السبت

تعرف الى أغــبى شــيئ طلــبته WWE من دولف زيــجلر !!




 في أثنــآء حمــلة دولف زيجلر الترويجية في استراليا , فقــد تحدث زيجلر في إحدى المقابلات عن أغــبى شيــئ طلــبته WWE منــه ! و هذا الشـــيئ كــآن  ! اليكم ما قاله :

أغــبى شيــئ طلــبته WWE مني هو أن أصــبح بطلا للوزن الثـــقيل لمدة 10 دقائق !  أنا أريـــد ان ابقــى مصارعا في WWE لكنني أريــد أن اكون في واجــهة الأحداث !

حـــيث كــآن هذا في عام 2011 عندما منــعت فيكي جيريرو أيدج من إستخدام حركة السبـير و عندما استخدمها طــردته , و بســماكداون الذي يلي رويال رامبل 2011 قـآمت فيكي جيريرو بإعطــاء اللقب لدولف زيـجلر دون عناء , فأتى ثيدور لونج و قام بإعادة ايدج و جــعله يخوض مباراة مع دولف زيجلر على بطولة الوزن الثقــيل !! و بالفــعل اتى ايدج و بســرعة نــفذ حركة الســبير و قــضى على أحلام دولف زيــجلر !
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. آلصرآحـة هو صآدق آيش هذآ والله حرآآم عليهـم الـ WWE يتعب هو و يساعدهم كثير في السيناريوهات اخر شئ يعرضون عليه هذآ الشئ الغبي مررة .... لو مكان مافي امل اوافق ينسون اصلا

    ردحذف
  3. هل يعتبر زيجلر بطل عالم سابق؟ شكرا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد