الجمعة

صــور جديدة و واضـحة للمــصارع " الجينيريكو \ رامي " بــدون القــناع ..




كمــا نشـــرنا سابقــا فإن المصــارع الجديد " الجينيريكو " قــد إنضـــم الى WWE في قســم المواهب الجديدة , و قد كــان يرتدي قناعا و يــحمل اسم الــ" الجينيريكو كما قلــت , لكن اليــوم تفاجئنا بــظهور صــور جديدة لــه بدون القــناع بالإضــافة الى إسم جديد له و هو " رامي !!!! "

اليــكم الصــور



elgenerico10

elgenerico1

elgenerico3

elgenerico2

elgenerico4

elgenerico6

elgenerico5



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. يا أخ قيصر تيكر في أخر اﻷيام لقيت بعض الزوار كانوا يعلقوا على المواضيع ويقولوا أنه المواضيع منقوله طيب عادي خلي المواضيع منقوله ايش فيها يعني المهم أنه نقرأ الموضوع ونفهم في المصارعة يعني الخلاصة خلي من يقول أنه الموضوع منقول يتكلم زي ما يبغى مع نفسه ومعاك حق إذا مستر توب ستار ما حسن نفسه في كتابة المواضيع حقا يجب طرده وشكرا

    ردحذف
  2. قيصر أرجو الرد وقول لي
    ماذا فعل مستر توب ستار حتى هددته بالطرد ؟
    وليد

    ردحذف
  3. عاجل فليم ذا روك في سينما في السعوديه كامل ومترجم وفي الدمام يوم الخميس التذكرة 100 ريال سعودي

    ردحذف
  4. قصير تيكر في شخص يسرق اخباركم وهذا يأخذ مجهودكم وحرام والله حاب اقولك علشان تعرف .. تحياتي لكم

     

    ردحذف
  5. انا ما همتي بس ابي اعرف المشكلة عشان أحلها
    وليد

    ردحذف
  6. حاولت يا قيصر شفت الشرح اللي سويتوه وسويت زيه بس ما ضبط معي
    ممكن لما تحط الرابط عشان اضغط لأني اضغط ولا عرب يضغط
    وليد

    ردحذف
  7. يا اخ قيصر تيكر فيه ناس تقول ان المصارعة كذب انا عندي صور تثبت انها صدق !

    ردحذف
  8. انا مو وليد بس اعرف الموقع اسم الموقع wwe4u

    ردحذف
  9. طيب بكلمك بتويتر بالخاص انا ضايف موقعكم بتويتر سولي فولو باك وبكلمك طيب ?

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد