الثلاثاء

خاص | لماذا لم يظهر الاسطوره اندرتيكر في عرض الرو ليلة امس ؟




كلنا كنت متوقعين بأن الاسطوره اندرتيكر سيظهر و بالتأكيد في عرض الرو الماضي ليلة امس و تحمسنا كثيراً لمشاهدة العرض كي نرى ظهور الاسطوره من جديده 

ولـكـــن.؟!؟!

خابت جميع توقعاتنا و لم يظهر الاندرتيكر ؟!

كما نعلم ان الاندرتيكر فاجأ الجميع في ظهوره في عرض السماك داون هاوس شو
و كان سبب ظهوره هو ان يتم تقييم وضعه الصحي و تقييم ادائه في الحلبلة

هل هو اداء جيد ام سئ !

مما جعل المسؤولين اعادة التفكير في تواجد الاندرتيكر في الرو ليلة امس !
و هذا يعني ان الاداء الذي قدمه التيكر في الهاوس شو الماضي كان في مستوى جيد و كان يجب ان يتم جعل مستاه عالي جداً كي يظهر بشكل كامل في العروض و الراسلمينيا المقبلة !

حسنأ !
هذا يعني ان الاندرتيكر سوف يظهر في عرض الرو القادم لا محاله و رمبا سيظهر في عروض الهاوس شو الاخرى كي يتم الاطمئنان حول أدائة و وضعه الصحي .

كتابة و تحليل : الـقـيـصـر تـيـكـر..}
خاص لموقع : WWE24H





شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. يا الله اندرتيكر شد حيلك وارجع لنا اتمنى يواجه اسطورة عائده مثل باتيستا و بالنسبة لي سي ام بانك يودونه يلعب تاغ تيم مع بروك ليسنر يعني هندي كاف شكل فيه حماسه بس كلنا عارفين اندرتيكر ضد الصعلوك ساكس

    ردحذف
  2. بـانتظرك يا اسطـــــورة !!!!!!

    ردحذف
  3. REST IN PEACE

    ردحذف
  4. اتمنى يرجع باتيستا او جولد بيرج لمواجهه الا سطوره اندرتيكر لاني مع احترامي لعشاق سي ام بانك ان بانك لا يستحق اللعب مع الاسطوره

    ردحذف
  5. يارب يرجع اندرتيكر طبعا الكل عايزه

    ردحذف
  6. انا بقلى بعشق حاجه اسمها اندر تيكر بجد نفسي يرجع تاني لانه هو روح المصارعه

    ردحذف
  7. انا بقلى بعشق حاجه اسمها اندر تيكر بجد نفسي يرجع تاني لانه هو روح المصارعه

    ردحذف
  8. لأنه ------------- جاوبوا على السؤال أنتم؟

    ردحذف
  9. اتاخركتير

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد