الخميس

تسريبات | شايمس قد يتحول الى "مكروه" في الفتره القادمه



World Heavyweight Champion Sheamus has had a red-hot first half of 2012.

وضع اتحاد WWE فكرة كي يجعل من شخصية شايمس مصارع مكروه
ولكن سوف تطبق هذه الفكره بعد مهرجان المنيشن شمبر القادم

يذكر ان شيمس سوف يلعب مع الوحش رايباك و جون سينا ضد فريق الدرع في المهرجان المقبل

مشاركة صديق الموقع : نواف القصيم
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. لا ما يصير نبي طيب تصلحله هالشخصية

    ردحذف
  2. يا أخ حماده ميدو أنا إلي كنت بقول أنه انت قلت أنو راندي أورتن في بداية مشواره لكن أعذرني أنا يمكن غلط أنا كنت بحاول أني أوصل لزوار الموقع أنه راندي أورتن ما في أي سبب لتحويله لشرير لكن ما أحد فهم لكن أنا أتوقع أنه عام 2013 سوف يكون على راندي أورتن أسوء عام وذلك سوف يتبين بعد مهرجان اﻷيمنيشن تشامبر وشكرا وتحياتي للجميع

    ردحذف
  3. ليش يا أخ قيصر تيكر بطلتوا زي أول تيجبوا خلفيات للمصارعين أرجو الرد ؟

    ردحذف
  4. احسن شخصية له مكروه لانها تخليه يلعب باعلى مستواه والدليل على كلامي يوم فاز على جون سينا ببطولة wweبمباراة طاولات على ما اظن عام 2009ووقتها كان مكروه .وتحياتي لادارة الموقع والاعضاء

    ردحذف
  5. اذا تحول الى مكروه سيصبح اعنف واقوه من الشخصيه الطيبه لانه لو تتذكرو اول مباراة له معا الدبليو دبليو أي لما لعب مباراة معه مصارع وضربه بعنف وكاد ان يموت حته كان قير قادل عله التنفس لكن اتمنه ان يتحول رايباك الئ شخصيه مكروهه لانه الشخصيه الطيبه لا تليق له

    ردحذف
  6. لا نريد تحول المحارب السلتي الى مكروه
    نريد تحول رايباك الى مكروه لانه الشخصية الطيبة لا تليق فيه ... زي ما قال الاسطوره جون سينا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد