الأربعاء

ميك فولي جاء سايقاً إلى السعودية!!!!!


في خبر قد لايصدقه البعض وقد رآه البعض ، ميك فولي حضر إلى المملكة العربية السعودية ، ولكن كان موعد حضوره العام الماضي في شهر اكتوبر2012.

ويبقى السؤال : لماذا جاء ميك فولي؟؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الجواب: جاء لكي يروج للعبة WWE13 .

وهذه مقاطع له وهو بالمطار:




فهل هذا أول مؤشر لكي نرى نجوم الWWE في السعودية لأول مرة؟؟
ننتظر لكي نرى.!.


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. أما جاء السعودية ههههههههه ماني مصدق

    ردحذف
  2. القيصر تيكر اتمنى نشر الخبر هذا باسمي

    كشف المصارع السابق جى بى أل على التويتر انه رغم المشاكل في رحلات الطيران فانه سيعود الى طاولة التعليق في تسجيلات عرض سماك داون الليلة

    ردحذف
  3. أتذكر هذا وكان حضوره في اكتوبر بالتحديد في أيام جولة wwe‏ في وطني " مصر " ..

    ردحذف
  4. يا خي ليش ما علمتونا نستقبله هههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  5. لو كنت انا عارف من اول كان انا استقبلته قبلك يا (اندرتيكر عاد)

    ردحذف
  6. خبر قديم جدا لو كنت ادري انه يهمكم كان نشرته من يومه

    ردحذف
  7. تبا كنت اريد استقباله

    ان شاء الله يجون السعودية هذي السنة او اللي بعدها المهم يجون عندنا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد