الأحد

كـريس جيركو : لن أنسى فرحة الجمهور بعودتي في عرض الرويال رامبل 2013



فـي حوار حصري مع WWE تحـدث كريس جيركو عن شدة فرح الجمـاهير بعد عودته في العرض المثير رويال رامبل 2013 هذا العام و قال جيركو " عندما دخلـت في الحلبة في رويال رامبـل 2013 رأيـت صدمة الجماهير المدهشة بسبـب ظهوري في هذا العرض المثير أمـامهم من جديد و ايضا أعتبـر هذا الامر سعيد بالنسبـة لي انا و لأول مـرة في عمري أشعـر بأنني محبـوب لدى جماهير المصارعة الحرة WWE مـنذ 10 أعوام و افتقدت حقـاً هذه الاحساس الرائـع "
وأضـاف النجم كريس جيركو ايضا قائلا أريـد انا حقاً انا ابذل ما بوسعي لاسعـاد هؤلاء الجمـاهير مرة اخرى و هذا كان دوري قبـل ان اظهر في العرض و حاولت ايضا قصارى جهدي أن لا يعلـم احد من الاعلام بشأن ظهوري في العـرض و قد نجحـت حقاً

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 12 تعليقًا:

  1. انا جديد بموقع واخبار روعه
    ويسعدني اول واحد يرد على الموضوع
    بس اكره مصارعه كريس جيركو
    معكم مازن او هواجيس والظنون

    ردحذف
    الردود
    1. هواجيس النبيذ ههههههههههههه

      حذف
  2. يا أخ قيصر تيكر ليش الموقع كذا اﻷخبار قليلة وأيضا نريد خلفيات وأغاني المصارعين والمهرجانات وشكرا لك

    ردحذف
  3. أهلا بعودتك يا اسطوره كل مره تدخل الحلبه اشعر بلأثاره يا محطم الجدران

    ردحذف
  4. منور الموقع اخ مازن

    ردحذف
  5. السلام عليكم موقعكم رائع للغاية وأنا أزور الموقع كل يوم تقريبا ودائما ما أرى مواضيع جديدة و شيقة أتمنى لكم النجاح والتوفيق دوما هذا اول تعليق اكتبه واحب أن أضيف فقرة لو أحببتم كل يوم معلومة لا يعرفها الكثير من عشاق المصارعة وأنا متأكد أن الفقرة ستكون ممتعة وإذا تريدون انا لدي الكثير من المعلومات الصحيحة عن المصارعين لا يعرفها الكثيرون

    ردحذف
  6. اسالك بالله عليك ياللي تقول اكره كرس جيركو كيف تكره شخص هزم ذا روك واخذ اللقب وهزم ستيف اوستن واخذ اللقب الاحر في نفس الليله كيف تكره من هزم اندرتيكر في غرفة الاقصاءواخذ اللقب

    ردحذف
  7. بصراحة جيركو مصارع رائع

    بس ال wwe لم تعطيه حقه

    ووضعته في خسائر متتالية من بانك وزيعلر

    وجعلته من مصارعين الدرجة الثانية

    كان بامكان الwwe بناء سيناريو جيد

    وجعله يقابل الاسطورة اندرتيكر

    باعتقدي ستكون مباراة كبيرة ورائعة




    تحياتي : عاشق خيالك

    ردحذف
  8. مصارع اسطورة هزم روك وستيف اوستون في ليلة واحده

    ردحذف
  9. شكرًا لك أخي العزيز القيصر تيكر يشرفني تواجدي في موقعكم الرائع هذا ايميل حسابي في فيسبوك ahmed_kasanova11@hotmail.com

    ردحذف
  10. احب كيرس جركو y2j

    ردحذف
  11. يا جماعة لو سمحتم كنت عاوز اعرف العرض الى جيركو خد فيه الحزام من الروك وستيف اوستن فى ليلة واحدة وكان سنة كام ارجو الرد

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد