الخميس

نــص إتقفاقية WWE مع شركة الألعــاب 2K ..






أعــلنت WWE مؤخرا عن تســليــم جميع الحقــوق لــشركة 2K تطــوير العالبها الرائــعة " WWE xx " حــيث نــشرت الإتفاقية التي جمــعت بين الشركــتين لعدة أعوام , اليكم نص هذه الإتفاقيــة ..

WWE اليوم قد دخلت في اتفاق متعدد السنوات حصري لـــمنح 2K الحقوق الحصرية في جميع أنحاء العالم لنشر العاب الفيديو الخاصة بـــ WWE  بـــعد الانتقادات اللاذعة للعبة في الأعوام القليلة المــآضيــة .

العاب WWE ســوف تستمر مشــوارها التطــويري  في اليابان من قبل شــركة  Yukes،  مع توقيع التزام 2K لــتتطــور WWE` 14 ايضا بالإضافة الىYukes  وسوف تستمر 2K بإنجــآح هذه الســلسة بــعد 15 عاما من العاب WWE الماضية...


**
لم يتم الكشف عن الشروط المالية.
فقد قــآلت 2K عن هذا الإتفــآق

هذه الســـلسة ســلسة ضــخمة و رائعــة جدا و نحن ســعيدون بتطويرها للأفــضل , حــيث قال ديفيد اسمايلر الرئيس التنفيذي ل2K. "ونحن نتطلع إلى الاستيلاء على الإثارة في WWE مــع الالتزام بــالترفيه التي نقدمها لــ NBA 2K و لـــ MLB 2K".

2K لديها تاريخ قوي في محاكاة الألعــاب  الرياضية، ويتضح من النجــآح الغير معقــول من سلسلة NBA 2K، فقد تم بيــع أكثر من 15 مليون وحدة من 2K11 .. 2K12
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليق واحد:

  1. أنا أتوقع أن شريط مصارعة٢٠١٤ أفضل من شريط مصارعة٢٠١٣

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد