الأحد

مصــآرع NXT جديد في عروض الهاوس شو ..!

بـــعد ضم " بو دالاس " الى الروستر بشــكل رسمــي , ها هي WWE تفــكر بضــم المزيد من نجوم NXT الموهوبيــن , ومـن هؤلاء النجوم الجدد "كونور  اوبراين "  حـــيث شــآرك كونـور بعرض رو هاوس شو الذي اقــيم في شاتانوغا في ولاية تينيسي , و لكنه خـسر أمام " زاك رايدر "

اليكم صــورته الذي نشرها من خلال حســآبه على تويــتر
Conor O Brian

مع الــعلم ان اوبراين يتـــخذ شخــصية المرعب او الشرير , و هذه الشخـصيات قلت مؤخرا في WWE , فنتمنى ان يقدم لنا WWE المزيد من هؤلاء النجوم ذوي الشخصــيات المرعبة !

ننتظر و نرى
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. اوه انشا الله يدخل الروستر في اسرع وقت شخصيته نادرة

    ردحذف
  2. لاتعليق لعدم الاهميه

    ردحذف
  3. دام كل من هب ودب دخلوني معاكم wwe اصارع والله اني قوي

    ردحذف
  4. دام كل من هب ودب دخلتوه عندكم ، على كذا دخلوني والله لاعجبكم

    ردحذف
  5. الخارق الرائع ايدجيريكو3 فبراير 2013 في 8:46 م

    بالمناسبة نحن نتمني فعلا ان تعود فكرة وتنفذ فعليا في المينيا فريق اتش ضد فريق ليزنر حتي ينتهي الملل لانها اصلا مباراة اعادة كما انها لو اصبحت مباراة فرق ستكون افضل ولن تجهد اتش كثيرا فمن الواضح من اخر مباراة له ضد ليزنر انه اصبح ضعيفا عما كان من قبل
    ماذا رأيكم انتم في الفكرة ؟؟؟

    ردحذف
  6. اوافقك اخ ايدجيركو

    ردحذف
  7. يا مستر wwe أنت وقيصر تيكر ليش لمن أي واحد يسألكم سؤال على التعليقات ما ترودا حتى انكم ما تعلقوا على أي شيء يعني هذا يسموه الموقع المحترم طيب الموقع محترم لكن أصحاب أو أعضاء الموقع قليلين آدب أرجو أن تحترموا أنفسكم وشكرا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد