السبت

صيد الراسيلمانيا (16) | معاناة نجوم كانوا الأحق بالفرص التي نالها غيرهم !! ..




صيد الراسيلمانيا هى آﺧﺮﺍﺻﺪﺍﺭﺍﺕ ﻣﻮﻗﻌﻜﻢ WWE24ﻭﻫﻲ ﻓﻘﺮﺓ ﺧﺎﺻﺔ
ﺑﺎﻟﻤﻬﺮﺟﺎﻥﺍﻷﺿــﺨﻢ ﺑﺘﺎﺭﻳﺦ ( رﺍﺳﻴﻠﻤﺎنيا ) ﻭﺍﻟﻬﺪﻑ ﻣﻨﻬﺎ ﻃﺮﺡ ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺕ ﻗﺼﻴﺮﺓ ﻋﻦ ﻧﺠﻮﻡ WWE... ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻧﺘﻮﻗﻊ ﻟﻪ ﺩﻭر ﻛﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﺭﺍسيلماﻧﻴﺎ ﻭﺍﻟﺒﻌض الآﺧﺮ ﻧﻄﺎﻟﺐ ﺑﺄﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﻬﻢ ﺩﻭﺭ ﻛﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻴﻟﻤﺎﻧﻴﺎ ..
و موضوع هذه الحلقه سيتحدث عن :
ما هي الأشيـاء التي قد تزيد من حمـاسـة المباريات في راسيلمينيا 29 ؟

لمشاهدة باقي حلقات صيد الراسيلمينيا

حلقة اليوم تنقل سخط جماهير وادارة موقع wwe24h علي ما نوصفه بالطبخة الفاسدة من wwe الي نجوم كرسوا حياتهم لخدمة wwe لأعوام طويلة وفيما يلي نذكر أسماء هؤلاء الأبطال والمعاناة التي حدثت لهم .



==========================

1. راندي أورتن " الجندي المجهول :

ما حدث لأورتن مؤخرا شئ مثير للشفقة فعلا ، فآخر مرة رأينا راندي ينافس علي أي بطولة في نزال فردي كان أمام مارك هنري بعد زنزانة الجحيم في2011 .. ومنذ ذلك الوقت ما رأيناه هو شئ يدعو للخجل فقد رأينا دانيال براين وألبرتوا أبطالا للعالم وسانتينو ورايدر ابطالا لأمريكا وكودي رودز وميز وكوفي وباريت أبطالا للقارات الا المفترس الأكبر ، ناهيك عن بطولة العالم فهو لم يفز بأي بطولة منذ صيف 2011 ..

2. كريس جيريكو " عودة مخيبة للأمال " :

عاد كريس جيريكو في 2012 وتوقع الجميع انه عاد خصيصا للفوز برويال رامبل ولكن خسرها أمام شيمس ، واتبعها بخسارة في أليمينشين شامبر ثم قدم الفوز لبانك علي طبق من ذهب في راسيلمانيا وأكستريم رولز ، الغريب في الأمر أننا ان لاحظنا جيدا سنري أن السيناريو يتكرر أيها السادة فهذا العام عاد جيريكو وتوقعنا فوزه برويال رامبل فخسر ، ثم خسر بحجرة الاقصاء لذلك قد يخسرها من جديد في راسيلمانيا وما بعدها ..



3. كين " اسطورة غير مستورة " :

فعلا أصبح أضحوكة ولن ينقذه أحد من المواقف السخيفة ، خاصة وأن فريق الابداع نفسه سخيف , ومن منا لم يري النزال التافه قبل أسابيع بين فريق هيل نو وفريق يانج وأونيل ,حيث رأينا كين يرتدي قناع وجه الماعز السخيف ، وأنصح كل من لا يشعر بقوة كلامنا أن يبحث عن نزالات لكين فيما قبل 2004 ويشاهد الفرق وأين ذهب غباء الادارة وأخذ كين معه ..



=============================

وتعتبر راسيلمانيا القادمة هي نقطة التحول لهؤلاء المظلومين الثلاثة فمثل راندي قد يضع حدا لفريق الدرع ويتجه للبطولات ، ومثل جيريكو فالجميع له شرف منافسته وعليهم أن يختارو له الشخص المناسب فما حدث اليوم في سماك داون جعلني أستاء جدا حيث دخل الراقص فاندانجو وتسبب في خسارة جيريكو امام جاك سواغر ولم يكتفي الراقص الممل بهذا بل اعتدي جسديا عليالاسطورة جيريكو وهذا قد يمهد لنزال بينهما ويكون لاهانة كبري لكريس جيريكو ...
- واخيرا ترددت الاقاويل مؤخرا عن قرب انفصال فريق هيل نو وهذه فرصة كين الوحيدة ليبتعد عن دانيال براين والسيناريوهات السخيفة التي تضعها wwe لهما .. وهذا ما ننتظر حدوثه في القريب العاجل 


تحليل المبدع : محمد عوض
تنسيق : الـقـيـصـر تـيـكـر..}
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 21 تعليقًا:

  1. هذه الفكرة مسروقه ولا تنكر تلصق وننسخ وفي المواضيع تكتبو حاجات زي الموضع المصارع لا اذكر اسمه

    ردحذف
  2. قيصر ترا انا اعتطيك عن صيد راسلمنيا وقلت راح احطها في مودنتي هل هي باقي موجودة ااو لا

    ردحذف
  3. قيصر التيكر ترا انا متوقع ان بتكون مواجتهين في رسلمنيا الى الان
    ذا ميز ضد ويد باريت تتوقع هالنزال ياقيصر التيكر
    فاندانغوا صد كريس جيركو تتوقع هالنزال ياقيصر التيكر

    ردحذف
  4. هناك موجة غبار متجه للقصيم
    واتيه من حائل

    الرجاء من سكان القصيم أخذ الحيطه والحذر
    وإغلاق النوافذ جيدا


    راشد الفريدي

    أحد سكان القصيم بريده

    ردحذف
  5. شكرا لك اخي راشد انك قلت لي لاني والله بكرة بسافر للقصيم والحين انا بجدة وبكرة ججاي القصيم وشكرا لك للمرة الثانية ياصديقي تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخوي نواف

      وانا عندي سؤال ؟

      انت من سكان القصيم

      حذف
  6. تحليل رائع وجميل ومنطقي ...

    كريس جيريكو هو يطلب الخساره لكي يدفع المصارعين الشباب ...

    كين فريق الابداع لم يستخدمه بشكل ممتاز ....

    سوا في ايامه الاولى في القناع ....

    ردحذف
  7. انا منضم جديد للموقع هل استطيع يا اخ قيصر تيكر ان اكون محلل معكم

    ردحذف
  8. تحليل رائع وفي قمه الروعه

    ردحذف
  9. سبب قد يجعل سي ام بانك يخسر في المينيا

    سي ام بانك بطل wwe السابق يعتبر الافضل في العالم هناك سبب قد يجعل سي ام بانك يخسر في المينيا

    رغم شك المسوولون عن اصابت سي ام بانك وسحبه من بعض عروض الرو قبل المبنبا وبعدها قد يكون سبب ليخسر

    مع تحيات ابو كلب

    ردحذف
  10. تحليل جميل جدا وهولأ الثلاثه ضحو كثيرأ من اجل المنضمه وخاصتأ للمصارعين الشباب

    ردحذف
  11. تحليـل و تنسيـق اكثـر من رائـع و خرافي في نفسس الوقـت

    كمـا توقعناه من المبـدع : محمد عوض

    و المــنسـق الكبيـر : القيصر تيـــكر

    ردحذف
  12. انشر الخبر يا قيصر


    هالك هوغان يرغب في ادخال راندي سافاج الى الهول اوف فايم

    في مقابلة جديدة مع Fighting Spirit Magazine نجم الـ TNA النجم Hulk Hogan تحدث عن علاقته مع Macho Man Randy Savage و ان له رغبة في ان يدخله الى الـ Hall of Fame!! و اليكم بعض الاشياء التي قالها اثناء المقابلة "سمعت بكل تلك الاساطير الحضرية عن Randy يقوم بشيء ليجعل Vince يغضب , لقد سمعت اثنين او ثلاث قصص , و لا اعلم اذا اي واحدة منهم صحيحة , و لكنه يستحق أن ينضم الى الـ Hall of Fame , و انا من دواع سروري ان اكون الرجل الذي سيدخله الى الـ Hall of Fame! انا سبق و لدي خطاب له , انا اعتقد انه شخص يجب ان يكون في Hall of Fame , كان له تأثير كبير على هذه المهنة , خصوصا في WWF و في مهنتي شخصيا!"

    المصددددررر
    http://ringsidenews.com/article/8318/hulk-hogan-wants-to-induct-quot-macho-man-quot-randy-savage-into-the-hall-o/

    ردحذف
  13. بوكر تي يتحدث بخصوص الشخصيات التي ستدخل معه الى هول اوف فايم

    Booker T تحدث في مقابلة مع Monday Night Mayhem و اليكم ملخص المقابلة بخصوص الشخصيات التي ستدخل معه في الـ Hall of Fame هذا العام [ Bruno Sammartino و Bob Backlund و Mick Foley و Trish Stratus و Donald Trump ] قال "كل واحد منهم له موهبته الخاصة , و كل واحد اضاف شيء مميز للشركة , انا ليا الفخر ان اقوم بالجلوس هنالك و اشاهدهم ينضمون الى الحلقة! و انا متحمس جدا لاقابل Bruno Sammartino , اخيرا سيأخذ خطوة الى الخلود , ستكون ليلة عظيمة بأي شكلا سنشاهدها! "و علق على البناء لـ WrestleMania 29 و قال "WrestleMania دائما تبدأ في اليوم الذي يتبع الـ WrestleMania السابقة , و البناء لها مازال غير مختلف عن العادة , المشجعين سيقومون بالظهور و ستكون ليلة رائعة للمصارعة و ليلة رائعة للترفيه!!" للاستماع للمقابلة بالصوت من الرابط التالي :

    http://www.wrestleviewradio.com/WVIP.../mnm031813.mp3


    المصدرر
    http://ringsidenews.com/article/8319/booker-t-talks-about-his-hall-of-fame-peers-more/

    ردحذف
  14. الخبر الاول
    ستفاني مكمان تشارك في راسلمنيا 29

    احدى مصادر WWE تقول بانه ليس بالصدفة أن الـ WWE اصدرت فيديو لـ Stephanie McMahon و هي تقوم بتمارين الملاكمة سابقا هذا الاسبوع , Stephanie من المرجح ان تشارك في WrestleMania 29 في المباراة التي ستكون بين Brock Lesnar و Triple H لتعادل الطرفين بذلك مع وجود Paul Heyman في طرف Brock Lesnar! سابقا تم الاعلان على انه Shawn Michaels الذي سيكون في طرف Triple H بالمباراة و لكن كون Stephanie يمكن ان يكون له دور يعني أن خطة Michaels لم تنجح!

    الخبر الثاني
    سي ام بانك يذهب مع wwe في رحلته الاوروبية

    لاحظنا أن CM Punk سيغيب عن العروض الغير متلفزة التي ستكون بعد مهرجان WrestleMania و لكنه سيقوم بالعمل في رحلة الـ WWE الاوروبية , Punk غير مقرر لأن يظهر في اي من عروض Raw الغير متلفزة التي ستكون بشهر مايو , و أيضا غير مقرر أن يظهر بالعرض الشهري Extreme Rules!


    المصدرر
    http://ringsidenews.com/article/8321/will-stephanie-mcmahon-be-involved-at-wrestlemania-29-cm-punk-not-advertise/

    ردحذف
  15. سبب قد يجعل سي ام بانك يخسر في المينيا

    سي ام بانك بطل الwwe وهناك سبب قد يخسرة في المينيا

    كما نعلم جميعنا ان سي ام بانك مصاب ولم يكشف عن اسابته لكن المسولون كشفو عن اصابته ولكن هل تخصره اصابته في المينيا ؟؟


    مع تحيات dodo

    ردحذف
  16. سأشرح لماذا قد يكون عرض راسلمنيا 29 عرض فاشل وهذا من وجهه نظر الموقع؟ اندر تيكر ضد بانك هذه المبارة معاده وفاشلة 100% ولا تساوي مبارة تربل ايتش واندرتيكر في رسلمنيا 27 و 28 وايضا تيكر هزم بانك عدة مراة في اوقات سابقة في عروض شهرية والفائز المؤكد في هذه المبارة هو تيكر والسبب هو انه مستحيل لشخص قد خسر عرضين شهريين متتاليين ان يفوز على الاندرتيكر ويكسر سلسلته فتعتبر هذه مهزلة لاضاعة مبارة تيكر في رستلمنيا 29 زا روك ضد سيناذا روك ضد سينا

    هذه المبارة شيقة وممتازه لو انهم لم يلعبو مبارتهم في رسلمنيا 28 والتي كان اسمها مرة واحدة في العمر ويبدو اننا سنشهد مبارة ثانية ولكن هذه المرة على لقب الwwe و هذه المبارة ستحقق النجاح للعرض ولكن ليس كما كانت مبارة رستلمنيا 28 فقد انتظرناها عام لنشهد مبارة مره واحده في العمر وانتهت لمصلحت ذاروك ولم نرد ان تعاد لانه اذا فاز جون سينا في هذا العرض اؤكد لكم انه سيواجه ذا روك مره اخره واحتمالية فوز سينا في المبارة 60% والسبب انه خسر في المنيشر تشامبير و الروك فاز في عرضين ولترفعه الwwe لسينا الى القمة من جديد بعد خسارة رستلمنيا 28 ليسنر ضد تريبل اتش هذه المبارة جيده ولكنها معاده ونتيجتها معروفه لصالح تربل ايتش والسبب ان تربل ايتش قد خسر في رسلمنيا 27 و 28 و في سمر سلام و الwwe لا تريد ان تفقده فقررت وضع هذه المبارة في رستلمنيا 29 والفائز المتوقع 90% هو تربل ايتش

    ردحذف
  17. شكرًا على التحليل كان رائعا

    ردحذف
  18. نزل الخبر يا قيصر

    طرد الحكم Jack Doan من WWE

    الـ WWE طردت احدى الحكام الذين مكثوا فترة طويلة بالشركة Jack Doan وفقا لـ PWInsider.com , لم يتم اعطاء تفاصيل على سبب اصداره و طرده من الشركة , Jack Doan كان يعمل في الـ WWE من عام 1991 , بدأ كسائق شاحنات , ثم اصبح بعد ذلك حكم لبعض الفترات و من ثم اصبح حكم دائم!

    المصدرر
    http://ringsidenews.com/article/8324/wwe-fires-referee-jack-doan-kaitlyn-a-big-goldberg-fan/


    ردحذف
  19. شكراً لي التقرير الرائع وليش جريكو ضد فاندانجو والله ما توقعت المبارة انا كنت ما ابي زيجلر يواجه جريكو كنت اقول ظلم بس مادريت بيواجه فاندنجو وراندي وفريقه اتمنى شيلد يفوزون عليهم ليه راندي يخون فريقه ويصير شرير ويفوز بلقب العالم في اكستريم رولز

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد