الثلاثاء

خاص | برنامج The Highlight Reel يعود مجدداً


في عرض المين ايفنت القادم كريس جيركو سوف يقوم باعادة برنامجه الاذاعي الـThe Highlight Reel


وسوف يكون ضيف جيركو بالفقرة هو ذا ميز


هذا البنامج شبيه ببرنامج Miz tv وكان متواجد في عصر الاتيديود ويقدمه كريس جيركو

فيديو للتذكير عن البرنامج


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. يا أخ قيصر تيكر عندي بس أستفسار بسيط : دحين أنت لمن سويت موقع المصارعة هذا wwe24h أستخدمت برنامج الفرونت بيج ولا أشتريت موقع من شبكة شركة أرجو الرد ﻷنه أنا عندي اعمال أبغى أسويها ومنى عارف أسوي موقع أرجو الرد وشكرا

    ردحذف
  2. يا قيصر تيكر اتمني ترد علي اسئلتي :

    من هو الشخص اللذي دخل مع شواغر في الرو الاخير !!

    لماذا تم سحب ريمستيريو من غرفة الاقصاء بشكل غريب !!

    اتمني اني لم اثقل عليك وانا من محبي الموقع وكل يوم
    اتصفحة وشكرا ..

    ردحذف
  3. اخ قيصر تيكر هل يوجد مباراة على لقب امريكا

    ردحذف
  4. شكرا لك يا أخ قيصر تيكر لكن سوف أعيد السؤال على مسترwwe
    يا أخ مسترwwe عندي بس أستفسار بسيط : دحين أنت لمن سويت موقع المصارعة هذا wwe24h أستخدمت برنامج الفرونت بيج ولا أشتريت موقع من شبكة شركة أرجو الرد ﻷنه أنا عندي اعمال أبغى أسويها ومنى عارف أسوي موقع أرجو الرد وشكرا أتمنى أنك ترد بأسرع وقت يا مستر wwe وشكرا لك مع تحياتي

    ردحذف
  5. عاجل /وفاة الامير سطام بن عبدالعزيز ال سعود .. بعد معاناة مع المرض

    ردحذف
  6. يا جيركو

    اجباة السؤال الأول: هذا شخص من الجماهير امريكي يساند جاك سواغر واسمه كولتر.
    اجابة السؤال الثاني: لا احد يعرف إلى الآن؟؟

    أما عن وجهة نظري لخروج ميستيريو عن حجرة الإقصاء لأن قبل اسبوع لعب ميستيريو ضد دانيال والفائز يتأهل إلى حجرة الإقصاء وفاز دانيال ، عشان كذا قالو ميستيريو خسر فخرجوه.
    هاذي وجهة نظري

    ردحذف
  7. ري مستريو خرج من حجرة الاقصاء بسبب الاصابة اللي جاته من مارك هنري لما هجم عليه بعد ماخسر من دانيل براين

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد