الأحد

من الذاكرة - مبارة اندرتيكر ضد بيغ دادي ديزل في ريسلمانيا 12 !



نقدم لكم اعزائنا متابعين الموقع فقرة من الذاكرة مع مبارة الاندرتيكر ضد بيغ دادي ديزل في ريسلمانيا 12 ونؤكد لكم اعزائنا انها كانت مبارة حماسية جدا 

نترككم مع الفيديو : 



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. شكرا لكم وانتم افضل موقع واتمنى لكم الاصرار

    ردحذف
  2. يا أخ أنس أنت كل ما تحط فيديوهات كا بتيجي أيش هذا

    ردحذف
  3. شوف يا قاتل الاساطير يمكن الخلل من جهازك لأ،و الكل يشوفو الفيديو ويشتغل عندهم :)

    ردحذف
  4. وين الفيديو

    ردحذف
  5. وانا أيضاً كل مره تنزلو فيديو لن يضهر أتمنه أن تحلو هاذه المشكله وشكرا

    ردحذف
  6. لا مو الكل انا عندي مايشتغل ولا يجي الفديو اصلا

    ردحذف
  7. الثعبان السام31 مارس 2013 في 10:41 م

    ايش هذا الموقع لماذا لا يظهر الفيديو كل مرة تنشروا فيديو

    ردحذف
  8. هاني الحارثي2 أبريل 2013 في 9:24 ص

    انا استغرب من بعض التعليقات على اللي يقولوا انهم مايشوفوا الفيديو
    بالعكس واقولها بدون مجامله كل فيديوهات هالموقع اشتغلت على لاب توبي
    فالغلط اما من لاب توبات بعض الشباب او نظامها مختلف او انهم مايعرفوا يشغلوا المقاطع لان المقاطع كلها ظاهره عندي وشغاله

    ردحذف
  9. ممكن تجيبون خبر عن المصارع كيفن ناش وهل سوف يرحع الي wwe مره اخرى وكم شخصية لعب في wwe وشكرا عاشق جون سينا وراندي اورتن

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد