الأربعاء

فيديو | برومو جديد للراقص فاندانغو ..!




ظــهر في عرض الرو المــاضي برومو قــصير و جديد للمصارع الراقص الذي طال انتظاره " فاندانغو "  و الذي هو بالأساس المصارع الصـاعد جوني كيرتس..لكن WWE غيــرت شــخصيته لراقص الفاندانغو  لبراعته فيها و لخلــق شخصــية جديدة و تكــون غير تقليـــدية ..

# الفاندانغو  إســم رقـصة اسبانية

و نــذكركم متابعينا الكــرام ان فاندانغو شارك في عدد كــبير من مباريات الهاوس شو و إستطاع ان يهزم الكــثيرين , لن اطيل عليكم أكثــر



الفيديو

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 12 تعليقًا:

  1. مصارع اتوقع له المستقبل

    ردحذف
  2. مستر دبليو دبليو اي انا بدي حلقه عندما اجا جون سينا الي المصارعه كامله من اول الحلقه الى اخيرها

    ردحذف
  3. واحد مخنث زي البنات والله مني عارف كيف خلوه مصارع

    ردحذف
  4. عندي سؤال وارجو الاجابة وماتنطنشوني
    كم تبقى على رسلمينيا 29؟

    ردحذف
  5. يا أخ حماده ميدو أنا سمعت أنك تقول أنه راندي أورتن مصارع في بداية مشواره هو وكريس جيريكو كيف ببداية مشوارهم يعني الا يكفي ما فعلوه في السنوات الماضية لكي يثبتوا أنهم مصارعين أساطير وأيضا إذا راندي أورتن خسر في اﻷيمنيشن تشامبر يجب أن تعرفوا أنه راندي سوف يهمش في في راسيلمنيا 29

    ردحذف
  6. الى الاخ غير معرف بقي على عرض رسلمنيا شهرين وعليها

    ردحذف
  7. ان شا الله يصير قوي مو ضعيف مثل سانتينو

    ردحذف
  8. اخ قيصر على ماظن على باقي على رسلمنيا 29 شهرين وعليها صح ؟

    ردحذف
  9. امممممم بنشوف مستواه ان صارع شايمس

    ردحذف
  10. توقعاتي للمباريات رسلمنيا ذا روك - جون سينا بطولة WWE
    توقعاتي للمباريات رسلمنيا بروك ليزنر - تربل اتش انتقام
    توقعاتي للمباريات رسلمنيا سي ام بانك - الاندرتيكر 21-0 او 20-1
    توقعاتي للمباريات رسلمنيا شيمس - راندي اورتن بطولة العالم للوزن الثقيل
    توقعاتي للمباريات رسلمنيا بيغ شو- رايباك قتال الشوارع
    توقعاتي للمباريات رسلمنيا البرتو ديل ريو - دولف زيجلر تصفية الحسابات
    توقعاتي للمباريات رسلمنيا سين كارا - ري مستريو تحظيم الارقام القياسية مين يوافقني ؟

    ردحذف
  11. يا أخ نواف القصيم حتى أنا أتوقع زيك لكن في بعض المباريات لا أظن أنها راح تصير مثل : بانك وأندرتيكر ديل ريو وزيجلر و روك و سينا وأيضا أنا لا أظن أنه اﻷتحاد راى ينسى فريق هيل نو في راسيلمنيا 29

    ردحذف
  12. مشكور قيصر تيكر بس انا مايطلع عندي تواريخ المهرجانات لان الموقع طالع عندي باصدار الموبايل

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد