الخميس

WWE بإمكانها ان تطـرد جاك ســواجر !!!




أشــآر موقع ProWrestling  بــعد حادثــة إعتقال جاك ســواجر , أن WWE حاليا قــآدة و بشـــكل ســريع على ان تطــرد المتنافس الأول على بطولة الوزن الثقــيل " جاك ســواجر " ...

فمن أهم بنود عــقود WWE هي جــواز الطــرد اذا القــي القبض على أحد المصــارعين و هو في حالة تعاطي المخدرات  .. مع العلــم ان WWE لم تعــلق على هذا الأمــر الى الآن و من المتوقع ان ينحرم لمدة 60 يوما !!!

ننـــظر و نرى
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. يعنى جاك لن يستطيع ان يلعب ضد البرتوا فى الريسلمانيا ام ماذا وانا مش عارف ليه الاتحاد مخلاش اورتن يفوز خطا فادح من الاتحاد انه يخلى سواجر يفوز اورجو الرد على سؤالى؟

    ردحذف
  2. آن شآء الله يطردوه لانه هو مايستحق الفرصة على لقب العالم للوزن الثقيل بالأصل و كآتب السيناريوهات هذآ ما عجبني ابدآ

    ردحذف
  3. اخي حمادة ميدو ( RESPECT ) بالتأكيد خلاص هذه مافيا كلام لو حرموه لمدة 60 يوم و هذآ هو المفروض اكيد راحت عليه لان راسلمينيا ايضا باقي عليها 44 يـوم !!!

    ردحذف
  4. أكيد راح يحرمونه المصارعة ٦٠يوم بس قبل مايحرمونه يحطون مباراة الفائز يواجه بطل الوزن الثقيل في الراسيلمانيا المباراة بين جاك سواغر و االافعى راندي أورتن والفائز سيكون راندي أورتن

    ردحذف
  5. انه الامريكي الحقيقي يا سادة




    اننا الشعب .. اننا الشعب .. اننا الشعب

    هههههههه اي شعب يرحم والديك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد