههههههه هدي شوي ياخوي وشبك متحمس


      عاشق ذاروك

      حذف
    2. وش دخلك انت

      حذف
  2. شكرا لكم على التوضيح لأنني لم أفهم شي في البث المباشر هههه

    ردحذف
  3. اتوقع بول هيمان كاذب بكلامه

    ردحذف
  4. شكرًا لمم الحمدلله فهمت لان يوم جات مباشر ما فهمت ولا شئ هههههه

    ردحذف
  5. ايوه لخبطو عقولن شوي كل مره السينريو واضح ومعروف الا ذي المره
    عرض جميل بس وين ذا شلد

    ردحذف
  6. عرض اكثر من رايع وغير متوقعه نتايجه واكثر الاثاره في العرض بانك و هيمن حيث نتيجتهم كانت غير متوقعه وايضاء انا استغربت ماجابو جون سينا في موني انا ذا بانك
    ولاجمل ولاحلا ولاكمل ولااروع ضهور الاسطوره كريست أكسل مع سي ام بانك يعش الاسطوره كريست اكسل بطل الشعب
    من عجبه العرض

    ردحذف
  7. سيتم تحطيم البقرة المتوحشة بروك لسنر من قبل الافضل العالم الاسطورة سي ام بانك.

    ردحذف
  8. ههههههههههههههههههه
    على اخر الزمن سي ام بانك الزلابه يقول انه سيحطم بطل اليو اف سي مرتين الوحش بروك ليزنر هههههههههههههه في حياتي ماقد ضحكت زي كذا
    لا ويقول هو اقوى مني في اجسم لكني سوف اهزمه واعجله يرقد بالارض هههههههههههههههههههههههههه ياليت يابروك تسمع الكلام اللي يقوله بانك
    يالبيه لو بروك سمع هالكلام يالبيه بالضرب اللي بيجيك يابانك

    سي ام بانك حاليا اقوى انه جنى على نفسه
    بالامس يشرد من رايباك واليوم يتفلت على بروك ليزنر
    سبحان مغير الاحوال ههههههههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. على شحم

      حذف
    2. ممكن فعلا سى ام بانك ميقدرش يهزم بروك ليزنر
      لكن شجاعته ومواجهته ليه هتخلى الناس تحترمه لانه مش معقولة يستخبقى من الحقيقة ولازم يحاول ويثبت نفسه
      زى ما تربل اتش خسر قدام بروك ليزنير بس كانت من احلى مباريات الwwe
      ومع زالك محافظ على شعبيته اكيد بانك مش هيفوز بس على الاقل المباراة تبقى من احسن مباريات الwwe وانا من رأيى سى ام بانك محق

      حذف
  9. هههههههههه نفس الكلام اللي قاله لفينس مكمان

    ردحذف
  10. اتوقع ان الكلام مش هيفضل لحد كده وبانك ناويله على حاجة

    ردحذف
  11. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. يا اخ هاني الحارثي لو سمحت احترم من بالموقع من اعضاء وزوار انا اعرف هو بدا بالغاط عليك بس ماتوصل تقول كلام منحرف جدا وانتو ياادارة الموقع ليش ماحذفتو تعليقه؟! الله يهديكم بس .

      حذف
  12. كذاب اكبر دليل قبل القوانين المتطرفة قال بول هايمين اني اتحكم بموكلي واجعله يغضب ضدك (بروك ضد تربيل اتش ) كم انه كان غاضب من كلام بانك عندما انا لست موكلك

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  15. والله ياسي ام بانك دايم تدخل مشاريع اكبر منك مورط نفسك مع الاندر تيكر ومع رايبا

    لكن اكيد بعد ماراح تورط نفسك مع بروك ليسنر راح تتعلم

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد