الثلاثاء

جون سينا و شايمس و رايباك يلقنون فريق ذا شيــلد درسا لن ينسوه !





يدخل براد مادوكس الى الحلــبة و يقول :


الأسبــوع الماضي كشــف فينيس ماكمان للجميــع ان بو ل هايمان  قد دفــع لي أموالا لكي افعل ما فعلته في هيل ان سيل ..! لكنني رجــل مخطأ , لكن انا كــنت على حق عندما قدمت لهم هذه الصـــور !!! لأنني انا هو بطل هذه القــصة و ليـــس " جون سيــــنا !" الذي سوف يــعلم الشيــلد بعض الأمــور القاسيــة

دين ,سيث , رمنز .. هيا يا اصدقائي تعالوا !

فبالفعل يأتون اليه و يقول  له انهم لا يريدون الدعوة لأنهم لا يحتاجونها ! , و يبدأ سيث رولنز التكــلم عن العدالة .. و يقول رومنز ان المرة الماضيــة كان عملا فحســب لكن الــيوم نحن سوف نستمنع !

و يدخلوا الحلــبة و يضربوا براد مادوكس بقــوة !! بعدها يدخل جون سينا  جــآنب الحلــبة ! و رايباك ! و شــآيمس ! كلهم يدخلون من عند الجمــآهير على طريقة الشيــلد و يحاصرون الحلــبة

فيحاول فريق ذا شيــلد الهروب  لكن يدخل راندي اورتن و مجموعة  من المصـآرعين و يمنعونهم من ذلك ! فيرجعوا الى الحــلبة من جديد و يقوم كل من رايباك و شايمس و جون سينا بضــرب فريــق ذا شيــلد مما يجعلهم يهربون كالفئران !

وينتهي العر ض على ذلك
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليق واحد:

  1. رسميا فـ المنيشن تشامبر
    مباراه 6 تاق تيم
    جون سينا & رايباك & شيمس ضد فريق ذا شيلد

    المصدر من موقع WWE عرض من خلاله بعدانتهاء البث فيديو لـ جون سينا يتحدى ذا شيلد

    تحيــاتي : Y2J

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد