الاثنين

شاهدوا عرض الرو الليلة اون لاين في بث مباشر



كما عودناكم متبعينا الكرام بتقديم عرض الرو الليلة اون لاين بتاريخ 4-3-2013

الذي سيشهد احداث مميزه جدا و ظهور العديد من الجوم القدماء

الاحداث المتوقعه لهذا العرض

مشاركة مؤكدة لـتريبل اتش و ذا روك 

مشاركة نجوم قدماء في العرض و منهم 
(ريك فلير , دوستي رودز , جيم روس ...)

اكبر الاحتمالات على ظهور الاسطوره الظاهره اندرتيكر

سينا رايباك شايمس ضد الشيلد في مواجهه ناريه

**************************************

رقم الحلقة:

1031


الساعة الواحدة فجراً بتوقيت : المغرب.

الساعة الثانية فجراً بتوقيت : الجزائر ، تونس.

الساعة الثالثة فجراً بتوقيت : مصر ، ليبيا ، فلسطين ، لبنان ، سوريا.

الساعة الرابعة فجراً بتوقيت : السعودية ، الكويت ، البحرين ، اليمن ، السودان ، قطر ، الأردن ، العراق.

الساعة الخامسة فجراً بتوقيت : الإمارات ، عمان.

**************************************

روابط البث



+
+
**************************************

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. شكرآ لكم على الاداء الممتاز واتمنى المتابعة على هذا المستوى



    محمد العشرى

    ردحذف
  2. قيصر الحين انشر خبري تسريبات تقول بان داميان ساندو سوف يواجة المصارع المضحك ارتروث في عرض رسلمنيا 29 ولكن ياله المفائجاة ان المباراة قد تكون طاولات منقول من الموقع المصارعة الرسمية ياخوان رجاء انشروة ولله لي ايام وانا ابغاكم تنشرون خبري

    ردحذف
  3. شكراً لكم استمروآ

    ردحذف
  4. اتوقع عودة ستيف اوستن فالعرض ولا فيه شئ يمنع اوستن من المشاركة فهو عندة 3 شهور اجازة

    ردحذف
  5. هلا يا قيصر انا ادم ممكن ادخل الان بقصد قبل عرض الرو السبب عندي مجموعة تقارير حول رستلمنيا 29 وكمان انا الليلة بسهر علشان كده ممكن اكتب نتائج عرض الرو اول بي اول ؟؟ ممكن

    ردحذف
  6. اختي عاشقة الديفا كاتلين

    اتمنى تعطيني المصـدر للتأكـد !!

    وشكـرآ لك

    ردحذف
  7. القيصر تيكر ،مستر wwe

    انا صار لي ظرف عاجل

    ولا استطيع تغطية عرض رو القادم

    وارجوا السموحة

    ردحذف
  8. شكرًا لكم مميزين بكل شي تقدمو احسنتم

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد