الأحد

تحليل خاص| أكستريم رولز ... وما أدراك ما أكستريم رولز ؟


تحليل خاص| أكستريم رولز ... وما أدراك ما أكستريم رولز ؟


في الـ 20 من شهر آيار / مايو الجاري تتجه أنظار عشاق المصارعة الحرة بشكل عام و wwe بشكل خاص إلى مدينة سانت لويس / ميسوري الأمريكية معقل عرض أكستريم رولز المميز والمعروف بقوة وتطرف نزالاته وجبروة المشاركين بالعرض . ونقدم لكم متابعينا الأعزاء تحليل شامل عن النسخة القادمة من عرض أكستريم رولز الذي ينتظره عشاق المصارعة الحرة بفارغ الصبر .
أكستريم رولز هو عرض سنوي ومهرجان عنيف بمعنى الكلمة وتصل فيه قوة وتطرف النزالات إلى أقصى الحدود كما يقول مدير الأعمال الأسطوري " بول هيمان " والمعلقين الكبار في wwe .
بصراحة لم أستطع أن أحدد أقوى نزال ولم يقع إختياري على نزال محدد من نزالات العرض الشيقة بسبب قوتها جميعها وكل ما علينا فعله هو الإنتظار وتقييم نزالات العرض لاحقاً . حتى ذلك الوقت أقدم لكم نظرية خاصة حول بعض النقاط :

1- بطولة الزوجى :
فريق الدرع " ذا شيلد " ضد براين وكين ستكون قوية وحماسية لكن سينتصر فى النهاية......... انتم تعرفون ذلك وننتظر الإعلان عن النزال بشكل رسمي .

2-كاتلين ضد أى جي لي :
أتوقع فوز اى جى بتدخل لانجستون باى شكل من الأشكال إلا ان كنتم تتوقعون فوز أى جى لي Because she is crazy

3- بطولة الولايات المتحدة :
:
:
من المتوقع أن يدافع النجم الموهوب كوفي كينجستون عن لقبه ضد البطل السابق انطونيو سيزارو الذي يسعى بقوة ل÷سترجاع لقبه بأي ثمن وهذا يضيف إثارة كبرى للنزال

4 - كريس جيريكو ضد فاندانغو :
:
:
من النزالات المحتملة وبقوة عندما يلتقي المصارع الأسطوري مع الراقص فاندنغو أو فاشلانغو أيا كان إسمه فمن المنتظر أن يلقنه جيريكو درساً قاسياً فقط لينتقل جيريكو إلى عداوة أخرى تليق به وبشعبيته وتاريخه .

5- العملاق يواجه إبن المدينة :
:
:
يشابه نزال هنرى وشيمس وتم الأعلان عنه بشكل رسمي في موقع الإتحاد لكن أعتقد أنه أقل حدة فى التوقعات التى ستصب فى مصلحة الأفعى راندي أورتن الذى يلعب فى بلدته سانت لويس ورغم ذلك اتمنى أن يكون نزال اكستريم رولز يقود الى العنف المفرط بين الطرفين .

6- مواجهة الحبال والصمود " مارك هنري يصطدم بالمحارب السلتي :
:
:
نزال من نوع ممتع جداً حيث سيحاول كلاً من المصارعين أن يلمس زوايا الحلبة بشكل متتالي بينما يحاول الطرف الأخر منعه من فعل ذلك وهذا يعني أن النزال يعتمد على القوة قبل الذكاء والمرونة .

7- نزال بطولة العالم من نوعية السلالم .
:
:
أعتقد أن قوة النزال تكمن فى نوعيته فهو نزال متطرف بمعنى الكلمة ويعتدم على تسلق السلالم للفوز ببطولة العالم كما أنه من المؤكد إستخدام السلالم كأسلة في النزال بالإضافة لتواجد مساعد لك مصارع خاصة بيغ آي لا نغستون وهو مساعد دولف زيغلير الذي يدافع عن لقبه للمرة الأولى منذ تتويجه في 8 نيسان الماضي وتواجد المساعدين قد يغير مجرى النزال واللقب بين لحظة وأخرى .

8- نزال على بطولة wwe جون سينا بمواجهة رايباك :
:
:
أعجبني نوع هذا النزال ليصبح " آخر رجل صامد بالحلبة " لأن هذه الطريقة المثيرة تعتمد على قوة التحمل والصمود والمعروفة عند بطل WWE الحالي " جون سينا " وتعتمد أيضاً على السيطرة والتهور ويتميز بها المصارع الشرس " رايباك " والذي لم تظهر قوته على تحمل الضرب والعنف المفرط فى الفترة الأخيرة . فقد إنتهى نزاله سريعا مع مارك هنرى لكن هنا يمكن أن تكون نقطة تحول فى مسيرة رايباك وسلسلته الغذائية حتى وإن خسر مما يعطي النزال أهمية كبيرة خاصة وأن اللقب الأغلى في wwe سيكون على المحك . ويتوجب عليك تقديم كل شئ لإبقاء خصمك أرضاً والعد حتى 10 . 

9. مواجهة الجبابرة بروك " ليسنر يتحدي تريبل إتش " :
:
:
ملحمة تاريخية ونزال قوى بكل ما تحمله الكلمة من معانى ويرى البعض أن تكرار النزال للمرة الثالثة أمر ممل لأن الجماهير أصبحت تعرف النتيجة مسبقاً ؛ وهي فوز الدبابة البشرية بروك ليسنر لإنه في حال خسارته قد تهبط شعبيته بشكل ملحوظ لكن هناك أمل في كسر ملل الجماهير وهو نوعية النزال الأسطوري حيث سيتم إحتجاز كل من بروك ليسنر وتريبل إتش داخل قفص فولاذي وخطورة النزال تكمن في سعي كل منهما لتجسيد السيطرة خاصة وأنهما متعادلين بفوز مسبق لكل منهما 1/1 مما يجعل النزال مواجهة مصيرية للطرفين .

كتابة و تحليل : أحـمـد LEGEND



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 21 تعليقًا:

  1. نوع مبارة بيغ شو وراندي اورتن انا استسلم

    ردحذف
  2. مبارة المضخم رايباك والمدلل سينا اسوء مباراة في العرض والمبارة الاسطورية بين الظاهرتين هورنس سواغر وسانتينو

    ردحذف
  3. يا قيصر شفت الصور

    ردحذف
  4. اروع مبارة راح اتكون رايبك ضد سينا لانهما اوال مرة يتواج هان بعكس جميع المباريات

    ردحذف
  5. خلك ساكت بس .... عرض حاله حال العروض الشهرية

    ردحذف
  6. أرجو من إدارة الموقع تغيير صورة طريح الفراش وإرجاع صورة الرايباك
    التي بجانب الصفحة والمكتوب تحتها ( لا تجرب حركات المصارعة في البيت أو المدرسة )
    لأن طريح الفراش لا يستحق ذلك بسبب عدم تواجده وإنتهاء زمنه

    ردحذف
  7. العرض راح يكون رائع لانه ملي باالاثارة

    ردحذف
  8. لا ياغير معرف نوع نزال راندي أورتن وبيغ شو نزال أكستريم مرولز

    ردحذف
  9. بالفعل عرض اكستريم رولز ناررررر

    توقعاتي للفائزين

    1-بروك ليسنر
    2- راندي اورتن
    3- مارك هنري
    4- فريق الدرع
    5- أي جي
    6- دولف زيغلر

    ردحذف
  10. يا قيصر أرجو الرد هل شفت الصور وما رأيك فيها؟

    ردحذف
  11. أتوقع نجاح أكستريم رولز بقدر ما أتوقع نجاح أحمد legend ‎‏ وقيصر تيكر في مجال الصحافة الإلكترونية ، أتمنى لكما مستقبلآ باهرآ .. وأنتظر العرض بشغف بقدر ما أنتظر جديدكم ..
    وأتمنى لكما حظآ موفقآ .

    ردحذف
    الردود
    1. شمرا ياصديقى اريدانا احدثك على الفيس بوك

      حذف
  12. واو انا متحمس خاصتاً مبارة بروك وتربل اتش بتشهد شي مثير في نهايته اتوقع تدخل احد

    ردحذف
  13. الخط الأولي أفضل هذا الخط سيجعلني ألبس النظارات.......

    ردحذف
  14. احمد الاحمد13 مايو 2013 في 2:39 ص

    عرض مثير واكثر العروض المتطرفة والمباريات التي ستقام في العرض اجمل خصوصن مبارريات مثل تريبل اتش ضد بروك ليزنر ومبارة راندي اورتن ضد بيغ شو ومارك هنري ومباريات السلم بين ديل ريو وشواغر ودولف زيغلر

    ردحذف
  15. هههههههههههههههه أحلى اشي "ما أدراك ما اكستريم رولز" ههههههههههههههههههههه رح اسلمكم لشرطة مكافحة المخدرات !!

    ردحذف
  16. والله انا اتوقع بشده دخول باتيستا ليخرب مباراة بروك لزنر وترابل اتش لان المباراه لو صارت هكذا ستمل الجمهور لانها تعاد وتذكروا كلاملا لحظة عوده القوه العظمى باتيستا

    ردحذف
  17. والله انا اتوقع بشده دخول باتيستا ليخرب مباراة بروك لزنر وترابل اتش لان المباراه لو صارت هكذا ستمل الجمهور لانها تعاد وتذكروا كلاملا لحظة عوده القوه العظمى باتيستا

    ردحذف
  18. توقعاتي فوز الدرع على فريق هيل نو واي جي تهزم كاتلين و كوفي كينغستون يهزم انتونيو سيزارو وكريس جريكو يهزم فان دان جو و راندي اورتن يهزم بيغ شو و مارك هنري يهزم شايمس و دولف زيغلر يفوز على داليريو و جاك و رايباك يفوز على جون سينا و بروك لينسر يفوز على تريبل اتش

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد