الأحد

كم عدد العروض الشـهرية التي سوف تبثها شبــكة WWE القادمــة ..؟! ( الجواب بالداخل )




و فــي آخر الأخبــار عن شبكة WWE القادمــة , أشارت عدة تقارير ان الشبـــكة على وشــك الإنتهاء و ســوف تقوم WWE و السؤولين عنها بــعمل اللزم لكي تفتح أبوابها في أقــرب وقـــت ..!

و لــكن ظــهرت أخبار قد لا تعجــب البــعض الا وهي أن هذه الشبــكة ســوف تعــرض 11 عرض شــهري من أصل 12 خــاصة بــWWE !! حــيث ســوف تكون راسيلماينا هي العرض الشــهري الذي لن يتــم بـــثه عليها ..!!

ننتــظر و نرى ..إبقوا معنا لمــزيد من التفاصيـل ..
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. طيب يا مستر wwe رويال رامبل أنتهى يعني باقي 11 وأيضا راسيلمنيا 29 لن يتم بثه على الشبكة طيب هل سوف يتم بثه على قنوات الكابل والقنوات الفضائية مثل قناة FOX 8 أم لا أرجو الرد ؟

    ردحذف
  2. يا أخ قيصر تيكر كيف شبكة الwwe يعني قناة خاصة بالمصارعة ولا كيف وأيضا هل سوف يتم بث العروض اﻷسبوعية على الشبكة مثل عرض الرو وسماك داون أرجو الرد ؟

    ردحذف
  3. الشــــبكة الى الآن لم تفتح , من المتوقع ان يتم فتحها بعد عرض راسيلماينا هذا العام , و لا يوجد اي معلومات أخرى لأن wwe سوف تبقي على سريتها و إحتمال كبيــر جدا ان تبث كل شــئ على هذه الشــبكة من عروض اسبوعية و شهرية و حتى برامج منوعة ..

    لكن بالطبــع العروض الشــهرية ســوف تبقى تبث على قنواتها الحالية مثل السكاي سبورت و غيرها , فوجودها لن يؤثر على بث wwe على هذه القنوات

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد