الأربعاء

النتائج | الحركة الاقوى (7) | rock-bottom ضد stunner تعرف على الحركة الاقوى

عدنا من جديد و تعود الفقره المميزه (الحركة الاقوى) وهي فقرة لكي تشاركونا آرائكم و نتعرف على توجهاتكم أكثر حول اقوى حركة
Wwe24H.blogspot.com

قدمنا لكم حركتين قاضيتين لأبرز مصارعي عصر الاتيتيود ذا يوك و ستيف اوستن
حيث فازت حركة ستيف اوستن "stunner" بإكتساح على حركة ذا روك "rock-bottom" 


كان عد الاصوات : 2738 صوت



ستيف اوستن | stunner
   2002 صوت

ذا روك | rock-bottom
  736 صوت


Wwe24H.blogspot.com
و نتمنى انكم استمتعتوا في هذه الفقره الشيقه
و ترقبونا في الفقره القادمه في حركتين مختلفتين رائعتين
الاسبوع المقبل ...

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Wwe24H.blogspot.com

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 51 تعليقًا:

  1. الحركة القادمة اندرتيكر ضد الصعلوك سي ام ساكس

    ردحذف
  2. روك بوتوم أقوى من حركة ستيف اوستن

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. أخ غير معروف ..بس حاب اقولك أنه عدد زيارات الموقع تصــل الى نصــف مليون زائر كـل شــهر .. من أين اتيــت بــ2000 ..؟

      D:

      حذف
    2. ههههههــ كفو يا مستر WWE فجرت جبهته ههههههــ

      حذف
    3. يا غير معرف يبدو انك جديد في هاذه الموقع... موقع wwe24h من افضل المواقع العربية التي تعد بلاصابع وهاذه الموقع كل يوم يأتي بتطور جديد ويرجع الفضل للأخ القيصر تيكر ومستر wwe.. تحياتي لك

      حذف
    4. هذا ما عدا ان زوار الموقع كثيرين
      انا كل ما سنحت لي الفرصة ويكون التصويت امام عيني اصوت لاوستن
      يعني انا يمكن صوتت لاوستن تقريبا ١٢ مرة يعني تقريبا اذا طرحت ١٢ مرة من الرقم ٢٠٠٢ كان الرقم هيكون ١٩٩٠ وما كان الرقم تعدى الالفين على العموم تحياتي لصاحبي ال١٩٩٠ صوت الاخرين هههههههه

      حذف
    5. هههههههه أخي غير معروف

      حذف
    6. لماذا حذفتو التعليق اريد ان اعرف ماذا قال ارجوكم

      حذف
  4. نبي الجاية حركة سي ام بانك وحركة كريس جيركو علشان مباراتهم في بايباك
    تحياتي

    ردحذف
  5. انا صوت لستنر مبروك لاوستن وهاردلك لعشاق روك

    ردحذف
  6. ألف مبروك لحركة ستنر انا صوت لها اكثر من مرة

    ردحذف
  7. نايف الشمري5 يونيو 2013 في 3:08 م

    على كيفك متابعين الموقع اكثر من خمس الف في بعضهم ما صوتوا

    ردحذف
  8. أنا من المصوتين لستيف أوستن فقط لأن حركته تشبه الRKO

    ردحذف
    الردود
    1. نعم راندي اورتن خليفة ستيف اوستن وليس الصعلوك بانك

      حذف
  9. انا صوت اكتر من مره

    ردحذف
  10. القادمه ‏F5 ‎‏ ضد بيلدجري؟(تربيل اتش)

    ردحذف
  11. اوستن اوستن اوستن اوستن

    ردحذف
  12. صوتت للروك بوتوم لكن الحق ينقال ستنر اقوى

    ردحذف
  13. حركة ستيف اوستن فاشله

    ردحذف
  14. اوستن الاول والاخير بالمصارعة لدي
    يعني لو تحطون جو تو سليب ضد الستونر انا راح اصوت وبدون تردد لحركة الستونر
    تحياتي لادارة الموقع والمعلقين

    ردحذف
    الردود
    1. انتي مرة تقولي بانك افضل واحد و مرة شون مايكل و مرة اوستن ترى طفشنا

      ههه

      حذف
    2. للاسف انت ماتعرف تعلق عبدالله القحطاني

      حذف
    3. لا لا لا لا لا سنيف اوستن هو الاول والاخير عندي
      ومن بعده سي ام بانك ومن بعده شون مايكل
      انا ابدا ما فضلت سي ام بانك عن ستيف اوستن بيوم من الايام
      يا غير معرف

      حذف
  15. حسافة كنت اتمنى فوز روك

    ردحذف
  16. أنا صوت لستيف أوستن 700صوت والله العظيم أني ما أكذب تعبت نفسي عشان ستيف أوستن لو ننقص 700من 2002 راح يكون 1302 لستيف أوستن لكن أنا صوت له 700 صوت والله أني تعبت

    ردحذف
  17. نبي الحركات القادمة stunner vs F5

    ردحذف
  18. الحركتين القادمتين هما لدغة العنكبوت (اي جي) و سبير (زوجتي كايتلين)

    ردحذف
    الردود
    1. لا اتفق معك الحركة القادمة نريد ستنر ضد RKO

      حذف
    2. أمزح معك فقط يا أخي المشجع لأسطورة الأساطير راندي أورتن
      لكن لن يضيفوها حتى يعود راندي للواجهة

      حذف
  19. يسسسسس
    فازت حركة ستيف اوستن stunner

    ردحذف
  20. الحركات القادمة قبضة التنويم ضد كسر الذراع او جدران جيريكو ضد حركة سي ام بانك الإخضاع والله ناسي اسمها


    RAW is Jericho


    عاشق الاسطورة كريس جيريكوY2J

    ردحذف
  21. اتمنى الحركة القادمة :
    حركةراندي اورتن RKO ضد حركة رومان راينز ( السبير )

    ردحذف
  22. الحركه القادمه سي ام بانك

    ردحذف
  23. نبي الحركتين القادمتين stunner ضد حركة قولدبيرق Spear

    ردحذف
  24. توأم الدمار6 يونيو 2013 في 5:13 ص

    يستحق اوستن النصر وحظ سعيد المرة القادمة لذا روك ونحن كنا من هولاء الذين صوتوا لstunner لاننا نراها افضل من روك بوتوم جيد اننا ساهمنا في نصر حركة اوستن وشكراااااااااااااااااااااااا (نحن ايضا يا اخت عاشقة بانك صوتنا كثيرا لاوستن يمكن 10 مرات او اكثر ههههههههههههه)




    التوقيع

    توأم الدمار
    او الخارق الرائع ايدجيريكو

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههه تحياتي لكما ولكل من صوت لاوستن

      حذف
  25. توأم الدمار6 يونيو 2013 في 5:18 ص

    بالمناسبة نحن نفضل حركة جو تو سليب لبانك ضد حركة كود بريكر للاسطورة جيريكو لان هناك مباراة بين بانك وجيريكو في باي باك محتمل ان تحدث بدرجة كبيرة وبالتأكيد سوف نصوت لجيريكو لكي ينتصر ولكن نحن لا ننكر اننا نكن كل الاحترام والتقدير لبانك وذلك للعبه المذهل خلال السنوات التي قضاها في الwwe وخاصتا السنتين الماضيين ولكن بالتأكيد جيريكو هو ما نشجعه اكثر من بانك وشكراااااااااااااااااااااااااااااااا


    التوقيع


    توأم الدمار
    او الخارق الرائع ايدجيريكو

    ردحذف
    الردود
    1. للعلم فقط انا لا تعجبني حركة جو تو سليب كثيرا
      وانا ارى ان هناك حركات افضل منها لدى سي ام بانك
      وتعجبني حركة جيريكو اكثر وارى انها اقوى
      ولو وضع التصويت بين حركة جيريكو وحركة سي ام بانك
      بما ان التصويت للحركة الاقوى فانني اصوت لحركة جيريكو عاى انها الاقوى

      تحياتي لكما

      حذف
    2. طيب لاش كاتبة عاشقة بانك

      حذف
  26. من جد ليه كاتبة عاشقة بانك انا

    ردحذف
  27. من جد ليه كاتبة عاشقة بانك انا

    ردحذف
  28. كلكم حميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  29. بروك لسنر الافضل اكيد F5 اقوى فنشر

    ردحذف
  30. نبي جيريكو ضد سي ام بانك

    ردحذف
  31. جيريكو ضد سي ام بانك امانه

    ردحذف
  32. نبي جيريكو ضد سي ام بانك

    ردحذف
  33. سي أم بانك أفضل مصارع في العالم حقا

    ردحذف
  34. انتو ناس مقرفا ارف د

    ردحذف
  35. حركه روووووووووووووووك مايفااا افضل واقوي مع احترامي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد