الاثنين

ألعب مع WWE: أظهر الاختلافات ما بين الصورتين في أقل زمن ممكن ! [العبها في موقعنا حصريا]


هل أنت من أقوياء الملاحظة، إذا كنت كذلك فشارك في تلك اللعبة، وهي أن تحاول اكتشاف الاختلافات ما بين كل صورتين في أقل زمن ممكن، لتنتقل بعد ذلك إلى مرحلة تالية مع صورتين جديدتين لتحاول إيجاد الاختلافات الخمسة في كل صورة.


هذه اللعبة نشرها موقع wwe رسميا و ها نحن ننقلها الكم هنا في موقعنا



كل ما عليك فعله أن تضغط فقط على مكان الاختلاف ما بين الصورتين، وفي كل صورة عليك إيجاد خمسة اختلافات، لتتأهل إلى المرحلة التالية.



ركز جيدا لتصل إلى أعلى مرحلة، وشاركنا في النهاية رقم المرحلة التي وصلت إليها مع نهاية اللعبة.

العبها معنا الان في موقعنا




شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 22 تعليقًا:

  1. جمــيلة جداا

    لي عودة ان شاء الله لكي أختــبر قدراتي التركيزية ههه

    ردحذف
  2. لعبه سهله جدا

    وصلت الى النهاية

    وفزت فيها

    ردحذف
  3. صعبه جدا
    ما قدرت اتخطى الثانية

    ردحذف
  4. خلصتها سهلة مرة مايحتاج حتى انك تفكر سهلة مرة بنسبة لي
    تحياتي

    ردحذف
  5. أنا عايز أختبر هل بقي لدي ذكاء للتفكير بشئ آخر غير الحب :) .. لازم ألعب شوية ..

    ردحذف
  6. خلصتها وصلت للمرحلة السادسة

    ردحذف
  7. جاااااااااااااااااااااااامدة اللعبة دي مشكووووووووووووووووووووووور

    ردحذف
  8. سهلة فزت بها

    لكن مرحلة بريت هارت تعقدت فيها شوي
    المهم اني فزت☺☺☺


    ومشكور يالقيصر على اللعبة

    ردحذف
  9. الاسطورة العظمى

    انا اللي تعقدت فيها الاخيره حقت ستيف اوستن

    ردحذف
  10. لعبه اشوي معقده وسأحاول لوصول الئ الحل أن شاه الله

    ردحذف
  11. اخيرآآآآآآآآآ فزت :D !!

    ردحذف
  12. اللعبة هب ظاهرة عندي

    ردحذف
  13. قيصر ما تطلعلي اوريك يا قيصر والله لفوز واوريكم ههههههههه

    ردحذف
  14. وحتى الأخيرة يا معاذ حقت اوستن معقدة شوي

    ردحذف
  15. انا وصلت الى ستيف اوستن وذا روك

    ردحذف
  16. اخيرا فزت والله صعبة الاخيرة حقت اوستن و رودي بايبر

    ردحذف
  17. الختلاف الخامس حق ستيف اوستن وروك وين

    ردحذف
  18. خلصتها اقسم بالله ف 438 والله والله سهلة مووووووووووووت

    ردحذف
  19. سهلة جدا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد