الجمعة

خاص | خطط كــبيرة تنتظر بطولة القارات !




كمــــا نعلم فإن عرض الرو هو عرض خـــاص ببطولة WWE  و عرض سماكداونعرض خـاص ببطولة الوزن الثقــيل و نادرا ما تبدل WWE هذه البطولات بين العروض , فهذا الأمر أصبـح أمر لا مجال للتغيــر فيه!

لكــن ماذا عن بقــية البطولات مثل بطولة القارات ..؟؟!

و فقــا لآخر الأخبــار من التي وردتنا فــإن WWE ســوف تركز بشكـــل كــبير على بطولة القارات في الأشهــر القريبة , فســوف تخصص العرض الجديد " ماين ايفينت " لكــي يــصبح هو العرض الرسمي لهذا اللقب كما هو الحال مع بطولة WWE و الوزن الثقــيل !

أي ان WWE ســوف تــجعل هذا اللقب لقبا لا يستهان به كما هو الآن ..فمـــع هذه الخطوة ســوف تتيــح WWE فرصــة جديدة للــنجوم الصاعدين لكي يســلط الضــوء عليهم في عرض مســتقل !!

فمــا رأيكم بهذه الخطط ..؟ مع العلـــم ان WWE بالفــعل باشرت بهذه الخطوة منــذ أن اصبح كوفي بطلا للقارات في هذا العرض و ســلب اللقب من ذا ميــز !
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 4 تعليقات:

  1. خطط ويريت تتنفذ بس اورتن ياجماعه بقى مهزله بقى بيخسر من ويد باريت وزيجلر ومارك هنرى وكلها هزائم نظيفه انا من رايى لو اورتن مفزشى بالاليمينيشن شامبر ارجو من راندى نفسه انه يعتزل المصارعه عشان يحافظ على تاريخه وميعملش زى كين يبقى مهزله ادام اى مصارع مش كل حاجه فلوس يااورتن

    ردحذف
  2. والله يا أخ حماده ميدو أنا أتفق معك بكلامك في كل كلمة ﻷنه أخر فرصة لراندي أورتن هي اﻷيمنيشن تشامبر وإذا خسر يجب وبكل أفتخار أن يعتزل ﻷنه إلى نهاية العام الجاري 2013 سوف يتم تسليط اﻷضواء على كل من : ذا روك ليسنر تربل ايتش سينا بانك شيمس ديل ريو بيغ شو مارك هنري دولف زيجلر كين براين لكن راندي أورتن مهمش لذا يجب أن يعتزل وأيضا إذا تم تسليط اﻷضواء على بطولة القارات لذا أين بطولة الولايات المتحدة .

    ردحذف
  3. ياادراة الموقع عندي اقتراح واتمنى تاخذونه بالحسبان
    اتمنى تجيبون عروض rawوسماك داون والعروض الشهرية مترجمة بالعربي عشان نستمع بالمشاهدة ..وتحياتي لكم ^_^

    ردحذف
  4. احسن شي علشان اللقب يصير لقب مثل بطولت العالم وزي كذا ويكثرون مباريات الماين فينت ولقب الولاايات المتحدة في السوبر ستارز في 2009 كانت سوبر ستارز بيغ شو وراندي اورتن وزي كذا والحين كلبوهم صعاليك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد