الأربعاء

ستة أسباب ترشح فوز تريبل إتش على بروك ليسنر في الرسلمانيا 29



ستة أسباب ترشح فوز تريبل إتش على بروك ليسنر في الرسلمانيا 29

منذ الإعلان عن مواجهة تربل إتش و بروك ليسنر في الرسلمينا القادمة حتى أصبحت الحديث الأوحد في عالم المصارعة الحرة نزال يعد بأن يحسن كثيرا من مستوى المهرجان الذي نالته عديد الإنتقادات. إليكم خمسة أسباب ترشح فوز تريبل إتش بهذا النزال :


1- الإهانة الكبرى التي لحقت تريبل إتش بعد خسارته بالإخضاع للمرة الثانية على التوالي في مسيرته الإحترافية مع الاتحاد أمام بروك ليسنر في عرض السمر سلام الأخير بعد أن قام بروك بكسر ذراعه مما جعله يفكر في الإعتزال وقتها.

2- إعتداء بروك ليسنر على العديد من المقربين لتريبل إتش نذكر منها كسر يد شون مايكلز قبل السمر سلام الماضي، الإعتداء على فينس مكمان والتسبب له في عملية جراحية، الإعتداء الأخير على اعضاء الدي اكس واصدقاء تريبل ايتش بيلي غان و رود دوغ، هذه الاعتدائات تمثل دافع معنوي خاص لتريبل إتش.

3- الشرط التحفيزي الذي وضعه بول هيمان و بروك ليسنر للنزال والذي يضع مسيرة تريبل إيتش على المحك و بما أن مغادرة "ذا غايم " للاتحاد غير مطروحة تزداد فرص فوزه في النزال.

4- فوز تريبل إيتش سيفتح الأبواب على سيناريوهات كبرى بعد الرسلمينيا يتم الإستفادة فيها من عداوة النجمين على أحسن مايكون.

5- مطالبة ستيفاني مكمان زوجة تريبل إتش و إبنة رئيس المنظمة فينس مكمان بالإنتقام لما حدث لوالدها.


6- يستحيل أن يُهزم تريبل إتش ثلاث مرات متتالية في ريسلمانيا، فبعد هزيمته من أندرتيكر آخر عامين، سيكون من المستحيل هزيمته هذا العام.


مشاركة صديق الموقع : iiiiiiii


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 16 تعليقًا:

  1. انا اتوقع خسارة تربل اتش واعتزاله

    ردحذف
  2. انشر خبري ياقيصر
    راندي اورتن وكوفي كيستغون الى الشخصية مكروهه بعد الرسلمنيا 29
    من ضمن المخططات التي يدرسها المسؤليون ي WWE والمتعلقة بالنجم الافعى راندي اورتن هي ان يتحول الى شخصية مكروهه اعتبارا من نزاله ضد فريق الدرع في رسلمنيا 29 وفي نفس الاطار المتعلق بتحول شخصية اورتن التي طال انتظارها من قبل الجماهير يتوقع ان يتحول المصارع كوفي كيستغون الى مكروة وذلك بحسب ماسربه مصدر مسؤؤل في WWE انشرة الحين

    ردحذف
  3. اخي العزيز (القيصر تيكر) اسمي عبدالرحمن

    ردحذف
  4. شكراً لي الاخ iiiiii على التقرير الرائع والله بيكون نزال قوي واسطوري بي معنى الكلمة

    ردحذف
  5. انشر هذا الخبر باسمي

    (المذيع الاسطوري جيم روس يتوقع كسر سلسلة انتصارات اندرتيكر فالراسلمينيا المقبلة)

    قال المذيع الاسطوري عبر مدونته مايلي...... اتوقع بان يقوم سي ام بانك بكسر سلسلة انتصارات أندرتيكر في الراسيل منيا وستكون لحظة عظيمة وكبيرة جدا ولايوجد مجال للاستغراب فقد استطاع المصارع Ultimate Warrior الانتصار علي هولك هوجان في ذلك الوقت في الراسيلمنيا 6

    ردحذف

  6. ||7onty||

    سبب قد يجعل سي ام بانك يحطم سلسله الاندر تيكر
    بما ان فريق الدرع قد تدخل في كل من انتصارات سي ام بانك لكن قد يتدخلون في الراسل مينيا ويجعلون سي ام بانك يحطم سلسله الاندر تيكر

    ردحذف
  7. تعليقاتي ماتنزل ياهوة ؟

    ردحذف
  8. يا أخ قيصر تيكر الموضوع منقول من wwe4u وأنا قبل شوي شفته في موقعwwe4u نفس الكلام نفس الصورة كل شيء

    ردحذف
  9. الخبر هاذا منقول من موقع Wwe4

    ردحذف
  10. خبر عاجل : ذا روك سوف يشارك في عرض الرو القادم بتاريخ 2013/3/25 وأيضا على العكس اﻷخر أندرتيكر لن يشارك وأيضا سوف يشارك ذا روك في تسجيلات عرض سماك جاون اﻷسبوع القادم بتاريخ 3/27 يوم اﻷربعاء أرجو نشر الخبر مع تحياتي : قاتل الأساطير RKO المصدر موقع wwe.com

    ردحذف
  11. يعني الخبر منقول من wwe4u
    الرجاء يا شخص يبغى يحط خبر يجيب المصدر

    ردحذف
  12. نزلها ياقيصر



    ﺷﺎﺭﻙ ﺑﺮﺃﻳﻚ: ﻫﻞ ﻳﺤﺼﺪ ﺩﻭﻟﻒ ﺯﻳﺠﻠﺮ ﺑﻄﻮﻟﺘﻴﻦ ﻓﻲ WrestleMania 29؟



    ﺧﻼ‌ﻝ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺍﻷ‌ﺧﻴﺮﺓ ﻇﻬﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﺣﺔ ﺧﻼ‌ﻑ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻦ ﻓﺮﻳﻖ ﺩﺍﻧﻴﺎﻝ ﺑﺮﺍﻳﻦ ﻭﻛﻴﻦ ﻭﺑﻴﻦ ﺩﻭﻟﻒ ﺯﻳﺠﻠﺮ ﺑﻄﻞ Money in the Bank، ﻭﺃﻗﻴﻤﺖ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺷﺎﺭﻙ ﻓﻴﻬﺎ ﺃﻳﻀﺎ ﺍﻟﺤﺎﺭﺱ ﺍﻟﺸﺨﺼﻲ ﻟﺪﻭﻟﻒ ﺯﻳﺠﻠﺮ ﻭﻫﻮ ﺑﻴﺞ ﻻ‌ﻧﺠﺴﺘﻮﻥ.
    ﻭﻧﻈﺮﺍ ﻷ‌ﻥ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺩﻭﻟﻒ ﺯﻳﺠﻠﺮ ﻭﺑﻴﺞ ﻻ‌ﻧﺠﺴﺘﻮﻥ ﻳﺸﻜﻼ‌ﻥ ﻓﺮﻳﻖ ﻧﺎﺟﺢ ﻣﺆﺧﺮﺍ ﺗﻘﺮﺭ ﺇﻗﺎﻣﺔ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﻧﺎﺭﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻮﻟﺔ WWE ﻟﻠﻔﺮﻕ ﺑﻴﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻭﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺒﻄﻞ ﻭﺣﺎﻣﻞ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺒﻄﻮﻟﺔ ﻭﻫﻮ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﺩﺍﻧﻴﺎﻝ ﺑﺮﺍﻳﻦ ﻭﻛﻴﻦ، ﻋﻠﻰ ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻨﺎﺭﻳﺔ ﻓﻲ ﻋﺮﺽ WrestleMania 29 ﻳﻮﻡ 7 ﺇﺑﺮﻳﻞ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ.
    ﻭﺑﻌﺪ ﺍﻹ‌ﻋﻼ‌ﻥ ﻋﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻓﻲ WrestleManiaﺃﺻﺒﺢ ﻫﻨﺎﻙ ﻓﺮﺻﺔ ﺫﻫﺒﻴﺔ ﺃﻣﺎﻡ ﺩﻭﻟﻒ ﺯﻳﺠﻠﺮ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺃﻥ ﻳﺤﻘﻖ ﺇﻧﺠﺎﺯ ﺟﺪﻳﺪ ﻓﻲ WWE ﺣﻴﺚ ﺃﻧﻪ ﻳﻤﻠﻚ ﻓﺮﺻﺔ ﺍﻟﻤﻨﺎﻓﺴﺔ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻟﻠﻮﺯﻥ ﺍﻟﺜﻘﻴﻞ ﻓﻲ ﺃﻱ ﻭﻗﺖ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻓﻲ ﻋﺮﺽ WrestleMania 29 ﻫﺬﺍ ﺑﺎﻹ‌ﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺃﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﻳﻔﻮﺯ ﺑﺒﻄﻮﻟﺔ ﺍﻟﻔﺮﻕ ﻭﻫﻮ ﻣﺎ ﺳﻮﻑ ﻳﺠﻌﻠﻪ ﺣﺎﻣﻞ ﻟﻠﻘﺒﻴﻦ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﻫﻮ ﻣﺎ ﻟﻢ ﻳﺤﻘﻖ ﺃﻱ ﻣﻦ ﻧﺠﻮﻡ WWE ﺧﻼ‌ﻝ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺍﻷ‌ﺧﻴﺮﺓ.

    ردحذف
  13. اخـي نواف القصيـم لا نستطيع وضع خبرك لانه منقول حرفيا من موقع WWe4U

    وشكـرآ لك

    ردحذف
  14. علي فكرةنواف القصيم هذا يجيب الأخبار كلها من المواقع الثانية وأنا متأكد لأني دخلت المواقع الثانية دي وشوفتها بعين مش مصدقين ادخلو علي wwe4u وموقع شبكة مصارعة العرب
    انتم بتخربوا الموقع بالكتاب الجدد الي ميعرفوش يعني ايه الموقع يبقى له مصداقية عند الناس وعن نفسي بدخل الموقع هذا كتير لكن بدأ أغير رأي

    ردحذف
  15. انا اتوقع فعلا فوز تربل اتش هذه المره كي ياخد ثاره من بروك ليسنر وستكون اقوي مباره من مباريات رسل مينيا علي الاطلاق

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد