الأربعاء

تقرير احداث ونتائج عرض الماين ايفينت الاخير بتاريخ 26\6\2013



نقدم لكم متابعينا الكرام تقرير احداث ونتائج عرض الماين ايفينت لهذا الاسبوع بتاريخ 26\6\2013 الذي سجل في مدينه كولومبيا ساوث كارالونيا


المباراه الاولي 

كودي رودز ضد كريس جيركو 

الفائز كريس جيركو عن طريق الاخضاع

يتم الاعلان عن مباراه الماين ايفينت التي ستجمع بين بطل الولايات المتحده دين امبروز ضد كريستيان

المباراه الثانيه 

الماين ايفينت دين امبروز ضد كريستيان 

الفائز: كريستيان عن طريق DQ

فاز النجم كريستيان علي دين امبروز عن طريق DQ في مباراه عاديه ليست علي اللقب بعد المباراه تدخل فريق ذا شيلد سيث رولينز ورومن رينز ليهجمو علي كريستيان وتنفيذ حركتهم القاضيه علي كريستيان ليطرحوه ارضا

المباراه الثالثه 

فريق برايم تايم ضد فريق تنساي وبرودس كلاي
الفائزون: فريق برايم تايم

ينتهي العرض 

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. mr top star من افشل المحررين في هذا الموقع اخباره كلها سرقات من مواقع ثانيه . دائما يسرق اخبار من مدونتي اتمنى التصرف بشأن هذا الموضوع يا ادارة الموقع

    ردحذف
  2. مشكووور يا ادهم التغطية الرائعه

    ردحذف
  3. الله يهديك لاتسب الرجال
    على الاقل هو ماوقف تحرير ويكفي مجهوده فلا تظلمه يالغير معرف
    ولعلمك انا اكرهه لانه حاط صورة بانك وانا اكره بانك لانه مدلع وجسمه ضعيف
    وانا شخص اتمرن واحب العنف واكره المدلع او عشاقه ولكن ان جينا للق
    فالادمي يبذل مجهود يستحق الشكر عليه
    مافيه حاجه ان احنا نضغط عليه
    اما نشكره او مانرد على تحليله
    افضل من اننا نسبه
    خذا غير انه عطانا نتائج عرض الماين ايفانت يعني ماقصر
    ويشكر على هذا المجهود

    ردحذف
    الردود
    1. ليش تكره بانك اقوووول على شحم بس

      حذف
    2. انت ماعندك الا على شحم بالله وش حبك في بانك جسمه ضعيف و شايف نفسه
      وانا اقلك ليه ماحب بانك لاني من صغري وانا متأثر باصحاب الاجسام القويه وبطلت مشروبات غازيه ورحت النادي وانا صغير ورفضني المدرب
      وقتها ورحت اخذتلي اوزان خفيفه اشيلها لان وقتها كان عمري 12 سنه
      وتمرنت وكنت محافظ على جسمي وعمري مادخنت او اخذت مشروب غازي يدمر عظامي ومحافظ على جسمي الى ابعد حد كنت وقتها صغير متأثر بجولد بيرج
      لما اعتزل جولد بيرج تأثرت بباتستا وبعدها لما دخلت الـ15
      من عمري رحت للنادي وتحسن جسمي وسمحلي المدرب وقعدت ست سنين والى الان وانا في النادي ومن صغري وانا اكره اصحاب الاجسام الضعيفه اقول هذا كيف عايش بالله هذا راضي عن نفسه واللي قاهرني ان سي ام بانك رغم ضعف جسمه الا انه متكبر ولهالسبب انا اتمنى انه يواجه بروك ليزنر بطل اليو اف سي مرتين واللي محمسني اكثر على هالمواجهه ان سي ام بانك تطاول بلسانه على بروك وقال انه اقوى مني جسم لكني استطيع ان اجعله طريح في الحلبه وهالكلمه اتمنى انه يدفع ثمنها لما يواجه بروك ليزنر في السامر سلام

      حذف
  4. عفوا تعديل
    للحق* و هذا*

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد